أخر الاخبار

 

الزمالك ينهي أزمة النجم المغربي بالتراضي وثلاث أزمات تطارد مجلس لبيب .. الزمالك يقبل اعتذار هشام ابراهيم

16 فبراير 2024 الساعة 11:44 صباحا
الزمالك ينهي أزمة النجم المغربي  بالتراضي وثلاث أزمات تطارد مجلس لبيب .. الز


 
الزمالك ينهى أزمة أحمد بلحاج بشيك مقبول الدفع 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بالمستحقات المتأخرة للمغربي أحمد بلحاج لاعب الزمالك السابق وسيراميكا كيلوباترا الحالي.

وكان بلحاج تقدم بشكوى ضد الزمالك، بعد تجاهل النادي، الرد على خطابه، وطالب بلحاج  في شكواه بالحصول على مستحقاته المتأخرة، التي تقدر بنحو 1.4 مليون جنيه.

وبحسب المصدر، فإن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وعمرو أدهم عضو مجلس الإدارة، تحدثا مع محمد متولي محامي بلحاج، وتم التوصل معه لصيغة اتفاق بشأن مستحقات اللاعب.

وأضاف المصدر أن بلحاج رحب بحل أزمة المستحقات بشكل ودي، وشهد الاتفاق دفع الزمالك 1.4 مليون جنيه دون فوائد.

ولعب أحمد بلحاج للزمالك معارًا من أسوان الموسم الماضي، واكتفى الزمالك بفترة الإعارة دون تفعيل بند الشراء، وشارك اللاعب المغربي مع الزمالك في 10 مباريات فقط، وسجل هدفًا واحدًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.


3 أزمات تطارد الزمالك
 يسابق مسئولو نادى الزمالك  الزمن ، لحل 3 قضايا ،  قبل أن يصدر فيها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قراراً جديداً من شأنه أن يعطل مسيرة القلعة البيضاء التي تسير بشكل منتظم منذ تولى مجلس الإدارة الجديد مقاليد الحكم.
 
وتأتى أولى القضايا الخاصة بالبرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لبيراميدز والأسبق للزمالك والذى تقدم بشكوى لدى "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة والبالغة 450 الف دولار بعد رحيله عن الفريق عام 2021 وذلك قبل 30 بريل 2024 وهى المهلة المحددة للنادى  قبل صدور قرار من "فيفا".
 
والثانية ضد خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق حيث  كانت المحكمة الرياضية، أقرت الغرامة المستحقة للاعب والبالغة مليون و900 ألف يورو، بعدما حصل اللاعب، فى وقت سابق، على حكم من المحكمة الرياضية بإلزام الزمالك بسداد 3 ملايين يورو، و تقدم الزمالك باستئناف للمحكمة على الغرامة،و لم يتم الحكم في القضية .  
 
وأخر قضية معلقة أمام الزمالك تخص فرجاني ساسي والتي كان قد خسرها من قبل في محكمة التحكيم الرياضية ولكنه قدّم شكوى جديدة ، بخصوص مستحقات تم خصمها منه بعد إيقافه فى مباراة المصري ست مباريات، بالإضافة إلى خصم ضريبة القيمة المضافة، وقدم النادى استئنافا بالمحكمة الرياضية التى أصدرت حكمها بإلغاء قرار الفيفا.
 
وقدم فرجاني شكوي بنفس الطلبات مرة أخرى للفيفا، وحكمت له بنفس المستحقات، فتقدم الزمالك الاستئناف ، و من المنتظر الحكم في القضية، ومن المقرر أن يستند الأبيض على حكم المحكمة الرياضية التي ألغت قرار الفيفا من قبل.
 
 
الزمالك يقبل اعتذار هشام ابراهيم
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على اعتذار هشام إبراهيم عن عدم الاستمرار في منصبه كمستشار للمجلس، على أن يتم تكريمه وتوجيه الشكر له.

واجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك أمس الخميس، ويمتد الاجتماع حتى الأحد المقبل.

وحسبما علم موقع أخبار الزمالك حسم مسؤولو الزمالك، هوية رؤساء بعثة الزمالك في الجزائر والسعودية، حيث تم إسناد رئاسة بعثة الزمالك في الجزائر، إلى أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي في الكونفيدرالية، كما تم الاستقرار على تواجد هشام نصر نائب رئيس النادي، كرئيس لبعثة الزمالك في السعودية استعداداً مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر يوم ٨ مارس.

اخبار الزمالك

الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان

الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان

  نجح سيف الدين الجزيري، فى تسجيل الهدف الأول لفريق الزمالك، مع مطلع الشوط الثاني إثر كرة عرضية بالمقاس من أحمد سيد زيزو، بعد هجمة منظمة قادها دونجا ومحمد شحاتة.    تأخر الزمالك بهدفين دون رد في الشوط الأول من مباراة نهضة بركان المغربي المقامة ضمن منافسات ذهاب نهائي

نهضة بركان يتقدم على الزمالك بهدية من الحكم الكيني وعواد يزيد من اوجاع الزمالك

تقدم فريق نهضة بركان المغربي على الزمالك بهدف نظيف من ضربة جزاء بهدية من الحكم الكيني فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء المقام حاليا على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية فى ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.  سجل هدف نهضة بركان، إيسوفو دايو ، سددها فى وسط

جوميز يعلن تشكيل الزمالك بمفاجأة أمام نهضة بركان ويستبعد ثلاث لاعبين

جوميز يعلن تشكيل الزمالك بمفاجأة أمام نهضة بركان ويستبعد ثلاث لاعبين

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الملعب البلدي  ببركان استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت القاهرة على الملعب البلدي

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان .تحرك حافلة الزمالك وجماهير الزم

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان .تحرك حافلة الزمالك وجماهير الزمالك تتوافد على الملعب البلدي

  حافلة الزمالك تتحرك نحو الملعب البلدي  تحركت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فندق الإقامة بمدينة السعيدية بالمغرب متجهة إلى الملعب البلدي  ببركان استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.ويلتقي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يتقدم والأهلي يتراجع .. جوميز يبحث عن بديل شلبي .. اللعب بالنار في لقاء مصيري
مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري
بشرة خير  نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان.
واقعة طريفة في مؤتمر  الزمالك ونهضة بركان بطلها جوميز وصحفى مغربي ..تفاصيل لقاء جوميز مع الشعباني على هامش المؤتمر الصحفي ..حارس النهضة يكشف كيفية التغلب على الزمالك
المزيد