أخر الاخبار

 

سالم يعلق على صفقة تبادلية مع الاهلي والزمالك يفشل في حسم هذه الصفقة .. معتمد جمال يعدد مكاسب ودية توت عنخ أمون

15 نوفمبر 2023 الساعة 6:25 مساء
سالم يعلق على صفقة تبادلية مع الاهلي والزمالك يفشل في حسم هذه الصفقة  .. معتم


 
معتمد جمال يكشف مكاسب الزمالك من ودية توت عنخ أمون 
سارة عبد الباقي
 
أشاد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتجربة الودية التي خاضها الأبيض اليوم أمام توت عنخ أمون على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح معتمد جمال أن المباراة الودية كانت مفيدة لتجربة بعض اللاعبين الذين كانوا بعيدين عن المشاركة مع الزمالك بصورة كبيرة في الفترة الماضية.

وأثنى القائم بأعمال المدير الفني على البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق موضحاً أن اللاعب كان يتدرب مع الفريق وبعيدا عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، لكنه يجتهد ويبذل قصارى جهده وسيكون له دور مع الفريق في الفترة المقبلة.

وتابع قائلا:" سنواجه الهلال الليبي يوم الأحد المقبل في بروفة ودية أخيرة قبل لقاء أبو سليم، واخترنا مواجهة الهلال  بسبب تقارب مستواه مع فريق أبو سليم الليبي قبل مواجهة الأخير في الكونفدرالية".

وأوضح معتمد جمال أنه طالب اللاعبين بالتركيز استعداداً للقاء أبوسليم الليبي، وحذر من الاستهتار بالمنافس، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في اللقاء المقبل في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


 
الزمالك يفشل في التعاقد مع مدرب جديد
أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة النادي  والمشرفين على فريق الكرة فتحوا  الباب أمام بعض وكلاء اللاعبين لتلقي سير ذاتية جديدة لعدد من المدربين الأجانب.
وأوضح  المصدر أن المشرفين  على فريق الكرة يرغبون في الحصول على سير ذاتية جديدة لبعض المدربين الأجانب، بسبب عدم التوصل  لاتفاق مع المرشحين السابقين لقيادة القلعة البيضاء.
وأضاف المصدر، أن  مجلس إدارة الزمالك رفض فكرة التعجل في التعاقد مع مدير فني أجنبي بعد تجديد الثقة في معتمد جمال واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المُقبلة.
وشدد المصدر على أن المجلس الأبيض لم يغلق الباب أمام التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، و وضعت الإدارة الفنية بعض المواصفات في المدرب الجديد والتي لابد وأن تتوافر فيه قبل التعاقد معه.
سالم يعلق على حقيقة إبرام صفقة تبادلية مع الأهلي 
علق أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم الزمالك، على ما يتردد حول وجود إمكانية استبدال لاعبين مع الأهلي بعد حالة الود والحب بين القطبين، التي ظهرت عقب انتخاب المجلس الجديد للقلعة البيضاء.
وقال أحمد سالم خلال ظهوره بقناة النهار: «كمشجع التعصب والتنافس القوي بين الأهلي والزمالك لازال موجودا مثل الأندية الكبرى ريال مدريد وبرشلونة، وبين الهلال والنصر، وسيظل التحفيل موجود من يقول إن التعصب زال والأهلي والزمالك يستبدلون لاعبين ويحبوا بعض هذا ليس في كرة القدم ولا في المنافسة وإلا ستكون المنافسة دمها ثقيل»


وترددت أنباء خلال الفترة الجارية عن نية الأهلي في الدخول في مفاوضات رسمية مع نادي الزمالك من أجل التعاقد مع أحمد فتوح بعدما أعلن الزمالك بشكل رسمي عن عرضه للبيع بسبب تركه معسكر الفريق قبل مواجهة زد في بطولة الدوري.
الزمالك يدعو الأهلي لزيارة الناديوكان الزمالك أعلن في بيان رسمي عقب نجاح المجلس الجديد عن دعوة مجلس إدارة النادي الأهلي لزيارة النادي، وهو ما لاقى ترحابا كبيرا من جانب مسؤولي الأهلي؛ لكن تم تأجيل الزيارة نظرًا لمرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

اخبار الزمالك

كاف يطرح كرة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية رسميًا .. بن سلمان يوجه بمراعاة أوقات الصلاة في مباريات الكرة

سارة عبد الباقي   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طرح كرة رسمية جديدة سيتم الاعتماد عليها في بطولات الموسم الجديد.وتم إطلاق اسم (ola) على الكرة الرسمية لبطولات كاف والتي جاء تصميمها من روح أفريقيا وألوان وفنون من القارة السمراء.وتم اختيار هذه الكلمة والتي

المحلة يكشف مفاجأة في أزمة مستحقات إمام عاشور .. يوسف يرفض إنهاء تجميد جنش في

المحلة يكشف مفاجأة في أزمة مستحقات إمام عاشور .. يوسف يرفض إنهاء تجميد جنش في فيوتشر

سارة عبد الباقي   رفض طلعت يوسف، المدير الفني الجديد لمودرن فيوتشر، إنهاء تجميد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى فريقه، وإعادته للمشاركة في المباريات.وتولى طلعت يوسف المهمة قبل عدة أيام بعد قبول الاعتذار الذي قدمه تامر مصطفى المدير الفني السابق، عن الاستمرار في

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية وأحمد سليمان يطالب الجماهير بنسيان هذه الأزمة. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد