أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة عبد الله السعيد بعد الانضمام للزمالك .. وصول مدرب الزمالك الجديد .. دموع لاعب الزمالك

1 فبراير 2024 الساعة 11:22 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة عبد الله السعيد بعد الانضمام للزمالك .. وص


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: مدرب الزمالك الجديد
 وصل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز إلي القاهرة، منذ قليل، من أجل توقيع عقود توليه قيادة فريق الزمالك، بعدما توصل لإتفاق مع إدارة النادى برئاسة حسين لبيب.
 
ويعقد جوميز جلسة مع حسين لبيب ظهر اليوم بمقر النادى، من أجل توقيع العقود ووضع الرتوش الأخيرة فى اتمام التعاقد.
 
واتفق جوزيه جوميز مع إدارة الزمالك علي اصطحاب ثلاث مساعدين أجانب في جهازه، سيكون من بينهم مدرب حراس مرمي، ومساعد.
 
 
الوطن: صدمة عبد الله السعيد بعد الانضمام للزمالك
قال بشير التابعي نجم الزمالك السابق، إن صفقة انتقال عبدالله السعيد لن تحقق الإضافة المطلوبة للفريق الأبيض، في ظل الظروف الأخيرة التي يعيشها النادي، مشيرًا إلى أن الأهلي كان عليه الإبقاء على الحارس علي لطفي وفض رحيله في بداية الموسم.

وقال بشير التابعي في تصريحات تلفزيونية: «الزمالك فريق بطولات، ولكنه يعاني في الفترة الأخيرة بشكل واضح، مجلس الإدارة قد يكون له سياسة معينة، فهل التعاقد مع لاعبين من أجل إرضاء الجمهور أم من أجل المنافسة على البطولات».

وأضاف: «الزمالك نادي كبير، وكيف يتم التعاقد مع 11 لاعبا دفعة واحدة، هل هناك فريق كبير يضم هذا العدد من اللاعبين؟!، هناك لاعبين كثيرة انضمت للفريق ولن تلعب بصفة أساسية».

وزاد: «طارق حامد انتقل لنادي سموحة من نادي طلائع الجيش، وجاء للتدرب مع الفريق خلال وجود محسن صالح وكنت موجود مع النادي وقتها، وأبلغته وقتها ان طارق لاعب جيد ويتدرب بمنتهى القوة».

وأكمل: «أي مدرب قادم سيكون محظوظ، بعدما قام الزمالك بدعم الفريق، بالإضافة إلى وجود استقرار حاليا، ومن الصعب أن ينافس الفريق على الكونفدرالية حاليًا، لأنني لست مقتنعًا بالعديد من الصفقات التي انضمت للفريق».
 
 
المصري اليوم: دموع لاعب الزمالك
وجه حاتم سكر، لاعب نادي الزمالك السابق، رسالة إلى جماهير ناديه بعد رحيله خلال انتقالات يناير الحالية.

وقال حاتم سكر في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة «صدى البلد»: «أشكر جماهير نادي الزمالك التي ساعدتني ودعمتني خلال فترة وجودي».

وأضاف: «رحيلي عن الزمالك صعب للغاية، لست قادرًا على استيعاب هذا القرار حتى الآن».

وتابع: «مضيت 14 عامًا داخل النادي. تعودت على الأجواء داخل نادى الزمالك، والأمر صعب للغاية. الزمالك هو بيتي وهو من صنع اسمي وله الفضل عليَّ بعد ربنا».
 
 
 
 
 

اخبار الزمالك

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

 يستعيد فريق الزمالك خدمات الثلاثي "عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر" خلال مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى.واستٌبعد الثلاثى السعيد وجعفر وماهر من

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمال

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمالك.

  تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية  أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.    وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : الزمالك

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

 قال وكالة رويترز نقلا عن مسئول إيرانى صباح الاثنين إن طائرة الرئيس الإيرانى احترقت بالكامل في حادث التحطم، مؤكدة أنه لا توجد أى علامة حياة فى حطام مروحية رئيسى، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية. وقال التلفزيون الإيرانى إن فرق البحث وصلت إلى حطام مروحية الرئيس الإيرانى

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 20 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بولونيا ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، فضلا عن مباراة المصري البورسعيدي ضد إنبي فى الدوري المصري.  مواعيد مباريات الدوري المصري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد