أخر الاخبار

 

تعرف على موعد لقاء مصر ضد سيراليون.. التشكيل المتوقع .. شباب مصر يصطدم بتونس في بطولة شمال إفريقيا

19 نوفمبر 2023 الساعة 10:34 صباحا
تعرف على موعد لقاء مصر ضد سيراليون.. التشكيل المتوقع .. شباب مصر يصطدم بتونس ف


 
 
منتخب مصر يبحث عن الصدارة أمام سيراليون اليوم
 يواجه منتخب مصر نظيره سيراليون فى السادسة مساء اليوم، الأحد، باستاد صامويل دي كانيون فى ليبيريا، الذى سيستضيف مباراة المنتخب أمام سيراليون لحرمان المنافس من خوض مبارياته على ملعبه بسبب عدم تطبيق الاشتراطات والمعايير الفنية على ملاعبه.
 
ويسعى المنتخب من هذه المواجهة لتأمين الصدارة بعد فوزه الكاسح على جيبوتي فى الجولة الأولى الخميس الماضى بسداسية دون رد، تصدر بها مجموعته التي تضم كلا من غينيا وبوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.
 
وخاض المنتخب تدريبا وحيدا فى ليبيريا منذ وصوله مساء الجمعة الماضى، بعدما قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر إعفاء لاعبي المنتخب من المران لمنح اللاعبين راحة، بعدما استغرقت مدة الرحلة من مصر لليبيريا بالطائرة الخاصة 9 ساعات.
 
وضمت بعثة الفريق 22 لاعبا وهم: وهم محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.
 

التشكيل المتوقع
ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الوطني مواجهة اليوم بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هانيي، أحمد سامي، علي جبر، ومحمدي حمدي، وفي خط الوسط: محمود حمادة، محمد النني، أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم: محمود حسن ترزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد.
 
 ومن المفارقات أن منتخب سيراليون يملك أفضلية على حساب منتخب مصر في تاريخ المواجهات حيث التقى المنتخبين مرتين في تصفيات أمم أفريقيا عام 2012 وكانت للمنتخب السيراليوني الغلبة في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، بينما كان التعادل حاضرًا على الأراضي المصرية.
 
ويترأس بعثة منتخب مصر الأول خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب.
 
جدير بالذكر أن قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجح فى الحصول على حقوق البث التلفزيونى لكافة مباريات منتخب مصر الأول فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت والبنك الأهلى المصرى وشركة اتصالات مصر، كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية فى باقى مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.
 
ووعدت إدارة "أون تايم سبورتس" و قطاع القنوات الرياضية بالمتحدة انها ستقدم خدمة إعلامية متميزة لمنافسات التصفيات، وتغطية متكاملة للمشاهد أينما كان، طوال مدة التصفيات الممتدة من الان و حتى 2026، سواء من خلال البث التلفزيوني للمباريات أو الأستوديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خصيصاً لمباريات التصفيات الإفريقية.

 


اليوم – شباب مصر يصطدم بتونس "أصحاب الأرض" في بطولة شمال إفريقيا

مهاب ممدوح
يخوض منتخب مصر للشباب تحت 20 عام مباراة صعبة ضد نظيره تونس في بطولة شمال إفريقيا والتي تستضيفها تونس أيضًا، وذلك مساء اليوم، الأحد، الموافق 19 نوفمبر الجاري على ملعب الكرم.

وتعتبر هذه المباراة في المباراة الثالثة من البطولة بعدما استطاع منتخبنا الشاب الفوز في الجولة الماضية بثلاثية مقابل لا شيء أمام المنتخب الجزائري ليقدم نفسه بشكل جيد في البطولة الحالية.

الجدير بالذكر أن البطولة تأتي بمشاركة كلًا من المنتخبات الشابة تحت 20 عام لكلًا من تونس، الجزائر، مصر، المغرب، ليبيا والجزائر، مع العلم أن منتخبنا واجه ليبيا والجزائر يتبقى مواجهة تونس والمغرب.

وما يجعل مواجهة اليوم صعبة هو أن منتخبنا لم يتمكن من قبل من الفوز على تونس بعد أربع مباريات ماضية على مستوى بطولة شمال إفريقيا، فازت تونس في ثلاثة وانسحب منتخبنا من البطولة في 2020 لتحتسب النتيجة أيضًا لمصلحة منتخب تونس ليبحث الفراعنة عن الفوز الأول اليوم.

وتنطلق أحداث المواجهة بين الفراعنة الصغار لمنتخب مصر للشباب تحت 20 ضد نظائرهم التوانسة في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

اخبار الزمالك

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري وخلافه مع الوحش

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري     سارة عبد الباقي قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعد

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعداد للقاء سموحة. فرمان جوميز. حجم إصابة الزناري وشلبي

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على البنك الأهلي احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي   مهاب ممدوح  وإعداد أحمد عادل الشريف   حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
المزيد