أخر الاخبار

 

المصري يقرر طرد مروان حمدي من بورسعيد ونادي سكندري يطارده

16 نوفمبر 2023 الساعة 2:28 مساء
المصري يقرر طرد مروان حمدي من بورسعيد ونادي سكندري يطارده


 
 
المصري يقرر طرد مروان حمدي من بورسعيد وفاركو يطارده
 
سارة عبد الباقي
 
كشف محمد موسى، عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، أن مروان حمدي، مهاجم الفريق، حاول الاعتذار أكثر من مرة بعد أزمته الأخيرة مع الجمهور.

وقال موسى في تصريحات تليفزيونية: "مروان حاول الاعتذار أكثر من مرة، لكن هذا هو ثاني موقف له مع الجمهور، أعتقد أن الوضع صعب، جمهور بورسعيد هو القاضي في هذا الأمر وسننفذ حكمه".

وأكمل: "أرى أن ابتعاد مروان عن بورسعيد فائدة له ولنا، لأن استمراره معنا يمثل عبئا علينا".

وأشار إلى أن مجلس إدارة المصري اتخذ قراره بشأن مروان حمدي بعد ساعة أو أقل من نهاية لقاء الفريق ضد بيراميدز في الدوري.

وأضاف: "هناك الكثير من الأندية ترغب في الحصول على خدمات مروان حمدي، لكن نبحث عن أكبر عائد مادي من الصفقة، بورصة اللاعبين معروفة، ومروان يعد لاعبا دوليا، وهو من يتواجد في هجوم المنتخب مع مصطفى محمد".

وتابع: "أود التأكيد لجمهور بورسعيد أن كرامتهم من كرامة مجلس المصري، لأننا في الأساس جزء منهم، ولن نرضى بهذا الموقف نهائيا، ونحاول علاج المواقف بالحكمة، لكننا لن نتنازل عن حقنا أو كرامتنا".

ولفت في ختام تصريحاته إلى أن إلياس الجلاصي تلقى عدة عروض بأرقام كبيرة في الصيف الماضي، وهو ما جعله مشتتا، لكن مجلس المصري في النهاية يبحث عن مصلحة النادي.

وفتحت إدارة فاركو خطًا للتفاوض مع المصري، من أجل إتمام التعاقد مع مروان حمدي مهاجم الفريق البورسعيدي.

واقترب فاركو من حسم المفاوضات لضم مروان حمدي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء عقب نهاية الموسم الجاري.

ويحظى مروان حمدي بقناعة كبيرة من قبل خالد جلال مدرب فاركو الذي يسعى لحل أزمة العقم الهجومي للفريق.

وسجل فاركو خلال 6 مباريات لعبها حتى الآن في الدوري 5 أهداف فقط.

وكان علي ماهر مدرب المصري أعلن، موقفه من عرض مروان حمدي مهاجم الفريق للبيع، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ماهر: "أرفض التصرف الذي قام به مروان حمدي تجاه الجماهير في مباراة بيراميدز بشكل تام، لا أمانع بيع مروان حمدي خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد هذه الأزمة".

وأضاف: "لدي طموحات كبيرة للغاية مع المصري، ورغم أنني غير راض بوجه عام عن الفترة الماضية، إلا أن هناك بعض النقاط الإيجابية ونسعى لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية".

وأكمل: "المصري هو الفريق الوحيد بجانب الأهلي الذي حقق الفوز في 3 مباريات متتالية، نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق حلم جماهير النادي خلال المرحلة المقبلة، وهو تحقيق بطولة".

ووجه علي ماهر رسالة لجماهير المصري، قائلا: "أثق في جماهير المصري ودعمها للفريق، ولا أرغب في أن يشعر لاعبي الفريق بالقلق من مواجهة جماهيرهم وسنتدرب في بورسعيد خلال الفترة القادمة".

وأشار مروان حمدي بطريقة غير لائقة لجماهير الفريق البورسعيدي أثناء تغييره في لقاء بيراميدز ليقرر النادي إيقافه وتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه قبل أن يتم عرضه للبيع.

ولعب مروان حمدي 5 مباريات مع المصري خلال الموسم الحالي سجل خلالها هدفًا واحدًا.

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد