أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يقرر التجديد لفتوح .. فشل جلسة المتمرد .. تأجيل نهائي الكأس بسبب الأهلي

22 نوفمبر 2023 الساعة 11:20 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يقرر التجديد لفتوح .. فشل جلسة المتمرد


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يقرر التجديد لفتوح
 يدرس  مسئولو  نادى الزمالك  عقد  جلسة مع أحمد فتوح  ظهير  أيسر الفريق، بعد  عودته من معسكر المنتخب الوطنى الذى خاض مباراتين فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وحقق فيهما الفوز وذلك لمفاتحته  فى التجديد  للفريق،رغم قرار إيقافه وعرض للبيع لأسباب تربوية.
 
ويهدف  مسئولو نادى الزمالك من خطوة التجديد  لفتوح  تحقيق أقصى استفادة مادية منه خاصة أنه عقده ينتهى أخر  الموسم  ومن حقه التوقيع لأى نادى بداية من يناير  المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه،الأمر الذى يمنع  الأبيض من تحقيق ربح مالى من الصفقة.
 
ويتشاور مسئولو  نادى الزمالك  فى ملف التجديد  لـ  أحمد  فتوح  خاصة أنه هذه  الخطوة ستضمن للأبيض حقوقه المالية،فى الصفقة،ويجلس  على مائدة المفاوضات بأريحية شديدة بالنسبة للنادى الذى يرغب  فى التعاقد مع اللاعب فى الفترة المقبلة.


 
الوطن: تأجيل نهائي الكأس بسبب الأهلي
أعلن اتحاد الكرة، خلال الساعات الماضية، كواليس تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر نسخة موسم 2022-2023، بعدما صعد القطبان للنهائي على حساب إنبي وبيراميدز على الترتيب، ليضرب الغريمان موعدا جديدا في نهائي البطولة الأقدم بمصر.

وخرج اتحاد الكرة بتصريحات على لسان عامر حسين، عضو مجلس الجبلاية، أكد فيها أن النادي الأهلي تسبب في تأجيل نهائي كأس مصر أمام الزمالك، لتقام المباراة يوم 13 مارس المقبل وفقا لما تم إعلانه من قبل بخصوص موعد المباراة النهائية للكأس.

وأوضح اتحاد الكرة أن تأجيل نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك جاء بسبب ارتباطات المارد الأحمر في أفريقيا بالإضافة لخوضه منافسات بطولة كأس العالم للأندية في السعودية منتصف شهر ديسمبر المقبل، وهو ما اضطر الجبلاية لتأجيل نهائي الكأس حتى مارس 2024.
 
 
المصري اليوم: فشل جلسة المتمرد
كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن فشل جلسة عمرو الجنايني، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق مع أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال مهيب عبدالهادي، خلال برنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «كان آخر آمال فتوح، مع نادي الزمالك، الجلسة التي كان تم عقدها برعاية عمرو الجنايني»، مضيفًا: «عمرو الجنايني، عقد جلسة مع فتوح، بحضور طارق السيد».

وأضاف: «جلسة عمرو الجنايني مع فتوح، فشلت تمامًا، والحل الأمثل لأزمة اللاعب رحيله لأحد الأندية في شهر يناير المقبل، ولكن سيكون هناك صعوبة في انتقاله لأي نادٍ لأنه سيكون لاعبًا حرًا في نهاية الموسم الجاري، إلا إذا كان هناك نادي في حاجة ضرورية لخدمات اللاعب».

وأتم: «موضوع فتوح، مع نادي الزمالك أصبح صعبًا للغاية في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي».

وينتهي تعاقد أحمد فتوح بنهاية الموسم الجاري، وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرّر إيقاف فتوح، لمدة شهر وخصم 25% من عقده وعرضه للبيع، بسبب تركه معسكر الفريق ليلة مباراة زد في بطولة الدوري.

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد