أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: نجم الزمالك في الأهلي بأوامر كولر .. رمضان صبحي أول صفقات الزمالك في الصيف .. سيد عبد الحفيظ يتغزل في نجم الزمالك

16 فبراير 2024 الساعة 10:15 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: نجم الزمالك في الأهلي بأوامر كولر .. رمضان صبحي


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: رمضان صبحي أول صفقات الزمالك في الصيف
 يضع مسئولو نادى الزمالك رمضان صبحي نجم بيراميدز على رأس خريطة تعاقدات القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعدما أبدى اللاعب رغبته في الانضمام للفريق بشرط الاتفاق مع ناديه.
 
ويرحب رمضان صبحى بخطوة الانتقال إلى القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن هناك عقبة أمام مسئولي الزمالك تتمثل في أن اللاعب عقده ممتد مع الفريق السماوي نهاية الموسم المقبل 2024/2025.
 
وبات رمضان صبحى مطلباً جماهيرياً في نادى الزمالك،خاصة بعد نجاح مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب في حل العديد من الأزمات،في وقت قصير جداً،ليصبح التعاقد مع رمضان صبحى أمراً ليس بالمستحيل عليهم بشرط إنهاء المفاوضات بين الطرفين بشكل مرضى لهما.


 
الوطن: نجم الزمالك في الأهلي بأوامر كولر
كشف الإعلامي إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، عن منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الضوء الأخضر للتعاقد مع أسامة فيصل، مهاجم نادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأكد «سعيد» في تصريحات تليفزيونية أن كولر وافق مبدئيًا على انضمام أسامة فيصل لصفوف الأهلي، وذلك بعد أن تم عرض اسم اللاعب عليه في الفترة الماضية.

وأوضح نجم الكرة المصرية أن كولر وافق من المبدأ على الصفقة إلا أنه طلب فرصة من أجل متابعة أكثر لمستوى أسامة فيصل مع البنك الأهلي لتحديد الموقف النهائي ومدى قدرته على إفادة الفريق في الفترة المقبلة.

ويعد أسامة فيصل أحد ناشئ نادي الزمالك، والذين تم تصعيده في عام 2021، قبل الانتقال للبنك الأهلي على سبيل الإعارة موسمي 2021-2022 و2022-2023 قبل الانتقال بشكل نهائي للبنك الأهلي في بداية الموسم الجاري.

ولعب أسامة فيصل 25 مباراة مع الزمالك وسجل 3 أهداف أولها كان في مرمى الأهلي في الفوز بثلاثة أهداف لهدف في موسم 2019-2020، ثم هدف في مرمى زد في كأس مصر وآخر أمام طلائع الجيش في الدوري.

وعلى الجانب الآخر لعب لاعب البنك الأهلي والذي يلعب في مركزي المهاجم وصانع اللعب، 63 مباراة، ساهم في 10 أهداف بتسجيل 6 أهداف وصناعة 4 آخرين.

ويستعد أسامة فيصل للتواجد مع المنتخب المصري في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، كما أنه تواجد مع منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة في بطولة كأس العرب في قطر في ديسمبر 2021.
 
 
المصري اليوم: سيد عبد الحفيظ يتغزل في نجم الزمالك
كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس خلافه مع خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق.

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «أنا بحترم كل الناس، ممكن فيه خلافات في وجهات النظر وخلافات في تحليل الأمور».

وأضاف: «في النهاية خالد الغندور، مبيغلطش، ونظرته للأمور في بعض الأوقات بيبقى ليّا تحفظ عليها، ولكن طالما أنه لا يتجاوز ولا يخطئ في حقي، لن أقف أمام تلك الأمور».

وأشار: «محمد صبري، لاعب الزمالك السابق من اللاعبين المميزين الذين كنت تحب أن تشاهدهم في الملعب، لما يكون مودك وحش نتفرج على محمد صبري وتستمتع، فهو كانت لديه إمكانيات كبيرة جدًا».
 

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد