أخر الاخبار

 

خاص وعااااجل الزمالك يحسم صفقة محمد عاطف ..الأهلي الليبي يخطف الجلاصي

27 يناير 2024 الساعة 11:26 مساء
خاص وعااااجل الزمالك يحسم صفقة محمد عاطف ..الأهلي الليبي  يخطف الجلاصي


الزمالك يتوصل لاتفاق مع طنطا على ضم محمد عاطف
 
توصل مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلي إتفاق مع مسؤولي  نادي طنطا، للحصول على خدمات محمد عاطف صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل 4 ملايين جنيه.
وأوضح المصدر أن نادى الزمالك سيتسلم استغناء عاطف ، بمجرد سداد قيمة الصفقة لنادي طنطا، وشدد على أن هناك بنود في التعاقد تمنح طنطا امتيازات بقيمة 3 ملايين جنيه من الزمالك حال انضمام محمد عاطف لمنتخب مصر أو تسجيله عشرة أهداف بقميص الأبيض.
و تضمن الاتفاق بين نادى الزمالك وطنطا، حصول  الأخير على 20% من إعادة بيع  محمد  عاطف ،مرة أخرى حال رحيله عن الفريق الأبيض.
 وفي سياق متصل خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات استشفائية مساء اليوم السبت، في فندق الإقامة بدبي، استعداداً للقاء نهائي بطولة كأس تحدي دبي أمام أهلي جدة السعودي، المقرر له غداً الأحد على ستاد آل مكتوم.
جاء قرار الجهاز الفني بالاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية فقط، في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون بعد خوض مباراة الرجاء المغربي بالأمس في نصف نهائي البطولة.
 وكان  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز على الرجاء المغربي 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية لمواجهة فريق الأهلي السعودي .
 
أهلى بنى غازى  يخطف صفقة إلياس الجلاصي من الزمالك 
هانى عصام 
خطف نادي أهلي بني غازي الليبي صفقة إلياس الجلاصي لاعب فريق المصري البورسعيدي بعد الاتفاق مع إدارة المصري على كل التفاصيل.
 
ووقع الجلاصي بشكل رسمي لنادي أهلي بني غازي الليبي.وسبق ووقع الجلاصي لنادى الزمالك لكن الأخير لم يتوصل لاتفاق مع إدارة المصري على المقابل المادي لتتحول وجهة اللاعب إلى الدوري الليبي.
 
وفتح مسئولو المصري الباب أمام رحيل الجلاصي في يناير الجاري ورغبتهم في الإحلال والتجديد بين صفوف الفريق.
وكان فريق السويحلي الليبي قد عرض أن يحصل على خدمات التونسي الياس الجلاصي من النادي المصري مقابل 400 الف دولار ولكن مسئولي اهلي بني غازي قدموا مبلغ اكبر ولذلك نجحوا في إتمام الصفقة .يذكر أن اللاعب التونسي  الياس الجلاصي صانع ألعاب النادي المصري ينتهي عقده مع الفريق البورسعيدي  بنهاية الموسم القادم .

اخبار الزمالك

فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية .. المثلوثي يقلب انس

فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية .. المثلوثي يقلب انستجرام بالاحتفال بالكونفدرالية

هاني عصام   قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا” منع نادي الزمالك من القيد، بسبب قضية مدربه السابق جايمي باتشكيو. ولم يدفع نادي الزمالك مستحقات باتشكيو كاملة، وقام محامي المدرب باللجوء إلى الفيفا وطالب بالحصول على مليون و700 ألف يورو، تشمل قيمة العقد والشرط

التاريخ يتكرر .. الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك

التاريخ يتكرر .. الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك

التاريخ يتكرر .. الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك مهاب ممدوح حقق نادي الزمالك بالأمس لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تفوق في إياب نهائي البطولة أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون مقابل لتصبح النتيجة

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

 يستعيد فريق الزمالك خدمات الثلاثي "عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر" خلال مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى.واستٌبعد الثلاثى السعيد وجعفر وماهر من

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمال

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمالك.

  تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية  أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.    وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد