أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فتوح يستفز الزمالك .. «الجوكر» يشعل صراع الأهلي والزمالك في انتقالات يناير .. الزمالك يفاضل بين ألماني وسويسري وهولندي

14 نوفمبر 2023 الساعة 12:09 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فتوح يستفز الزمالك .. «الجوكر» يشعل صراع الأهل


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يفاضل بين ألماني وسويسري وهولندي
 تدرس إدارة نادى الزمالك، العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب فى الوقت الحالى، من أجل الوقوف على المدرب الأنسب لقيادة الفارس الأبيض فى المرحلة المقبلة، خلفًا للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، وتتواجد على طاولة مجلس إدارة نادى الزمالك العديد من السير الذاتية، أبرزهم مدرب ألمانى وأخر سويسرى وهولندى، حيث تتم دراسة السير الذاتية والتفاوض مع المدربين حتى يتم التوصل لاتفاق مع أحدهم.

ويفضل مجلس الزمالك التأني فى التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد، حتى لا يتم التعاقد مع مدرب بإمكانيات لا تناسب الفارس الأبيض، حيث يريد المجلس التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية، ويجيد التعامل مع البطولات الأفريقية وكذلك المحلية، الأمر الذى دفع مجلس إدارة الزمالك للتروي فى اختيار بديل أوسوريو، وتم عقد جلسة مع معتمد جمال لتأكيد استمراره في منصبه لحين التعاقد مع مدرب أجنبى، مع تقديم كامل الدعم له خلال المرحلة المقبلة.
ويواصل معتمد جمال، المدرب العام والقائم بأعمال المدير  الفني لفريق الزمالك، دراسة فريق أبو سليم الليبى، منافسه فى الجولة الأولى من دورالمجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل مواجهته فى المباراة المقرر لها 26 نوفمبر الجاري.

وفاز الزمالك على بيراميدز فى نصف نهائي كأس مصر نسخة 2022-2023، وتفوق الفريق الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما انتهى اللقاء فى وقتيه الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3.

ويتعيّن على الزمالك خوض مباراتين خلال هذا الشهر، لن يقبل جمهوره أى نتيجة أخرى سوى الانتصار، إذا ما أراد الفريق المضى قدماً نحو استعادة بريقه هذا الموسم مرة أخرى.

وبعد انتهاء فترة التوقف الدولي فى نوفمبر الجارى، يستهل الزمالك مشواره فى كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 26، حين يستضيف أبو سليم الليبي باستاد القاهرة الدولي في انطلاقة دور المجموعات.

 
الوطن: «الجوكر» يشعل صراع الأهلي والزمالك في انتقالات يناير
أصبح الصراع محتدما في الوقت الحالي، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، للحصول على صفقات مميزة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فرغم أزمة إيقاف القيد في القلعة البيضاء، إلا أن الإدارة دخلت في مفاوضات سرية مع عدد من اللاعبين، الذين يسعى ورائهم المارد الأحمر أيضا في ميركاتو «يناير».

ويأتي على رأس الأسماء، التي يتصارع عليها ناديي الأهلي والزمالك بقوة، عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، المعروف عنه «الجوكر»، لإجادته اللعب في أكثر من مركز.

كما يأتي أحمد أمين أوفا، مهاجم فريق إنبي، ضمن الأسماء التي يشتد الصراع فيها بين الأهلي والزمالك، لاسيما أن اللاعب أثبت قدرته على ارتداء قميص أحد القطبين، نظرا لتمكنه من شغل مركز رأس الحربة، بدليل ما يقدمه من أداء قوي مع الفريق البترولي حاليا.

ويعد مروان حمدي، لاعب النادي المصري البورسعيدي، أحد الأسماء المطروحة لارتداء قميص الأهلي والزمالك في يناير؛ إذ وضع القطبان اسم اللاعب ضمن ملف الصفقات الشتوية، لدعم صفوفهما في الخط الأمامي.

ويحاول الأهلي الحصول على صفقات مميزة في الانتقالات الشتوية، للمنافسة على الألقاب محليا وقاريا، في حين يسعى الزمالك لحل أزمة القيد الحالية، أملا في التعاقد مع لاعبين مميزين في يناير المقبل، لانتشاله من الفترة السيئة مؤخرا، واستعادة هيبة الفريق في المنافسة على البطولات.
 
 
الوطن: فتوح يستفز الزمالك
شارك أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول بكرة القدم بنادي الزمالك، جمهوره صورة له عبر ستوري حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهو في مران منتخب مصر، كأول رد فعل منه على عقوبات نادي الزمالك ضده.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قرر بخصم 25% من قيمة عقد أحمد عن الموسم الحالي مع الزمالك، وإيقافه لمدة شهر، واستمرار قرار عرضه للبيع، بعد تركه معسكر الفريق ليلة مباراة زد في بطولة الدوري.

وشارك فتوح جمهوره صورة له من مران منتخب مصر، تعقيبًا على عقوبات إدارة ناديه دون كتابة أي تعليق كأول رد فعل منه.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي جيبوتي وسيراليون، المقرر لهما يومي 16 و19 نوفمبر الجاري، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.



 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد