أخر الاخبار

 

نكشف ثلاث مرشحين لخلافة إسماعيل يوسف في الزمالك .. ماذا يفعل الزمالك مع ملف الصفقات الجديدة رغم أزمة القيد؟

18 نوفمبر 2023 الساعة 9:50 صباحا
نكشف ثلاث مرشحين  لخلافة إسماعيل يوسف في الزمالك .. ماذا يفعل الزمالك مع ملف


 
ماذا يفعل الزمالك مع ملف الصفقات الجديدة رغم أزمة القيد؟
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن خطة الإدارة برئاسة الكابتن حسين  ولجنة الكرة برئاسة اللواء أحمد سليمان  ،في التعامل مع ملف الصفقات الجديدة خلال الفترة المقبلة وسط أزمة القيد التي تعاني منها خزينة القلعة البيضاء في الوقت الحالي.
وتعرض نادي  الزمالك ، لعقوبة إيقاف القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب عدم دفع مبلغ مليون و400 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي خاص بقضية محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق  الزمالك.
 
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك ، أن الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  وضعت استراتيجية للتعامل مع الأمر الحالي وذلك حال فشل إبرام أي صفقات جديدة في يناير المقبل واستمرار عقوبة إيقاف القيد بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها خزينة ناديالزمالك .
وأوضح المصدر داخل ناديالزمالك، أن استراتيجية المجلس الأبيض متمثلة في الحصول على توقيع بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم بنهاية الموسم الجاري على أن ينضموا للفريق في الموسم المقبل.
وأشار المصدر إلى أن الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب لجأت إلى هذا الحل كخطة بديلة لمواجهة أزمة إيقاف القيد التي يعاني منها الفريق.
وتعكف إدارة الكرة بالزمالك حاليًا على وضع قائمة بأهم اللاعبين المرشحين للفريق والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري مع أنديتهم.


نكشف أبرز المرشحين لخلافة إسماعيل يوسف في الزمالك

هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن المرشح للتواجد في منصب مدير قطاع الناشئين بالنادي خلال الفترة المقبلة خلفًا لإسماعيل يوسف والذي تقدم باستقالته.
وأكد المصدر أن إسم محمد حلمي،  بجانب سامي الشيشيني، هو الأبرز في الوقت الحالي للتواجد في منصب مدير قطاع الناشئين بعد النجاحات التي حققها من قبل خلال ولايته في هذا المنصب.
وأوضح المصدر أن هناك ترشيحًا آخر بتواجد إسم بدر حامد في منصب مدير قطاع الناشئين.
ومن المنتظر أن يتم حسم الأمر في ضوء اجتماع مجلس إدارة نادي الزماكل خلال الساعات المقبلة وإنهاء الملف بشكل رسمي.
ويسعى مسئولو الزمالك للإحلال والتجديد على مستوى قطاع الناشئين وضخ بعض الدماء الجديدة بما يصب في مصلحة النادي والمساهمة في إفراز أفضل العناصر للفريق.
 
محمد حلمي يوضح حقيقة توليه رئاسة قطاع الناشئين بالزمالك

سارة عبد الباقي
تحدث محمد حلمي المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية حول اقترابه من تولي منصب رئيس قطاعات الناشئين بالنادي الأبيض.

وقال محمد حلمي في تصريحات خاصة:" لم يتواصل معي أي مسؤول من نادي الزمالك بشأن تولي رئاسة قطاع الناشئين في الفترة الحالية".

وتابع المدير الفني الأسبق للزمالك قائلا :" أنا تحت أمر الزمالك في أي وقت ولا يمكنني التأخر عن خدمة النادي لأنه بيتي وسأوافق على خدمته في أي منصب".

وكان إسماعيل يوسف  أعلن مؤخرا عن استقالته من منصبه كرئيس لقطاعات الناشئين بالنادي.

ونشر إسماعيل يوسف عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) تغريدة قال فيها: "اليوم قدمت اعتذاري إلى حسين لبيب رئيس النادي عن عدم استكمال مهمتي كرئيس قطاعات الناشئين بالنادي، متمنينا كل التوفيق لنادينا العظيم فيما هو قادم".

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد