أخر الاخبار

 

التفاصيل الكاملة لعلاقة نزار الفارس وحورية فرغلي .. مرتضى منصور يخسر معركة جديدة

4 فبراير 2024 الساعة 11:35 صباحا
التفاصيل الكاملة لعلاقة  نزار الفارس وحورية فرغلي .. مرتضى منصور يخسر معركة


نزار الفارس وحورية فرغلي.. ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، باسم الإعلامي نزار الفارس والفنانة حورية فرغلي، وانتشرت الأقاويل حول حقيقة ارتباطهما.

وفيما يلي تفاصيل العلاقة التي جمعت الإعلامي نزار الفارس والفنانة حورية فرغلي، بعد الأزمة الخيرة التي كانت اشتعلت بينهما، بعدما اتهمت حورية نزار بانه يتلاعب بمشاعرها.

عاد الإعلامي العراقي نزار الفارس من جديد، ليثير الجدل حول وجود علاقة تجمعه بالفنانة حورية فرغلي، حيث شارك الفارس جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور«إنستجرام»، مقطع فيديو ظهر فيها برفقة حورية وهو يهنئها بمناسبة عيد الحب.

في سياق متصل أهدى نزار الفارس، الفنانة حورية فرغلي مصحف ووردة، وهو الأمر الذي تم رصده مع اقتراب يوم الاحتفال بعيد الحب الموافق 14 من شهر فبراير الجاري، وهو ما أثار جدل واسع حول وقوع حورية فرغلي في قصة حب مع نزار الفارس.
علاقة الفنانة حورية فرغلي ونزار الفارس

والجدير بالذكر فيما يخص حقيقة وجود علاقة عاطفية تربط حورية فرغلي بالإعلامي نزار الفارس، فانقسمت الآراء حول هذا الأمر، فالبعض يقول أن الثنائي تصالحا بعد أزمة الحقلة المصورة ووقعا في حب بعضهما، والبعض الآخر يقول أن نزار الفارس يثير الجدل فقط من أجل تصدر التريند.

ويشار إلى أن نزار الفارس صار حديث العراق ومصر بعد ما أعلن خطوبته على الفنانة المصرية حورية، في وقت سابق، إلا أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد نفت خطبتها من نزار الفارس، وذلك خلال ماخلة هاتفية، في إحدى البرامج التلفيزيونية، مع الإعلامية ريهام سعيد، وقالت:«أول مرة أشوفه امبارح في حياتي، ورقصنا سوا في البرنامج، قالي إنتي بتحبي ماجد المهندس؟ قولتله أه فقالي تحبي ترقصي على أغنية ليه فمرضتش أكسفه كنت بجامله».

وتابعت: «أنا فوجئت بيه بيصور فيديوهات من ورايا، ومتخبطش لنزار ولا لأي راجل تاني، هرفع عليه قضية هو خطبني من مين ده؟».
 
 
مرتضى منصور يواصل السقوط بعد الرحيل عن الزمالك
تصالح مرتضى منصور مع لمياء خيري، مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات أمام النيابة، بحسب مصدر مقرب من رئيس الزمالك السابق.

يأتي التصالح قبل نظر محكمة النقض جلسة طعن "منصور" على حبسه 6 أشهر "واجبة النفاذ" وتغريمه 20 ألف جنيه بتهمة سبّ وقذف موظفة المركزي للمحاسبات.

وتنص المادة 10 من قانون الإجراءات الجنائية على أنه "لمن قدم الشكوى وللمجني عليه في الجريمة المنصوص عليها في المادة 185 من قانون العقوبات وفي الجرائم المنصوص عليها في المواد 303 و306 و307 و308 من القانون المذكور - جرائم السب والقذف - إذا كان موظفاً عاماً أو شخصاً ذا صفة نيابية عامة أو مكلفاً بخدمة عامة وكان ارتكاب الجريمة بسبب أداء الوظيفة أو النيابة أو الخدمة العامة أن يتنازل عن الشكوى أو الطلب في أي وقت إلى أن يصدر في الدعوى حكم نهائي وتنقضي الدعوى الجنائية بالتنازل.

واستنادًا إلى المادة السالفة، فإن التصالح وتنازل موظفة المركزي للمحاسبات، قد يمهد لتخفيف عقوبة مرتضى منصور أمام النقض، أو انقضاء الدعوى بالتنازل.

كانت النيابة نسبت للمتهم مرتضى منصور، أنه في الفترة من 10 أبريل وحتى 14 ديسمبر 2021 قذف بسوء نية المجنى عليها لمياء خيري المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات بسبب أداء وظيفتها وأسند إليها أفعال متعددة من خلال النشر(على حسابيه الإلكترونيين) أمورا لو صحت لأوجبت عقابها واحتقارها بين أهل وطنها.

وأسندت النيابة لمرتضى منصور سبّ المجني عليها بسبب أداء وظيفتها (من خلال حساباته الإلكترونية) بألفاظ وعبارات تضمنت خدشا للاعتبار، كما نسبت له تعمد إزعاج المجني عليها بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات.

يذكر أن محكمة النقض قضت، في 25 فبراير 2023 في قضية أخرى، بتأييد الحكمين الصادرين ضد مرتضى بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ - قضى عقوبته- ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب.

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية وأحمد سليمان يطالب الجماهير بنسيان هذه الأزمة. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد