أخر الاخبار

 

حصل على توقيعهم نكشف أول 4 صفقات حسمها الزمالك في الميركاتو الشتوى

16 يناير 2024 الساعة 2:11 صباحا
حصل على توقيعهم نكشف أول 4  صفقات حسمها الزمالك في الميركاتو الشتوى


نكشف أول 4   صفقات حسمها الزمالك في الميركاتو الشتوى بعد حل أزمة القيد
 
سارة عبد الباقي 
بات نادى الزمالك ، على بعد خطوة واحدة من فك القيد، بعد دفع غرامة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي،  وهو ماجعل مسؤولي القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب، التفكير في الخطوة القادمة بتدعيم صفوف الفريق الأبيض  ،بصفقات من العيار الثقيل خلال  فترة الانتقالات  الشتوية الجارية  ترضى طموحات الجماهير وتلبي إحتياجات فريق الزمالك. 
وكشف مصدر  موثوق  به،  اقترب مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة  الكابتن حسين  لبيب  ، نجحو فى  حسم  4 صفقات سوبر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاسيما أن الزمالك  أعلن مؤخراً اقتراب حل أزمة إيقاف القيد، أكثر من أي وقت مضى.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن الأبيض اقترب من التعاقد. 
1 ناصر ماهر 
بات ناصر ماهر، صانع ألعاب  فريق  مودرن  فيوتشر. على أبواب القلعة البيضاء حيث أنهى مسؤولي نادي الزمالك ، الإتفاق مع  ماهر ، على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق الأبيض، ويتبقى حسم الصفقة مع إدارة مودرن فيوتشر.
 
ووضعت إدارة فيوتشر،  شروط لبيع ناصر ماهر، الذى مازال عقده ممتد لموسم ونصف حيث حددت 15 مليون جنيه، بخلاف ضم ثلاث لاعبين من الزمالك كما حدث في صفقة عمر كمال عبد الواحد، الذى تم بيعه إلى النادي الأهلي. 
2 محمد شحاتة 

كشف مصدر   موثوق به ان المسؤولين  فى  نادي  الزمالك على توقيع محمد شحاتة، لاعب خط وسط طلائع الجيش، والمنتخب  الأوليمبي تمهيدًا للتعاقد معه في يناير الجاري، لتدعيم خط وسط الفريق الأبيض، ويتبقى فقط الحصول على الاستغناء الخاص به من إدارة طلائع الجيش.
 
ولن يواجه نادي الزمالك،  صعوبة في حسم صفقة شحاتة،  فى ظل العلاقة الوطيدة  مع مسؤولي النادي العسكري فى ظل تواجد عبد الحميد بسيونى ،على رأس الجهاز الفني  لفريق طلائع الجيش. 
3 محمود صابر 

بات محمود صابر  ، لاعب خط وسط فريق بيراميدز  والمنتخب الأوليمبي على مقربة من نادي الزمالك، حيث ينتظر أن يكون أول صفقات القلعة البيضاء  .
  وكشف المصدر  الموثوق  ان  إدارة نادي  الزمالك  ،حصلت على موافقة محمود صابر، لاعب وسط بيراميدز، للانتقال إلى الأبيض في يناير الجاري خاصة فى ظل محاولات النادي المصري البورسعيدي،  التدخل لخطف هدف الزمالك. 
 
وبدا مسؤولى الزمالك ، خلال  الفترة الحالية في التحرك مع إدارة ناديه لحسم الصفقة في الميركاتو الجاري.
4 محمد شكري 
الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا، الذى لفت إليه الأنظار خلال الفترة الماضية، حيث يضعه مسؤولي نادي الزمالك تحت المنظار .
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن الأدارة البيضاء نجحت في الحصول على توقيع محمد شكري، لاعب الأهلي السابق، الذى أكد فى تصريحات تليفزيونية أن الزمالك، لا يمكن رفض التعاقد معه ويشرفه إرتداء القميص الأبيض. 
وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن تم جس نبض مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا، اللذين رحبو بالتفاوض على بيع شكري ،إلى الزمالك، مع التأكيد أنهم لم يطلبو خمسين مليون جنيه، كما تردد فى وسائل الإعلام. 
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
صدمة معتمد جمال..إصابة مصطفى شلبي..أوباما يشكو ..ظهور ثنائي جديد في تدريب الزمالك 

اخبار الزمالك

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة

    بيراميدز يتخطى سيراميكا بثنائية ويؤكد صدارة دوري النيل مهاب ممدوح  واصل  بيراميدز ، انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوال. ليحتفظ بصدورة جدول دوري  النيل بعد الفوز  على نظيره سيراميكا كليوباترا ثنائية مقابل هدف ليحقق فوز صعب

شلبي يشارك في  تدريب  الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان

شلبي يشارك في تدريب الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان وجوميز يطمأن على جاهزية هذا النجم ومشاركة ماهر والسعيد

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري منتظر  .الزمالك يرفع الحمل

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين ال

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين الداخلية بفرمان من ال var

    التعادل السلبي يحسم مباراة الداخلية والجونة في الدوري مهاب ممدوح تعادل فريق الجونة، سلبيا أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد