أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | مفاجأة في ملف غرامة كهربا .. فتوح يتفق مع الأهلي .. الزمالك ينتظر رد أوسوريو

16 نوفمبر 2023 الساعة 12:35 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | مفاجأة في ملف غرامة كهربا .. فتوح يتفق مع الأهل


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك ينتظر رد أوسوريو
 ينتظر مسئولو  نادى الزمالك رد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى السابق للفريق حول عرض جدولة مستحقاته المالية، التى يحق له تقاضيها من القلعة البيضاء بعد فسخ عقده،خاصة أنه أبلغهم فى جلسة الثلاثاء بمنحه فرصة لدراسة طلباتهم.
 
وكشف مصدر بنادى الزمالك أن أوسوريو لم يحدد مهلة للرد على عرض الزمالك بشأن مستحقاته والشرط الجزائي، على أن يبلغ إدارة النادى بقراره بعد التفكير فى العرض.
 
وأضاف المصدر في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن أوسوريو سيوافق على عرض الزمالك بتقسيط المبلغ، خاصة وأنه الحل الأفضل له فى الفترة الحالية قائلا:" أوسوريو سيوافق على العرض المالى المحدد الذي قدمناه "
 
وشهدت الجلسة عرض مجلس إدارة نادي الزمالك على المدير الفني الكولومبي جدولة مستحقاته لدى النادي بعد الإعلان مؤخرا عن توجيه الشكر له، و طلب أوسوريو مهلة للتفكير والرد على المجلس.
 
وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك في حديثه مع أوسوريو، على احترام النادي له وتقدير دوره مع الفريق خلال الفترة الماضية التي تولى فيها المسؤولية،ورحب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بالمدير الفني السابق للفريق داخل مقر القلعة البيضاء، و تم التأكيد على ضرورة إنهاء التعاقد بالشكل اللائق للطرفين.
 
وقرر مجلس إدارة نادى الزمالك فسخ التعاقد مع الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو ، بعد سلسلة النتائج السيئة التى حققها الفريق تحت قيادته، كما تم إقالة مدحت عبد الهادى المدرب العام وتعيين معتمد جمال بدلاً منه، واستمرار باقى أفراد الجهاز المعاون، أحمد مجدى ومحمد عبدالمنصف ومدير الكرة عبد الواحد السيد.


 
 
الوطن: مفاجأة في ملف غرامة كهربا
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن ملف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بشأن غرامة الزمالك، سيتم فتحه مجددًا في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خلال شهر أبريل 2024، ومن ثم طلب الحيثيات مجددًا، والطعن على القرار.

وقال شبانة في تصريحات خلال برنامجه التليفزيوني: «علي العباسي محامي كهربا تحدث مع المحامي الإيطالي لنادي الزمالك، من أجل دفع مبلغ الغرامة بدون فوائد، وبعد الحصول على نصف الغرامة من ديبورتيفو أفيش البرتغالي سيتم تسديد الفوائد لاحقًا على أن يتم كتابة تعهد بذلك».
شبانة: محامي الزمالك وافق على مقترح تأجيل دفع فوائد كهربا

وأضاف: «محامي نادي الزمالك وافق على طلب محامي كهربا بالحصول على مليوني دولار وتأجيل دفع الفوائد، لكن المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب رفض تقسيط الغرامة أو الحصول عليها بدون الفوائد».

وواصل: «القصة لازال لها فصول آخرى في شهر أبريل 2024، ووفقًا لمعلوماتي فإن اللاعب سيكمل مسيرته ويلعب مع الفريق حتى الموعد المذكور».

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قد أعلن في وقت سابق عن تغريم كهربا، مليوني و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك؛ بسبب فسخ تعاقده من جانب واحد عام 2019.



 
المصري اليوم: فتوح يتفق مع الأهلي
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد فتوح ظهير أيسر فريق الزمالك، لديه اتفاق مع النادي الأهلي، لكنه لم يوقع العقود بشكل رسمي حتى الآن.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: قصة فتوح ليست في الجانب المالي حاليًا، ولكنه يرفض وجوده كلاعب بديل لـ على معلول.

وأضاف: هناك أحاديث تقول أن معلول سيظهر موقفه بعد كأس العالم للأندية سواء بالبقاء أو الرحيل، خصوصا بأن اللاعب طلب تمديد عقده موسمين، والنادي يريد التجديد لموسم آخر، وقد ينتقل لأحد الدول العربية، وبالتالي فأنه من الممكن رحيله بعد ختام الموسم الجاري.

وواصل: إذا قام الأهلي بتجديد عقد معلول موسمين فأن فتوح لن يتواجد في القلعة الحمراء، وهذه نسبته تصل إلى 5%.

وأكمل: إذا بدأنا في سماع أخبار بأن معلول لن يجدد أو عرض الأهلي موسم واحد للتجديد، فأن اللاعب سيكون قريب من الرحيل، وبالتالي ستكون فرصة أحمد فتوح كبيرة في الانضمام لصفوف الفريق الأحمر.

وأكد: موضوع فتوح مع الزمالك انتهى تمامًا، وتم فتح الباب أمام الأهلي لشراء الـ6 شهور المتبقية في عقده، ولكن الأهلي لن يتقدم بأي عروض.

وأضاف: هناك سيناريوهات معينة حول مصير لاعب فريق الزمالك، وهي بأن يخرج فتوح لنهاية الموسم لأي نادي خارج مصر، أو الإبقاء عليه في الزمالك حتى نهاية عقده.

وأكد: بنسبة 60 أو 70% هذا هو الموسم الأخير لـ معلول في النادي الأهلي، وبالتالي فرصة فتوح كبيرة في الانتقال للأهلي، لانه لن يجلس احتياطيا للاعب التونسي.

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية وأحمد سليمان يطالب الجماهير بنسيان هذه الأزمة. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد