أخر الاخبار

 

طلاق شيرين عبد الوهاب.. العدوان الإسرائيلي على غزة يضع بايدن فى ورطة

16 ديسمبر 2023 الساعة 7:52 صباحا
طلاق شيرين عبد الوهاب.. العدوان الإسرائيلي على غزة يضع بايدن  فى ورطة


العدوان الإسرائيلي على غزة يضع الرئيس الأمريكي فى ورطة 
 
وضع الرئيس الأمريكي جو بايدن نفسه في مازق وورطة كبيرة بسبب بنيامين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل، مع استمرار العدوان على غزة .

منذ تصريحات الرئيس الأمريكي جو بايدن الأخيرة عن إسرائيل، وبداية فقدانها الدعم في العالم، انتشرت التقارير التحليلية في منصات الإعلام العالمية عن الخلاف الذي ظهر على السطح بين بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وبدأت الخلافات تظر في أكثر من صورة، بعد تصريحات بايدن، تعرضت الجهود الأميركية (لإظهار احتفاظها بنفوذ كبير على الحكومة الإسرائيلية) لضربة مزدوجة يوم الخميس، عندما قال وزير الدفاع الإسرائيلي إن "الأمر سيستغرق شهورا لاستكمال مهمة استئصال حماس".
 

وكشف تقييم استخباراتي أمريكي مسرب أن ما يصل إلى 45% من 29 ألف ذخيرة جو-أرض أسقطتها إسرائيل على غزة منذ 7 أكتوبر، كانت عبارة عن "قنابل غبية" غير موجهة لأي أهداف حقيقية، بحسب تقرير لصحيفة الجارديان.
 

والتصريحات الإسرائيلية عن استمرار العداون لشهور ينافي تصريحات أمريكية حول محاولات إنهاء الهجمات الغاشمة الإسرائيلية على غزة في أقرب وقت، خاصة بعد قول رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن "إسرائيل لن تتوقف حتى النصر الكامل".

 

  طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
 بعد فترة استمرت حوالى 6 سنوات تم طلاق المطربة شيرين من حسام حبيب بشكل ودى، كما علمنا من مصادرنا الخاصة، وذلك بعد فترة طويلة من الشائعات التي طالتهما في الفترة الأخيرة.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تزوجت حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، وسبق أن انفصلت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب في شهر ديسمبر عام 2021 بعد ثلاث سنوات من زواجهما.

شيرين عبد الوهاب احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها، حيث بدأت مشوارها الفنى منذ صغرها، إذ تتلمذت على يد المايسترو سليم سحاب بناء على نصيحة أحد مدرسيها الذى أقنع والدها بضرورة تنمية موهبتها الفنية بالذهاب لدار الأوبرا لصقل موهبتها مع سليم سحاب، وهو ما حصل بالفعل.

شيرين عبد الوهاب فى عام 2000 ظهرت مع المطرب محمد محيى فى دويتو غنائى بعنوان "بحبك"، ثم كانت انطلاقتها الحقيقية مع المنتج نصر محروس، الذى قرر أن ينتج ألبوما غنائيا مشتركا لها وتامر حسنى، بعنوان "فرى ميكس3"، والذى حقق نجاحاً كبيراً.

شيرين عبد الوهاب لم يتوقف نجاحها مع نصر محروس عند هذا الحد وإنما قدما معاً محطات مهمة في عمر شيرين عبد الوهاب، مثل "آه يا ليل" التي حققت نجاحا كبيرا عند طرحها، وكذلك ألبوم "جرح تانى" عام 2003.

شيرين عبد الوهاب، خلال نفس الفترة، دخلت مجال السينما، من خلال مشاركتها الفنان أحمد حلمى فى فيلم "ميدو مشاكل"، ورغم أنه أول تجاربها بالسينما إلا أنه حقق نجاحاً كبير.


اخبار الزمالك

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يح

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يحصل على تقرير خطير عن فريق دريمز

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد