أخر الاخبار

 

الإتفاق السعودي يصدم فتوح. بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي في صفقة حمدى. أوسوريو يتسول

20 نوفمبر 2023 الساعة 8:55 مساء
الإتفاق السعودي يصدم فتوح.  بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي في صفقة حمدى.  أو


خاص - الاتفاق يكشف حقيقة اهتمامه بأحمد فتوح 
مهاب ممدوح 

كشف عمر الجغيمان، رئيس إدارة الإعلام والاتصال بنادي الاتفاق السعودي حقيقة ما تردد حول اهتمام ناديه بضم أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
وقال الجغيمان في تصريحات خاصة بعد سؤاله عن اهتمام الاتفاق بأحمد فتوح: "لا يوجد أي شئ رسمي من نادي الاتفاق يخص اللاعب أحمد فتوح"
وبالتالي يؤكد الجغيمان عدم صحة ما تردد حول تلقي الزمالك عرضا من نادي الاتفاق السعودي لضم أحمد فتوح، والذي تم عرضه للبيع من جانب مسؤولي الزمالك في وقت سابق.
وشارك فتوح في فوز مصر على جيبوتي بستة أهداف دون رد في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
 
بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي في صفقة محمد حمدي 
 
كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن مسئولى الإدارة الرياضية بنادى بيراميدز  نجحوا فى الوصول لصيغة إتفاق جديدة مع الظهير الأيسر للفريق محمد حمدى.
وكانت أنباء صحفية وإعلامية، قد أشارت إلى اقتراب حمدى من العودة مرة أخرى للنادى فى صفقة إنتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالى.
وكان الأهلى قد وضع عدة أسماء فى قائمة مصغرة، كان بها محمد حمدى لاعب بيراميدز، ودخل فى اللحظات الأخيرة أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك الموقوف والمعروض للبيع من قبل إدارة ناديه، ومحمد حمدى أيضًا ظهير نادى إنبى.
وأشارت التقارير، إلى حصول بيراميدز على توقيع حمدى لمدة 3 مواسم مقبلة، منهيًا فكرة إنتقال الظهير الأيسر إلى النادى الأهلى فى نهاية الموسم أو الحصول على توقيعه فى يناير لحين إنتهاء عقده.
وبات من المنتظر أن يعلن بيراميدز عن تجديد تعاقد محمد حمدى، خاصة بعد عودة اللاعب للقاهرة بعد نهاية تواجده مع منتخب مصر فى مواجهتى جيبوتى وسيراليون، فى مباريات المجموعة الأولى لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.
 
أوسوريو يطالب بمستحقاته ليس معى سوى 500 دولار 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، عن بعض الكواليس فيما يتعلق بالكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق وجلسته مع الإدارة اللواء أحمدسليمان والكابتنحسين السيد .
 
وأكد المصدر أن أوسوريو أخرج لإدارة الزمالك مبلغ 500 دولار وأكد بإنه لا يمتلك سوى هذا المال ويريد مستحقاته في أسرع وقت.
 
وأوضح أوسوريو لإدارة الزمالك أنه يرغب في سرعة صرف مستحقاته المالية في أسرع وقت حتى يستطيع إنهاء بعض الإلتزامات المالية عليه.وعرض مسئولو الزمالك على أوسوريو الحصول على راتب 3 شهور مستحقات متأخرة له والتنازل عن راتب الشهرين الشرط الجزائي لكن الأمر قوبل بالرفض التام من جانب أوسوريو.
وفسخ الزمالك تعاقده مع أوسوريو بعد الخسارة من زد في بطولة الدوري ويتولى حاليا معتمد جمال مهام المدير الفني لحين التعاقد مع مدرب جديد.

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد