أخر الاخبار

 

بيريرا يعلن التحدى بعد رحيل روى فيتوريا ويحسم جنسية حكام نهائي كأس مصر.. الإسماعيلي يقلد الزمالك

20 فبراير 2024 الساعة 4:19 مساء
بيريرا يعلن التحدى بعد رحيل  روى فيتوريا ويحسم جنسية حكام نهائي كأس مصر.. الإ


 
 
 
وجه فرج عمران، نائب النادي الإسماعيلي، الدعوة لنظيره في الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لزيارة الدراويش خلال الفترة القليلة المقبلة، على غرار زيارة مسؤولي الأحمر للزمالك أمس الإثنين.

وقال عمران، في تصريحات إذاعية "، اليوم الثلاثاء، إنه يوجه الدعوة لمجلس إدارة الأهلي لزيارة الإسماعيلي، في محاولة لتنقية الأجواء بين جماهير الناديين.

وأضاف: "ندعو مجلس إدارة النادي الأهلي لزيارة النادي الإسماعيلي، ونمد يد العون لمسؤولي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب لتلبية الدعوة".

وأوضح: "لابد أن نصدر جميعا صورة وانطباعا إيجابيا عن الروح الرياضية للعالم.
من حق الجمهور تشجيع ناديه ولكن دون تعصب أو توجيه أساءه للمنافس والخصم، سواء في المدرجات أو على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة".

وتابع: "مستعدون لزيارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وشرف لنا استضافته هنا في الإسماعيلية، ونطلق من هنا مبادرة رياضية تحث على دعوة الأندية الجماهيرية لبعضها، ونأمل أن تسود الروح الرياضية الملاعب".

وكان مجلس الأهلي زار مقر نادي الزمالك، مؤخرا، تلبية للدعوة السابقة من مجلس الأبيض برئاسة حسين لبيب.

يذكر أن الدراويش يحتل المركز 14 في ترتيب الدوري المصري الممتاز حاليا برصيد 12 نقطة، بعد خوضه 12 مباراة، عقب تحقيقه 3 انتصارات و3 تعادلات، فيما نال 6 هزائم.



 
بيريرا يرفض الاستقالة من رئاسة لجنة الحكام
رفض البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تقديم استقالته من منصبه.

وهناك اتجاه داخل أروقة الاتحاد المصري للاستغناء عن خدمات بيريرا بداعي أنه لم يحقق الإضافة المطلوبة للتحكيم المصري.

ولكن، لا يقبل بيريرا فكرة التقدم باستقالته، حيث أبلغ المقربين إليه أنه لا ينوي الرحيل، وأنه سيستمر حتى نهاية عقده بانتهاء الموسم الحالي.

في المقابل، جدد بيريرا رفضه التام لفكرة استقدام حكام أجانب لإدارة نهائي كأس مصر.

وأكد بيريرا تمسكه بقراره بتعيين حكام مصريين لإدارة اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك المقرر يوم 8 مارس المقبل على ملعب (الأول بارك) بالعاصمة السعودية الرياض.

ولم يتم الاستقرار بشكل رسمي على هوية الحكم الذي يدير نهائي الكأس، ولكن المؤشرات تتجه للمفاضلة بين الثنائي محمود البنا ومحمد معروف.

اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد