أخر الاخبار

 

إدارة المصري تسير على خطى الزمالك مع الأهلي .. رئيس ميدياما يجهز مفاجأة صادمة للأهلي .. فاروق: بيريرا ميعرفش المجاملات

21 فبراير 2024 الساعة 11:16 صباحا
إدارة المصري تسير على خطى الزمالك مع الأهلي .. رئيس ميدياما يجهز مفاجأة صادم


 
 
إدارة المصري تسير على خطى الزمالك مع الأهلي
كشف رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن رغبة ونية ناديه في عودة العلاقات الطيبة من جديد بينه وبين النادي الأهلي، وتنقية الأجواء خلال الفترة المقبلة، وتبادل الزيارات بين إدارة الفريقين.
 
وقال عبد القادر خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "كامل أبو علي رئيس النادي المصري علاقته ممتاز بكافة الأندية، وعلى رأسها بالطبع النادي الأهلي، وعلاقتنا بمجلس إداراته ممتازة وليس هناك أي أزمات أو مشاكل إطلاقا".
 
وأضاف نائب رئيس المصري: " بنفتح قلوبنا وعقولنا وأيدينا للنادي الأهلي، النادي المصري ليس في خصومة مع النادي الأهلي، وهي دي الرياضة اللي كلنا محتاجينها وعايزين نشوفها في الملاعب المصرية".
 
وأستشهد رجب عبد القادر بضم ناديه، للاعب النادي الأهلي صلاح محسن خلال الميركاتو الشتوي الجاري قائلاً: "صلاح محسن قادما من الأهلي إلى المصري ، وقد تكون أول نواة التعامل مع الأحمر".
 
رئيس ميدياما يجهز مفاجأة للأهلي
 
سارة عبد الباقي
أكد توني أوبين رئيس ميدياما الغاني، أن فريقه يجهز مفاجأة للأهلي يوم الجمعة، مشدداً على إنهم لن يسمحوا للأحمر بإقصائهم من دوري أبطال إفريقيا.

واتجهت بعثة الأهلي عصر اليوم الأربعاء إلى غانا لمواجهة ميدياما في السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيس أرماه، رئيس نادي ميدياما الغاني، في تصريحات لإذاعة "Akoma" الغانية: "نجهز مفاجأة للأهلي يوم الجمعة.. ولن نسمح للأحمر بإقصائنا، ونحن جاهزون لهذه المواجهة".

وتابع: "شعب غانا مضياف، ولاعبو الأهلي سوف يشعرون بالراحة، دائما ما يكون مُرحبا بالأهلي في غانا ودائما نعتبر المصريين عائلتنا، وعليكم أن تأتوا وتسعدوا بهذه المواجهة".

وأكمل: "ليس أمام ميدياما سوى الفوز وعلينا حصد نقاط المباراة، نحن لن نسمح الأهلي بإقصائنا، لا نتعامل مع الأمر بتعالي، لكن يمكن أن نحقق مفاجأة يوم الجمعة، ولحسن حظ الأهلي لن يتواجد جوناثان سواه ومع ذلك لدينا 2 أو 3 لاعبين مثل جوناثان سواه سيواجهون الأهلي".

ويحتل ميدياما الغاني المركز الرابع في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ويفصله عن الأهلي المتصدر نقطتان فقط قبل الجولة الخامسة وقبل الأخيرة.
 
فاروق: بيريرا ميعرفش المجاملات
 
سارة عبد الباقي
أكد محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن البرتغالي فيتور بيريرا "ميعرفش المجاملات"، مشيرًا إلى أن الأخير إضافة للتحكيم المصري.

وتابع محمد فاروق خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشباب والرياضة: "بيريرا أضاف الكثير للتحكيم المصري والكرة المصرية منذ توليه المسئولية، وتواجد الحكام المصريين في كأس الأمم الإفريقية جاء بناء على توصيات منه".

وأكمل: "بيريرا ميعرفش المجاملات، وإضافة للتحكيم المصري، هو مثل أي إنسان له سلبيات وإيجابيات ولكن الجميع يتربص به للحديث عن سلبياته فقط".

وشدد: "أزمات التحكيم المصري منذ توليه المسؤولية لا تتعدى نسبة الـ 40 %، ويعمل على إفراز أكبر عدد ممكن من الحكام الموهوبين".

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد