أخر الاخبار

 

مصر ضد كاب فيردي. تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع بثلاث تغييرات

22 يناير 2024 الساعة 2:56 مساء
مصر ضد كاب فيردي. تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع بثلاث تغييرات


 
مصر ضد كاب فيردي. تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع بثلاث تغييرات 
سارة عبد الباقي
يستعد منتخب مصر، لخوض مباراة مرتقبة ضد الرأس الأخضر، مساء اليوم الإثنين، في ختام دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.
وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، على قنوات بين سبورتس، المالك الحصري لحقوق مباريات كأس أمم إفريقيا 2023 بالشرق الأوسط.
ويتصدر منتخب الرأس الأخضر، جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق 4 نقاط عن مصر صاحبة الوصافة.
ويغيب عن منتخب مصر، قائد الفراعنة محمد صلاح بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء غانا، وسيكون أحمد سيد "زيزو" نجم الزمالك، الأقرب لتعويض محمد صلاح في لقاء الرأس الأخضر.
 
تشكيل منتخب مصر المتوقع بثلاث تغييرات 
واستقر روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، على التشكيل الذي سيواجه به، منتخب الرأس الأخضر، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفراعنة في مواجهة الليلة، كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي 
خط الدفاع: محمد عبد المنعم – أحمد حجازي – عمر كمال عبد الواحد – أحمد فتوح 
خط الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – حمدي فتحي
خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" – مصطفى محمد – عمر مرموش. 
ضياء السيد: واثق في قدرات لاعبي مصر أمام الرأس الأخضر.. وأزمة صلاح بسبب سوء الادارة
أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن الأزمة الحالية بشأن محمد صلاح قائد منتخب مصر بسبب سوء الإدارة الرياضية من جانب اتحاد كرة القدم، مشيرا إلى أن هناك بيان صدر عن الإصابة، وكان من المفترض أن يعلن الاتحاد بشكل رسمي سفر صلاح ، بدلا من خروج يورجن كلوب مدرب ليفربول للإعلان عن ذلك.
وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على قناة ETC: "محمد صلاح حاليا على قوة منتخب مصر، وكان يجب التمسك به، لكن طالما حدث اتفاق برغبته في العلاج مع ليفربول، فكان يجب اعلان اتحاد الكرة رسميا، ومحمد أبوالعلا طبيب المنتخب يمتلك كل الأجهزة الطبية وقادر على علاج أي لاعب".
وأضاف: "كل اللاعبين دائما في المنتخبات تتعرض للإصابات ويتم علاجها لحين الشفاء، وسبق وتعرض لاعبين لإصابات ولم يرحلوا عن معسكر منتخب مصر، الوحيد الذي خرج من معسكر البطولة السابقة كان أحمد حجازي للخضوع لجراحة".
وواصل: "أثق في انتصار منتخب مصر على الرأس الأخضر، بعيدا عن حديث روي فيتوريا في المؤتمر الصحفي، لكن لدي ثقة في اللاعبين الذين يكون لهم دور كبير في المواجهات الحاسمة".

اخبار الزمالك

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد