أخر الاخبار

 

تعرف على أولى مهام حسام حسن مع المنتخب .. رد رسمي حول علاقة العميد بصلاح

7 فبراير 2024 الساعة 12:17 مساء
تعرف على أولى مهام حسام حسن مع المنتخب .. رد رسمي حول علاقة العميد بصلاح


الطبيب النفسي جاهز.. كأس العالم 2026 أولى مهام حسام حسن

سارة عبد الباقي

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، أن الاتفاق مع حسام حسن لقيادة الفراعنة، جاء بعد العديد من الجلسات مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأعلن اتحاد الكرة المصري أمس الثلاثاء تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي أقيل على خلفية توديع كأس أمم إفريقيا 2023 من دور الـ 16 على يد الكونغو الديمقراطية.

وقال علام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "CBC": كان هناك اجتماع مع الدكتور أشرف صبحي، وتم الاستقرار على تعيين مدرب وطني، واخترنا حسام حسن لهذه المهمة".
 
وأضاف: "وزير الشباب أكد دعمه الكامل للمنتخب، من أجل العودة إلى المسار الصحيح، وتصحيح الأخطاء سريعًا، وتحدثنا مع حسام حسن على ضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، والعمل على التطوير".
 
وأكمل: "الجهاز الفني اختار الطاقم المعاون، والحديث عن معسكرات داخلية أو خارجية سيكون وفقًا لرؤية المدير الفني، وسنعمل على تلبية كافة الاحتياجات".
 
وتابع: "حسام حسن لاعب ومدرب كبير، وإذا احتاج معدًا نفسيا بالجهاز سنعمل على ذلك، كما أن الظروف لم تساعد اللاعبين ببطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار".

وأردف: "نثق في قدرات حسام حسن لقيادة منتخب مصر، للتأهل إلى كأس العالم 2026، حسام حسن صاحب تاريخ كبير للغاية، والمنتخب سيظهر بقوة معه في الفترة المقبلة".


بعد هجوم المدرب على اللاعب.. رد رسمي حول علاقة حسام حسن بصلاح


كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، علاقة قائد منتخب الفراعنة ونجم ليفربول محمد صلاح، مع مدرب منتخب مصر الجديد حسام حسن الذي تم تعيينه قبل ساعات، لقيادة المنتخب الأول خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

وأعلن اتحاد الكرة المصري أمس الثلاثاء تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي أقيل على خلفية توديع كأس أمم إفريقيا 2023 من دور الـ 16 على يد الكونغو الديمقراطية.

وقال علام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "CBC": "محمد صلاح لاعب كبير ومحترم، والإصابة أثرت عليه بالسلب في بطولة إفريقيا، كما أنه قائد المنتخب، بالتالي العلاقة من الطبيعي أن تكون جيدة".

وكان حسام حسن هاجم صلاح، على خلفية خروجه من معسكر منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا وسفره إلى ليفربول للعلاج من الإصابة التي لحقت به في مباراة غانا بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة إفريقيا، بشد في العضلة الخلفية.

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد