أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة بيسيرو .. أزمة في الزمالك قبل مباراة أبو سليم .. فرمان جديد من الزمالك بشأن المدرب الأجنبي

21 نوفمبر 2023 الساعة 12:36 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة  بيسيرو .. أزمة في الزمالك قبل مباراة أبو س


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فرمان جديد من الزمالك بشأن المدرب الأجنبي
 رفض مسئولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فكرة رفع السقف المالي للمدرب الأجنبي الجديد المُقرر التعاقد معه خلال الفترة المقبلة خلفاً للكولومبي أوسوريو، واستقروا على عدم رفع سقف التعاقد عن المبلغ الذى كان يتقاضاه أوسوريو أو أقل قليلا،  كحد أقصى للتعاقد مع المدرب الذي سيتولّى المسئولية الفترة المقبلة.
 
وتأتى فكرة عدم رفع السقف للراتب فى ظل التحديات التى تواجه النادى والالتزامات المالية فى الفترة الحالية الجارى حلها.
 
وينتظر مسئولو نادى الزمالك، قرار الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى السابق لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بشأن الموافقة على العرض الذى قدم له خلال الجلسة التى عقدها مع عضوى مجلس الإدارة أحمد سليمان وحسين السيد، والخاصة بمستحقاته المالية المتأخرة وقيمة الشرط الجزائى.
 
وقدم مسئولو الزمالك عرضًا للكولومبى أوسوريو حول إمكانية جدولة مستحقاته المالية المتأخرة مع قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه فى العقد، بعدما تم فسخ التعاقد معه.
 


 
الوطن: فشل صفقة بيسيرو
تردد اسم البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني الحالي لمنتخب نيجيريا، خلال الساعات الماضية، داخل أروقة نادي الزمالك، من أجل تولي المهمة الفنية للفارس الأبيض، في المرحلة المقبلة، بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وإسناد مهمة تدريب الفريق مؤقتا لمعتمد جمال.

ومع مرور الساعات الماضية، فإن قدوم بيسيرو لتدريب الزمالك في طريقه للفشل، بعدما أوضح نسي إيسيان، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد النيجيري لكرة القدم، في تصريحات نشرتها صحيفة «الرياضية» السعودية، أن نقص الأموال يعيق إقالة المدرب البرتغالي من منصبه، بعد تعادليه المخيبين في بداية التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وأشارت الصحيفة إلى أن تدريب بيسيرو للزمالك في الفترة المقبلة، أصبح في مهب الريح، في ظل الأزمة المالية لنيجيريا، حاليا، ما يضطرهم للإبقاء على المدرب البرتغالي، مديرا فنيا للنسور الخضراء.

وأوضحت أن إيسيان قال: «إذا كان لدينا المال لدفع تعويضاته، فسنكون مستعدين لإقالته من مهامه، لسنا سعداء، الجميع يطالب بإقالة المدرب، من أصل6 نقاط ممكنة، لدينا نقطتين فقط، إنه أمر مؤسف ونحن في وضع محفوف بالمخاطر جدا»

ووجهت انتقادات كثيرة إلى بيسيرو، بسبب التعادل 1ـ1 أمام ليسوتو، وزيمبابوي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تتصدرها جنوب أفريقيا، بـ3 نقاط من مباراة واحدة.

وتكمن الأزمة الخاصة بالاتحاد النيجيري مع بيسيرو، في راتبه الحالي البالغ 70 ألف دولار، وهو مبلغ أكبر من قدرات الاتحاد النيجيري، وفقا لما قاله رئيس الاتحاد النيجيري، الأمر الذي جعلهم يعرضوا عليه تخفيضه لـ30 ألف دولار، لكن هذا الأمر لم ينجح حتى الآن.
 
 
المصري اليوم: أزمة في الزمالك قبل مباراة أبو سليم
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استعداداته لمواجهة أبوسليم الليبى، فى بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

قرر الجهاز الفنى للفريق الأبيض، بقيادة معتمد جمال، الانتظام فى معسكر مغلق بالإسكندرية، يوم الجمعة المقبل، استعدادًا للقاء أبوسليم الليبى فى بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويفتقد الزمالك فى المباراة المقبلة خدمات عدد من اللاعبين، حيث سيغيب حسام عبدالمجيد، مدافع الفريق، عن المباراة المقبلة، بسبب إصابته بكسر فى الأنف والتى تعرض لها خلال وجوده فى معسكر المنتخب الأولمبى، سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة لا تقل عن شهر.

كما يفتقد الفريق الأبيض خدمات محمود حمدى «الونش»، الذى يخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى قبل مشاركته فى التدريبات الجماعية للفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة بالرباط الصليبى، بالإضافة إلى مصطفى شلبى، الذى يُعانى من كدمة فى القدم.

ويغيب أيضًا مصطفى الزنارى وأحمد فتوح ومحمد صبحى، بعد قرار مجلس إدارة النادى الأبيض بإيقافه لمدة شهر وخصم 15% من قيمة عقده عن الموسم الحالى وعرضه للبيع، بعد تركه معسكر الفريق قبل مباراة زد، فى بطولة الدورى الممتاز.

وبات محمود علاء مهددًا بالغياب عن مواجهة أبوسليم، فى ظل معاناته من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية.

ويلتقى الزمالك مع أبوسليم الليبى، يوم 26 نوفمبر الجارى، على استاد الجيش ببرج العرب، فى إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
 

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية وأحمد سليمان يطالب الجماهير بنسيان هذه الأزمة. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد