أخر الاخبار

 

فى مستشفى الناس..نكشف سر ظهور نجوم الزمالك مع أيمن عباس

12 فبراير 2024 الساعة 11:30 مساء
فى مستشفى الناس..نكشف سر  ظهور نجوم الزمالك مع أيمن عباس


 
فى مستشفى الناس نكشف كواليس ظهور نجوم الزمالك مع أيمن عباس 
سارة عبد الباقي 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، صورة لرباعي الزمالك، القائد محمود عبد الرازق "شيكابالا" والنجم عبد الله السعيد، والنجم أحمد سيد "زيزو"، والنجم عمر جابر، بصحبة أيمن ممدوح عباس نجل رئيس الزمالك السابق ممدوح عباس.
وكان يبدو من الصورة أنها خارج أسوار نادي الزمالك، حيث ظهر اللاعبون بملابسهم العادية وليس ملابس التدريب، أو ما شابه.
ومن جانبنا في موقع "أخبار الزمالك" حرصنا على التواصل مع مصادرنا داخل نادي الزمالك، للتعرف على الكواليس وسبب هذه الصورة وتوقيتها ومكانها.
وعلم موقع "أخبار الزمالك"، أن هذه الصورة جمعت رباعي الزمالك بنجل ممدوح عباس في مستشفى الناس التي يملكها والده ويشرف أيمن عليها بنفسه، وجاءت هذه الزيارة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد توقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك، وكانت بناء على طلب شخصي من أيمن عباس من رباعي الزمالك، لزيارة الأطفال المصابين في المستشفى.
ودار حديث بين نجوم الزمالك وأيمن عباس حيث قاموا بالاستفسار منه عن إحتمالية ترشحه مستقبلاً لمنصب إداري بنادي الزمالك، فكان رد أيمن أنه لا يسعى لذلك على الأقل خلال الوقت الحالي، موجهاً لهم تساؤل: "إذا كنت تتولى منصب في أحد الأندية، وتتولى مسؤولية الإشراف على مستشفى تعالج المرضى المصابين، وجاءت لك أم تستحلفك بالله أن تفعل كل ما بوسعك لإنقاذ ابنها المريض من الموت، وعلى الناحية الأخرى في نادى الزمالك مطالب بحسم صفقة ما على سبيل المثال، وقتها ما هو المسار الذي ستختاره".
وأكمل أنه سعيد بمكانه في مستشفى الناس، ويقضى معظم يومه داخل المستشفى، ويتمنى مواصلة العمل بداخلها مشيرًا إلى أن أسعد أوقات حياته، عندما سيرى أمامه مريض نجا من الموت، وتعافي تمامًا من أي مرض كان يعاني منه.
ومن جانبهم تمنى لاعبو الزمالك كل التوفيق لأيمن عباس في مهمته، مؤكدين إنهم على استطاعة للحضور وزيارة المستشفى والمرضى في أي وقت.
وكان الزمالك أعلن من قبل، أن مستشفى الناس ستقوم بإنشاء مركز طبي داخل مقر القلعة البيضاء  بميت عقبة لخدمة أعضاء الجمعية العمومية.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
بالصور.  هاتريك زيزو يقود الزمالك لاكتساح الفيوم وعبد الله السعيد يصنع هدف أوباما 

اخبار الزمالك

هالاند يعيد صدارة البريميرليج لفريق مانشستر سيتي بالفوز على توتنهام هوتسبي

هالاند يعيد صدارة البريميرليج لفريق مانشستر سيتي بالفوز على توتنهام هوتسبير

هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزا أمام توتنهام ويقربه من لقب البريميرليج  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  فاز فريق مانشستر سيتي، أمام نظيره توتنهام، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 37 من عمر مسابقة

الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل شيكابالا وشلبي وتجهيز

الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل شيكابالا وشلبي وتجهيز الونش وقرار جوميز مع لاعبي الزمالك

  الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل الثلاثي وقرار جوميز مع لاعبي الزمالك  هانى عصام      استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي، فى

الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخطاء قاتلة .الاتحاد السكندري يغرق فى

الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخطاء قاتلة .الاتحاد السكندري يغرق فى بحر سموحة وإنباء عن رحيل العشري

  الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخطاء قاتلة  بهدفين من أخطاء قاتلة ارتكبها عمرو طارق ومحمد عمار استغلها أريك تراورى وجودين شيكا سقط فريقا الإسماعيلي وطلائع الجيش فى فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب 

مدرب الزمالك السابق على رادار الاتحاد السكندري لخلافة طارق العشري..جيرارد ي

مدرب الزمالك السابق على رادار الاتحاد السكندري لخلافة طارق العشري..جيرارد يكشف مصير محمد صلاح الغامض

بديل طارق العشري.. الاتحاد السكندري يفاوض خالد جلال مهاب ممدوح بات خالد جلال المدير الفني السابق لفريق فاركو، قريبا من تولي القيادة الفنية لفريق الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة.يأتي ذلك بدلا من طارق العشري المدير الفني الحالي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
المزيد