أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: موقف صفقة أوفا .. تطورات أزمة شيكابالا .. الزمالك ينتظر 3 عروض

15 نوفمبر 2023 الساعة 11:14 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: موقف صفقة أوفا .. تطورات أزمة شيكابالا .. الزمال


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك ينتظر 3 عروض
 يترقب مسئولو الزمالك وصول عروض لثلاثى الفريق أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى حارس المرمى بعد التمسك بقرار عرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
ويرفض مسئولو الزمالك التراجع عن قرار بيع ثلاثى الفريق بعد ما بدر منهم من عدم التزام على حد وصفهم ليلة مباراة زد بدورى nile وخروجهم من المعسكر  دون إذن من الجهاز الفنى.
 
ويفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جهود ثلاثى الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنارى في ثلاثة مباريات،بعد قرار إيقافهم لمدة شهر،من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.
 
ويغيب الثلاثى وفقاً لقرار الزمالك الذى بدأ من يوم 7 نوفمبر، عن مواجهة أبو سليم الليبى بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ومودرن فيوتشر بدورى nile وسوار الغينى، في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.
 
وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك خصم 20% من قيمة عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق، و15% من مصطفى الزنارى مدافع الفريق، بعد واقعة خروجهما من معسكر مباراة زد، كما قرر المجلس استمرار إيقاف الثلاثي فتوح والزناري وصبحي شهر عن المشاركة في المباريات مع استمرار عرضهم جميعا للبيع في نهاية الموسم، واخطار المنتخب الوطني بالعقوبات.
 
كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك خصم 25% من عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض، على خلفية ترك معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني للزمالك.


 
الوطن: موقف صفقة أوفا
أكد أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي أنه حزين لعدم انضمامه للمنتخب الوطني خلال المعسكر الحالي استعدادًا لمواجهتي جيبوتي وسيراليون في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال 2026.

وقال أوفا في مداخلة تليفزيونية: «زعلت جدا من عدم انضمامي لمنتخب مصر كنت منتظر الانضمام من أجل المساعدة منتخب بلدي ولكن أقدر أقول إن دي اختيارات المدير الفني ورأيه يحترم جدا وأمامي مستقبل كبير أقدر من خلاله الانضمام للمنتخب».

وتطرق للحديث عن العروض التي يتلقاها نادي إنبي من أجل التعاقد معه قائلًا: «مركز في الوقت الحالي مع إنبي والمباريات المقبلة فقط وربنا يكرم في القادم ولا أعلم شيئا عن طلب إنبي 3 ملاببن دولار ولا تحدثت مع رئيس النادي من أجل الرحيل أو الاستمرار والأرقام ومفاوضات الأندية بسمعها زي الناس».

وبسؤاله عن من يفضل بين قطبي الكرة المصرية رد قائلًا: «الأهلي والزمالك شرف كبير لأي لاعب بالنسبة لي لا أفضل ناديا على آخر، لا توجد مشكلة بالنسبة لي في الانضمام لأحدهما فهما أكبر ناديين في مصر وأفريقيا، وأي حد يتمنى يرتدي قميص الأهلي أو الزمالك».
 
 
المصري اليوم: تطورات أزمة شيكابالا
كشف الإعلامي محمد فاروق عن آخر تطورات أزمة نادي الزمالك مع سبورتنج لشبونة بشأن قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، حول الغرامة المستحقة للنادي البرتغالي.

وقال محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: «الزمالك تفاوض مع سبورتنج لشبونة البرتغالي لتقسيط غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا حتى يتمكن الأبيض من فتح باب القيد خلال الانتقالات الشتوية القادمة في يناير».

وأضاف: «مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ينتظر الرد الرسمي من نادي سبورتنج لشبونة على طلب تقسيط الغرامة خلال الساعات القليلة القادمة حتى يستطيع رفع إيقاف القيد وتدعيم الفريق بصفقات جديدة».

وتابع: «إدارة الزمالك تضع خطة بديلة لرفع إيقاف القيد تحسبًا لرفض سبورتنج لشبونة الموافقة على طلب تقسيط الغرامة، إذ تسعى في الوقت الحالي لتوفير الغرامة المالية كاملة لسدادها قبل غلق باب الانتقالات الشتوية القادمة».

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد