أخر الاخبار

 

فرصة أخيرة لأحمد فتوح مع الزمالك والبلعوطى يهدد صبحي ..الجونة والداخلية يتنافسان على ضم خليفة بن شرقي

21 نوفمبر 2023 الساعة 7:06 مساء
فرصة أخيرة لأحمد فتوح مع الزمالك والبلعوطى يهدد صبحي  ..الجونة والداخلية يتن


 
نكشف موقف أحمد فتوح بعد قرار إدارة الزمالك بعرضه للبيع 
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم وإمكانية فتح صفحة جديدة معه في الفترة المقبلة.
وقرر مسئولو الزمالك عرض أحمد فتوح للبيع وعدم التجديد له في وقت سابق.
وأكد مصدر داخل الزمالك أن الإدارة لا مانع لديها في فتح صفحة جديدة مع فتوح ومشاركته بشكل طبيعي بشرط واحد فقط وهو تجديده للفريق على بياض.
وينتهي عقد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في ينيار المقبل.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك لازالت رافضة لشروط فتوح حتى الآن والتمسك بالحد الأقىص الذي وضعه المجلس للتجديد حتى يتم المساواة بين كل لاعبي الفريق في ظل تواجد ما يقرب من 8 لاعبين لم يجددوا حتى الآن.
 
حارس انبي معروض على الزمالك
هاني عصام
تلقى مسئولو نادي الزمالك ترشيحا للتعاقد مع عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى فريق إنبي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويبحث الزمالك عن حارس مرمى جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة أحالت الأمر إلى لجنة الكرة والجهاز الفني للفريق لحسم القرار النهائي سواء بالتعاقد مع الحارس أو صرف النظر عنه.
وسبق وتلقى مسئولو الزمالك ترشيحات في وقت سابق للتعاقد مع البلعوطي لكن زحمة حراسة مرمى الزمالك حالت دون إبرام الصفقة في الموسم الماضي.
وكان الزمالك قد اتخذ قرارا في وقت سابق بعرض محمد صبحي للبيع في يناير المقبل وعدم استمراره مع الفريق بسبب تركه معسكر الزمالك بدون إذن قبل مباراة زد.
 
الجونة والداخلية يتنافسان على ضم نجم الزمالك الصاعد
 
سارة عبد الباقي
أبدى ناديا الجونة والداخلية اهتمامهما بالحصول على خدمات كريم عبد الحق لاعب وسط فريق الزمالك الصاعد المعروف بخليفة بن شرقي،  خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأكد مصدر مقرب من عبد الحق ، أن الداخلية والجونة يرغبان في الحصول على خدمات كريم عبد الحق ، ولم يتقدم أي نادٍ منهما بعرض رسمي حتى الآن للحصول على خدمات اللاعب.

وتتجه النية لدى مسؤولي الزمالك لإعارة كريم  عبد الحق  ،في فترة الانتقالات الشتوية لمنحه فرصة للمشاركة بشكل أكبر في المباريات.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد