أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: طارق مصطفى مدربًا للزمالك .. الزمالك يلجأ إلى المطاريد .. حسم مصير عواد

10 نوفمبر 2023 الساعة 8:59 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: طارق مصطفى مدربًا للزمالك .. الزمالك يلجأ إلى ا


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم: مرتضى منصور يصدم الزمالك .. صلح فتوح .. صفقة نجم الجيش .. فيتوريا يحرج الزمالك .. الزمالك في السوبر .. 4 نجوم .. خيانة وصدمة .. طلبات معتمد .. رسالة زيزو .. هدية المجلس





اليوم السابع: حسم مصير عواد
 يترقب محمد عواد حارس مرمى الزمالك عقد جلسة مع مسئولى القلعة البيضاء من أجل تجديد عقده بعد أن يتم تخفيض القيمة المالية في العقد الجديد حيث أن تعاقده ينتهى أخر الموسم ومن حقه التوقيع لأى نادى بداية من يناير المقبل.

ويرحب  محمد عواد  بتجديد عقده مع القلعة البيضاء وتخفيضه خاصة أنه يعتبر نادى الزمالك بيته وله الفضل عليه فى مسيرته الكروية حيث أكد الحارس للمقربين منه أنه ينتظر مفاتحة مسئولى النادى  له فى ملف التجديد للموافقة على طلباتهم دون الاشتراط عليهم.

ومن المنتظر أن يعقد أحمد سليمان وحسين السيد المشرفان على ملف الكرة فى القلعة البيضاء جلسة مع الحارس خلال  الأيام القليلة المقبلة للاتفاق فيها على كافة التفاصيل الخاصة ببنود تجديد التعاقد واسدال الستارعلى هذا الملف بشكل نهائى.
ورفض مسئولو  نادى الزمالك جميع السير الذاتية للمديرين الفنيين التى تم عرضهم مؤخرا علي مجلس الادارة ، بسبب أن معظمهم بلا نادي في الوقت الحالي، بخلاف إن بعضهم يمتلك سير ذاتية ضعيفة.
 
ويدرس مسئولو نادى الزمالك  العديد  من السير الذاتية للمدربين الأجانب  المعروضين على القلعة البيضاء فى الفترة الحالية لاختيار أحدهم  لتدريب الفريق خاصة أن المسئولين عن هذا الملف يرغبون  فى جلب مدير  فنى صاحب خبرة كبيرة  وعلى علم ببواطن الأمور داخل القارة السمراء.
 
ويعمل مسئولو  القلعة البيضاء على قدم وساق من أجل سرعة إنهاء  التعاقد  مع مدير فنى خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة مهمة فى أول عودة بعد التوقف الدولى أمام فريق أبوسليم الليبى والمقرر لها يوم الأحد 26 نوفمير الجارى ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس  الكونفدرالية  الأفريقية.
 
 
الوطن: طارق مصطفى مدربًا للزمالك
تواصل مسؤولو نادي الزمالك، مع أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، للحصول على خدمات طارق مصطفى المدير الفني للفريق، لقيادة الفريق الأبيض فنيا خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تواصل مع اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، من أجل إمكانية الموافقة على رحيل طارق مصطفى لتدريب النادي خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بشكل رسمي.

وأشار إلى أن اللواء أشرف نصار كان يتواصل مع مجلس حسين لبيب من أجل تهنئته بتوليه منصب نادي الزمالك، وطلبوا منه التعاقد مع طارق مصطفى، لكن لم يحدث أي رد من جانب مسؤولي البنك الأهلي بشكل نهائي.

ويرغب مسؤولو نادي الزمالك في التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة الحالية، من أجل تولي مسؤولية قيادة الفريق فنيا خلال الفترة القادمة، خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الحالي للفريق.
 
 
اقرأ أيضًا:

بعد انفراد اخبار الزمالك بالمفاوضات وكيل ماتيرازى تابعنا مباراة الزمالك وبيراميدز ومعجب بهذا الثنائي. رضا عبدالعال يكشف سر فوز الزمالك





المصري اليوم: الزمالك يلجأ إلى المطاريد
تواصل إدارة نادي الزمالك بحث ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وسط اتجاه للاعتماد على اسم أجنبي جديد.

إدارة القلعة البيضاء بقيادة حسين لبيب قررت في وقت سابق إسناد المهمة بصفة مؤقتة إلى معتمد جمال الذي قاد الفريق لبلوغ نهائي كأس مصر على حساب بيراميد.

وتتلقى الإدارة الكثير من الترشيحات عن طريق وسطاء ووكلاء مع تأكيد أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على كرة القدم، أن هناك جلسة ستحسم وجهة المدير الفني الجديد.

وعانى الزمالك خلال السنوات الماضية من حالة عدم استقرار فني نظرًا للتغيير المستمر وهو ما سمح بوجود قائمة من الأسماء يمكن الاستعانة بها خاصة مع إجادتها لأوضاع الفريق وظروف الكرة المصرية.

جورفان فييرا

تولى جورفان فييرا مسؤولية الزمالك خلال موسم 2012-2013 وانتهى به المطاف في السيب العماني.

وقاد صاحب الـ 70 عاما منتخب العراق لتحقيق لقب آسيا التاريخي 2007 كما قاد إنبي والإسماعيلي والوداد المغربي والنجم الساحلي والوحدات والكويت والشارقة.

ثلاثي البرتغال

وعرفت الفارس الأبيض نجاحات نسبية مع المدرسة البرتغالية، خاصة الثنائي جيمي باتشيكو الذي يقود في الوقت الحالي بيراميدز، وجوسفالدو فيريرا الذي حقق الثنائية.

فيما لم تستمر ولاية أوجوستو إيناسيو كثيرًا نظرًا للخلافات مع رئيس النادي السابق مرتضى منصور، وتراجع النتائج.

كارتيرون

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون الزمالك في ولايتين ونجح في حصد بطولة السوبر الأفريقي والسوبر المحلي إلى جانب بطولة الدوري الممتاز.

المدرسة السويسرية

يدين نادي الزمالك للمدرسة السويسرية بالعودة إلى الألقاب القارية بعدما قاد كريستيان جروس الفريق لتحقيق الكونفيدرالية الأفريقية.

تجارب غير مؤثرة

واختفت 4 أسماء سريعًا عن القلعة البيضاء دون بصمة وتذكر وهم نيبوشا وميلوتان سريديوفيتش وأليكس ماكيلش وماركوس باكيتا.

اخبار الزمالك

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد