أخر الاخبار

 

نصار يجب بيع الثلاثي وتقنين العقود ..صادق يكشف موقف الزمالك من العفو عن فتوح..فاروق يكشف آخر تطورات أزمة سبورتنج لشبونة مع الزمالك

21 نوفمبر 2023 الساعة 4:06 صباحا
نصار يجب بيع  الثلاثي وتقنين العقود ..صادق يكشف موقف الزمالك من العفو عن فتوح


عفت نصار: يجب بيع فتوح بأي مبلغ في يناير.. وعلينا تقنين رواتب اللاعبين 

أكد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق، ان قرار مجلس الإدارة عليه التمسك بقراره بشأن عرض أحمد فتوح للبيع، لأن التراجع عنه لن يكون جيدًا بالنسبة للفريق في المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن أي نادٍ يريد التعاقد معه في يناير، عليه التقدم بعرض رسمي، ومن ثم الموافقة عليه، حتى لا يخسر النادي واللاعب.
وقال نصار في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "يجب بيع أحمد فتوح بأي مبلغ مالي، والهدف هو إرساء قواعد من أجل السنوات المقبلة، سواء انتقل اللاعب لنادي الاتفاق السعودي أو أي نادٍ مصري، لأنه من الصعب أن يتم الاعتماد عليه من جانب معتمد جمال في المباريات القادمة".
وأضاف: "معتمد جمال ليس لديه صلاحية مخالفة قرار الإدارة الذي أعلن بيعه بشكل رسمي ولذلك لن يتم الاعتماد عليه، والحل المثالي هو بيع عقد أحمد فتوح في يناير والاستفادة بالمقابل المالي، وأي نادٍ سيضم اللاعب فأنه يتعاقد مع عنصر عليه علامات استفهام كثيرة".
وواصل: "نفس الأمر بالنسبة لـ محمد صبحي ومصطفى الزناري، لا يجب التراجع عن القرار بشأن عرضهما للبيع، ومع اعترافي بجودة الثلاثي، لكن يجب أن يتم التمسك برحيلهم في الفترة المقبلة".
وأشار إلى أنه لا يوجد ما يمنع الزمالك من الحصول على قرض مالي، لكن أعضاء مجلس الإدارة الحالي قالوا في تصريحات سابقة أن هناك (صندوق) وسيتم دعم النادي ماليًا من خلال شخصيات معينة، كما أكدوا أنه سيتم فتح باب القيد في يناير.
وتابع: "هناك أمور سوف يحاسب عليها مجلس الإدارة، وأتمنى آلا يفقد الجمهور الثقة في المجلس الحالي، عليهم الحصول على وقت كافٍ، وتم اختيار قامات مالية من أجل إنجاز المهام وحل المشكلات التي تواجه النادي، بالإضافة إلى أنني علمت أن هناك مشروعات إنشائية واستثمارية يتم العمل على استخراج الموافقات لها في الوقت الحالي ستساهم في زيادة مداخيل نادي الزمالك ، وكذلك العمل على فرع النادي بأكتوبر".
وأكد نصار : "يجب إدارة ملف كرة القدم وتقنين عقود اللاعبين، لأن رواتبهم أصبحت تتخطى لاعبين في دوريات البرتغال، والبعض أصبح يتربح من تلك العقود لذلك لا يريد تخفيض عقود اللاعبين".
وأتم: "يجب خصخصة الكرة في الاندية وطرح الأسهم في البورصة، وإعطاء كل لاعب المبلغ الذي يستحقه فقط".



إسلام صادق: الزمالك يرفض الصلح مع "فتوح".. والأهلي لم يحسم موقفه بشأن اللاعب
كشف الإعلامي إسلام صادق عن آخر تطورات أزمة أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك بعد قرارات مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب التي أصدرها في اجتماعه أمس الأول "الإثنين".
وقال صادق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN" :
" بعض الوسطاء تدخلوا للصلح بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وأحمد فتوح لإنهاء الأزمة التي افتعلها فتوح، قبل مباراة زد بالدوري الممتاز، رفقة الثنائي محمد صبحي، ومصطفى الزناري، لكن مجلس إدارة القلعة البيضاء مصمم على موقفه بالاستغناء عن الثلاثي كما تم الإعلان في الاجتماع".
وأضاف: "النادي الأهلي لم يحسم موقفه حتى الآن بشأن التفاوض مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، لكن هناك رغبة داخل الأهلي  في التعاقد مع فتوح ".




محمد فاروق يكشف آخر تطورات أزمة الزمالك مع لشبونة
كشف الإعلامي محمد فاروق عن آخر تطورات أزمة نادي الزمالك مع سبورتنج لشبونة بشأن قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا حول الغرامة المستحقة للنادي البرتغالي.
وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN" :
الزمالك تفاوض مع سبورتنج لشبونة البرتغالي لتقسيط غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا حتى يتمكن الأبيض من فتح باب القيد خلال الانتقالات الشتوية القادمة في يناير".
وأضاف: "مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ينتظر الرد الرسمي من نادي سبورتنج لشبونة على طلب تقسيط الغرامة خلال الساعات القليلة القادمة حتى يستطيع رفع إيقاف القيد، وتدعيم الفريق بصفقات جديدة".
وتابع: " إدارة الزمالك تضع خطة بديلة لرفع إيقاف القيد تحسباً لرفض سبورتنج لشبونة الموافقة على طلب تقسيط الغرامة، إذ تسعى في الوقت الحالي لتوفير الغرامة المالية كاملة لسدادها قبل غلق باب الانتقالات الشتوية القادمة".




دويدار: الزمالك أخطأ في قراره بشأن الثلاثي الموقوف.. والفريق لا يحتاج إلى فتوح
علق أحمد دويدار، لاعب الزمالك السابق، على أزمة ثلاثي الفريق الأبيض، أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري.
 
وقال دويدار في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور): " قرار مجلس إدارة الزمالك ببيع أحمد فتوح هو قرار انتقامي بسبب مساوماة اللاعب للزمالك أثناء المفاوضات على تجديد التعاقد".
وتابع: "كنت أتمنى عدم إعلان الزمالك عن بيع فتوح؛ بسبب الخسارة المادية التي ستقع على النادي من هذا القرار".
وواصل: " كان من الأفضل أن يعلن الزمالك تجميد فتوح لأجل غير مسمى، ولكن بعد قرار عرضه للبيع فلن يستطيع الزمالك إعادته للفريق مرة أخرى وإلغاء قراره".
وأتم: " بالنسبة لي، الزمالك لا يحتاج إلى أحمد فتوح أو محمد صبحي، الأخير حارس جيد ولكنه ليس مميزا، والنادي يستطيع تعويضه".

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية وأحمد سليمان يطالب الجماهير بنسيان هذه الأزمة. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد