أخر الاخبار

 

أحمد سالم يقصف جبهة عدلي القيعى انت راجل كبير عيب تقول اقعد جنب اخواتك

17 يناير 2024 الساعة 6:45 مساء
أحمد سالم يقصف جبهة عدلي القيعى انت راجل كبير عيب تقول اقعد جنب اخواتك


 
أحمد سالم يقصف جبهة عدلي القيعى انت راجل كبير عيب تقول اقعد جنب اخواتك 
 
رد الإعلامي أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، على الانتقادات التي وجهها له عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، بسبب حديثه في وقت سابق عن القلعة الحمراء.
قال أحمد سالم عبر برنامجه "تحت الشمس" على قناة "الشمس": "عدلي القيعي شن هجوما عنيفا عليّ بداعي أنني قمت بالإساءة إلى الأهلي في برنامجي".
وأضاف: "أتحفظ على عبارة (اقعد جنب اخواتك) التي لا تليق بسن أو مقام المهندس عدلي القيعي كما أنها لا تليق بقناة تمثل أحد قطبي الكرة المصرية، ولا يصح أن تُقال في حق شخص يمثل القطب الآخر".
وتابع: "المهندس عدلي تحدث دون فهم وإدراك لما قيل في حلقة مع أحمد الميرغني وغالبا لم يشاهد الحلقة من الأصل، هو بنفسه قال إنني لم أذكر الأهلي بسوء طوال فترة عملي الإعلامي وهذا صحيح".
وأشار سالم إلى أنه بنسبة 99% لا يذكر الأهلي سواء بالسلب أو الإيجاب على الشاشات، مضيفا: "لأنني مقتنع أن كل شخص يجب أن يركز في عمله دون الالتفات للطرف الآخر، أنا مقتنع أن الزمالك ينجح في التتويج بالألقاب حين يمتلك فريقا قويا بغض النظر عن مستوى المنافسين مثلما حدث مع جيل 2002-2003 وكذلك عندما حقق لقب الدوري موسمين متتاليين والأمر نفسه ينطبق على الأجيال الذهبية للأهلي".
وأردف: "أتحدى عدلي القيعي أن يكون قد خرج مني أي شيء يسيء للنادي الأهلي،
ما الخطأ في أن أتحدث عن الأهلي في قناة الشمس؟، هل تعييني في نادي الزمالك يمنعني من الحديث عن الأهلي؟".
واستمر: "العديد من الإعلاميين أعلنوا تشجيعهم للأهلي ويتحدثون عن الزمالك بدون مشاكل، أم أن انتقاد الزمالك حلال ومباح ومجرد الحديث عن الأهلي ممنوع؟، هل هناك أسئلة يمكن أن تُطرح عن الزمالك ولاعبيه ولا يجوز أن يحدث المثل مع الأهلي؟".
وواصل: "نأمل في دخول عهد جديد ليس به معايرة وأن ينشغل كل طرف بما يخصه، القيعي كان يطالب بانتهاء عصر التراشق رغم أن عنوان الحلقة (خطابات فيفا بين الإشادة والإيقاف)".
وأكمل: "أنا شخص تمت تربيته على احترام الكبير، ولن أستخدم نفس الأسلوب أو الألفاظ مثل (خليك جنب اخواتك) التزاما بميثاق الشرف الإعلامي وما أطلبه ألا ندعو لشيء ونفعل عكسه".
وأوضح: "القيعي تواصل معي قبل شهرين تقريبا واستمرت المكالمة لمدة ساعة بمنتهى الود والاحترام".
وأتم: "أملك الشجاعة الكافية للاعتذار إلى أي شخص أسأت إليه، لكن هل يملك عدلي القيعي نفس الشجاعة للاعتذار عن استخدام ألفاظ مثل (جنب اخواتك) و(فقاقيع)؟".

اخبار الزمالك

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي

مهاب ممدوح كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، موقفه من فكرة تقسيم دوري الجمهورية مواليد 2003 بينه والنادي الأهلي، بعد احتفال الناديين باللقب خلال الفترة الماضية.وقال الشريعي في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: "لن أقبل نهائيا بفكرة تقسيم بطولة الدوري 2003 مناصفة مع

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد