أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | مفاجأة الزمالك الليلة .. هدية من الزمالك لشيكابالا .. نجم الزمالك مطلوب في فاركو

26 نوفمبر 2023 الساعة 10:07 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | مفاجأة الزمالك الليلة .. هدية من الزمالك لشيكا


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: نجم الزمالك مطلوب في فاركو
 وضع الجهاز الفني لفريق فاركو، بقيادة خالد جلال، ضم الظهير الأيسر عبد الله جمعة على سبيل الإعارة من الزمالك فى فترة الانتقالات المقبلة فى أولى اهتماماته للتعاقدات الشتوية.
 
وفي الصيف الماضي، ضم فاركو عدة صفقات منها مهاجم منتخب مصر للشباب وفريق جيوجليانو كالسيو ـ أحد أندية الدرجة الثالثة في إيطاليا ـ صلاح باشا بجانب جناح نادي توروا الفرنسي السيراليوني موسيس توراي وزميله بالنادي الفرنسي ذاته المهاجم الغيني محمد بانجورا.
 
وتعاقد نادي فاركو كذلك مع حارسي المرمى فارس السيد قادماً من صفوف الاتحاد السكندري وكريم نبيل قادماً من صفوف الجونة ودعمهم بالمدافع محمود البدري قادماً من سيراميكا كليوباترا ولاعب الوسط محمد فخري قادماً من النادي الأهلي.
 
وأنهى فريق فاركو الموسم الماضي 2023/2022 من بطولة الدوري في منطقة وسط الجدول بالتحديد المركز التاسع برصيد 42 نقطة، وهو المركز الذي لا يُعد بعيدًا عما حققه في موسمه الأول بالدوري الممتاز 2022/2021 حين أنهى المسابقة في المركز الثامن برصيد 42 نقطة.
 
وكان فاركو قد صعدّ للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه بعدما تصدر مجموعة بحري في الدرجة الثانية بموسم 2020/2021 برصيد 64 نقطة بفارق الأهداف عن حرس الحدود.




 
الوطن: هدية من الزمالك لشيكابالا
كشف الإعلامي محمد فاروق مدة عقد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك وأحد أساطير القلعة البيضاء خاصةً أن عقد الفهد الأسمر سينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

وقال «فاروق»، خلال حديثه ببرنامجه البريمو: «مجلس الزمالك قرر تجديد عقد محمود عبدالرازق شيكابالا لمدة موسم واحد فقط».

وتابع :«في حال رفع القيد عن نادي الزمالك فيه لاعبين كُثر مرشحين للانضمام منهم البلعوطي حارس مرمى نادي إنبي».

وتنتظر جماهير نادي الزمالك قرار مجلس القلعة البيضاء بشأن مستقبل محمود عبدالرازق شيكابالا والتي تعتبره أسطورة بيضاء خاصة وأنه نجح في تحقيق جميع البطولات المحلية والقارية رفقة الفارس الأبيض.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي اليوم في افتتاحية مباريات بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية والذي يعود للمشاركة فيها بعد غياب 4 سنوات خاصة وأن آخر مشاركة كانت في 2019 ونجح في حصد اللقب على حساب نهضة بركان.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة الزمالك الليلة
استقر معتمد جمال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على التشكيل الذى سيخوض به مباراة أبوسليم الليبى فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقى الزمالك نظيره الليبي، فى السادسة مساء الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ومن المتوقع أن بخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

فى حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي، عمر جابر

خط الوسط: نبيل عماد «دونجا»، عمرو السيسي، يوسف أوباما

خط الهجوم: شيكابالا، سيف الجزيري، أحمد مصطفى «زيزو».
 

اخبار الزمالك

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد