أخر الاخبار

 

إبراهيم حسن يحدد موقف الفراعنة من بطولة الإمارات .. التوأم يقدم مطالبه لرابطة الأندية

16 فبراير 2024 الساعة 10:44 صباحا
إبراهيم حسن يحدد موقف الفراعنة من بطولة الإمارات .. التوأم يقدم مطالبه لرابط


سارة عبد الباقي


أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة حسام حسن، أصر على المشاركة في البطولة الودية بالإمارات الشهر المقبل، بمشاركة "كرواتيا، تونس ونيوزيلندا".

وقال إبراهيم حسن في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم: "رغم ترك الاتحاد حرية القرار للجهاز الفني بشأن المشاركة من عدمها، نظرًا لضيق الوقت بين تولي المهمة رسميًا وإقامة منافسات البطولة، لكننا نرى أنها فرصة لتجهيز اللاعبين".

وأضاف إبراهيم حسن أن الجهاز الفني يرى أن معسكر منتخب مصر الشهر المقبل، يمثل اللقاء الأول مع اللاعبين عقب تولي مهمة قيادة المنتخب بشكل رسمي، والفرصة الأولى للوقوف على العديد من التفاصيل الفنية.

وشدد إبراهيم حسن على أن توقيت المعسكر هام للغاية، نظرًا لكونه التجمع الأخير للمنتخب، قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في يونيو المقبل، بالجولتين الثالثة والرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأوضح أن الجهاز الفني لمنتخب مصر لا يضع نتائج البطولة الودية في اعتباراته، لكنه يصب تركيزه على الاستفادة منها على الصعيد الفني، حيث فضل حسام حسن خوض مواجهات تنافسية في بطولة مجمعة، بدلاً من اقتصار المعسكر على التدريبات أو مواجهات ودية ذات مستوى أقل.

يذكر أن منتخب مصر يتربع على قمة المجموعة الأولى بتصفيات مونديال 2026 برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه بوركينا فاسو وغينيا بيساو، فيما تتواجد سيراليون وإثيوبيا في المركزين الرابع والخامس على الترتيب برصيد نقطة واحدة، ويقبع منتخب جيبوتي بلا نقاط في المركز الأخير.




على رأسها جمهور مباريات الدوري.. التوأم يقدم مطالبه لرابطة الأندية

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، أن هناك اجتماعًا مرتقبًا مع النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، للتنسيق حول بعض الأمور الخاصة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية: "الاتحاد المصري ورابطة الأندية هدفهما توفير سبل النجاح لمنتخب مصر وهو ما نسعى لتحقيقه، نريد عودة الجمهور بشكل أكبر في مباريات الدوري، فاللاعبون أصبحوا غير معتادين على الضغط الجماهيري، ما يؤثر عليهم في البطولات الكبرى مثل كأس أمم إفريقيا الأخيرة، الضغط الجماهيري سيجعل اللاعب باحثًا عن التألق ويحاسب نفسه باستمرار".

وأشار إلى أنه يتمنى انتظام الدوري المصري مثل أي دوري في أوروبا، وتنسيق مواعيد المباريات بشكل محدد للمساهمة في ارتفاع مستوى اللاعبين.


 

اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد