أخر الاخبار

 

نكشف تطورات إصابة محمد عبد الشافي..جوميز يجتمع مع محمد أسامة للتعرف على موقف المصابين فى الزمالك

17 فبراير 2024 الساعة 9:56 صباحا
نكشف تطورات إصابة محمد عبد الشافي..جوميز يجتمع مع محمد أسامة للتعرف على موقف


 
محمد عبد الشافى يخضع اليوم لأشعة على الركبة لتحديد حجم إصابته


 
 يجرى محمد عبد الشافى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أشعة اليوم السبت لتحديد حجم إصابته التي لحقت به في التدريبات الجماعية يوم الخميس الماضى على مستوى "الركبة".
 
ومن المقرر أن تحدد الأشعة التي يجريها اللاعب مدة الغياب عن الفريق في الفترة المقبلة ولكن تأكد خروجه بشكل مبدئى من مباراة الإسماعيلى المقرر لها الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة دورى nile.
 
ويجد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة جوميز نفسه فى ورطة في مركز الظهير الأيسر، نظرا لإصابة أحمد فتوح أيضا، وبالتالى سيضطر المدير الفنى لاستخدام لاعب آخر فى غير مركزه لسد العجز فى الجبهة اليسرى والأقرب أن يكون السنغالى إبراهيما نداى.

ويعود الزمالك للمباريات الرسمية فى شهر فبراير الجارى بملاقاة الإسماعيلى ضمن لقاءات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم، وذلك فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الإثنين 19 فبراير الجارى.

الزمالك يعود لاستئناف مشواره فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بملاقاة أبو سليم الليبى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة، وذلك يوم الأحد 25 فبراير الجارى.

ويختتم الزمالك مبارياته فى شهر فبراير الجارى، بمواجهة الداخلية، ضمن منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم، فى الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الأربعاء 28 فبراير الجارى.

 

جوميز يجتمع مع محمد أسامة لمعرفة حالة المصابين فى مستشفى الزمالك 
 
عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري .
وشهدت الجلسة حديث بين المدير الفني وطبيب الفريق بشأن اللاعبين المصابين وموقف البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص بهم، لمعرفة موعد عودتهم للتدريبات الجماعية.
 
وتضم قائمة المصابين بفريق الزمالك، محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وزياد كمال وأحمد حمدى وناصر منسي وانضم اليهم محمد عبد الشافي، الذى تعرض للإصابة فى تدريب الزمالك يوم الخميس. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.‎


اخبار الزمالك

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان وبشرة خير من رئيس هيئة الاستاد

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية ..البث المباشر

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد