أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم .. حسام المندوه يحل ازمة حازم إمام..الزمالك يستعد للاسماعيلي بلقائك ليلفز والفيوم وديا فى هذا الموعد

10 فبراير 2024 الساعة 6:34 مساء
الزمالك اليوم .. حسام المندوه يحل ازمة  حازم إمام..الزمالك يستعد  للاسماعيلي


أمين صندوق الزمالك ينهي أزمة مستحقات حازم إمام المتأخرة 
سارة عبد الباقي 
قام مسؤولو نادي الزمالك بإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة لحازم إمام لاعب الفريق السابق، بعد جلسة عقدها اللاعب المعتزل مع الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق بحضور عبد الواحد السيد مدير الكرة.
وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك ، أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي الأبيض تدخل لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة لحازم إمام وتم عقد جلسة اليوم مع أمين صندوق النادي وتم حل الأمر بصورة ودية.
وكان حازم إمام قائد فريق الزمالك المعتزل أعلن مؤخراً عن تأخر حصوله على مستحقاته لدى النادي الأبيض في الفترة الماضية من عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور، قبل أن يتدخل عبد الواحد السيد مدير الكرة لحل الأمر.
وفي سياق أخر  يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
حازم إمام يشكر الخماسي بعد الحصول على مستحقاته المتأخرة 


 
مهاب ممدوح
أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق أن أزمة مستحقاته المتأخرة انتهت مع الزمالك.
وكتب حازم عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا دكتور حسام المندوه وكابتن عبد الواحد السيد وكابتن احمد سليمان وكابتن حسين لبيب وكابتن شيكا"
يأتي ذلك في ظل انفعال حازم في وقت سابق بسبب عدم حصوله على كافة المستحقات المتأخرة.
وانهي مجلس الزمالك أزمة حازم تماما وحصل على كافة المستحقات المتأخرة لدي النادي.
ويواصل مجلس الزمالك الظهور بشكل مميز للغاية وحل كل الأزمات.
الزمالك يستعد للاسماعيلي بمواجهتى  ليلفز  والفيوم وديا 
 
كشف عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خوض مباراتين وديتين يوم الاثنين المقبل، في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
وأكد المدير الإداري للفريق أن الزمالك سيلتقي مع فريقي ليفلز والفيوم في مباراتين وديتين يوم الاثنين المقبل، بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بخوض مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين لاستئناف الدوري.
وكان الفريق الأبيض خاض مباراتين وديتين يوم الخميس الماضي أمام فريقي الشباب بنادى الزمالك مواليد 2003 التى انتهت 3 / 1 و2005 التى انتهت 6 / 1 للوقوف على حالة اللاعبين الفنية والبدنية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة خاصة في منتصف الملعب خلال مران اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على إقامة التقسيمة باستخدام المرمى الصغير بدون حراس مرمى لزيادة الدقة في إنهاء الهجمات. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

تأجيل مباراة قوية لنهضة بركان بسبب مواجهة الزمالك فى نهائى الكونفدرالية.. الفريق المغربي بحدد موعد حضوره القاهرة .

تأجيل مباراة نهضة بركان والرجاء بسبب الزمالك مهاب  ممدوح   يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، باللقاء المقرر له الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولى.وكشف مصدر بنادى

الطريق إلى الكونفدرالية .. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم في هذا الموعد... ولجنة خاصة للنهائي ودعوة رموز القلعة البيضاء

  الزمالك يستأنف تدريباته اليوم على ملعب حلمى زامورا    سارة عبد الباقي   يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم  الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، استعداداً للقاء العودة

وفاة الملاكم  شريف لوال بعد مشاركته فى  أول نزال احترافى .. مورينيو مطلوب في 3

وفاة الملاكم شريف لوال بعد مشاركته فى أول نزال احترافى .. مورينيو مطلوب في 3 أندية سعودية

احمد عادل الشريف     وفاة الملاكم البريطانى شريف لوال بعد انهياره فى أول نزال احترافى فارق الملاكم البريطاني شريف لوال الحياة، عن عمر ناهز 29 عاما، بعد أن انهار خلال خوضه نزاله الاحترافي الأول في المملكة المتحدة، بحسب ما أعلن منظمو النزال. ووفقا

تعليق مثير ومفاجئ من ميدو  على أزمة حسين الشحات مع الشيبي ..دويدار الحل فى يد

تعليق مثير ومفاجئ من ميدو على أزمة حسين الشحات مع الشيبي ..دويدار الحل فى يد الخطيب

    تعليق مثير ومفاجئ من نجم الزمالك السابق على أزمة حسين الشحات مع الشيبي سارة عبد الباقي   يرى أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، أن المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، يحق له اللجوء للقضاء المدني في واقعة الاعتداء عليه من قبل حسين الشحات

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان
جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان
المزيد