أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة رمضان صبحي في الزمالك .. رحيل ثنائي الزمالك .. فرمان جوميز قبل مواجهة أبو سليم

22 فبراير 2024 الساعة 11:54 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة رمضان صبحي في الزمالك .. رحيل ثنائي ال


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فرمان جوميز قبل مواجهة أبو سليم
 استقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على استمرار محمد صبحى فى حراسة مرمى القلعة البيضاء فى مباراة أبو سليم الليبى المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.
 
ويرغب جوميز فى منح الفرصة لمحمد صبحى لتجهيزه بالشكل الأمثل خلال الفترة المقبلة، وخلق نوع من التنافسية مع زميله محمد عواد تصب فى مصلحة الفريق، وتجعل الأساسى فى مستوى البديل.
 
كما استقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك، على توظيف عمر جابر لاعب الفريق فى الجبهة اليسرى للقلعة البيضاء فى مباراة أبو سليم الليبى.
 
ويرى جوميز أن عمر جابر الأنسب لشغل هذا المركز، خاصة أنه شارك فيه فى وقت سابق وأدى بشكل جيد، فى الوقت الذى يعانى منه الفريق الأبيض من نقص حاد فى هذا الجبهة بسبب إصابة فتوح فى العضلة الخلفية وعبد الشافى بالرباط الصليبى وأخيراً "ضامة" السنغالى إبراهيما نداى.




الوطن: رحيل ثنائي الزمالك
كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف النادي من رحيل ثنائي الفريق سامسون أكينيولا وإبراهيما نداي ثنائي الفريق عن النادي مع نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم تقديم الثنائي الإضافة خلال الفترة الماضية بصورة نهائية.

وقال «سليمان» في تصريحات تلفزيونية: «الزمالك يفتقد في الوقت الحالي للاعب الأجنبي الذي يصنع الفارق، حيث لم ينجح النادي في التعاقد مع لاعبين مميزين بإمكانيات بن شرقي وفرجاني ساسي، يصنعون الفارق منذ فترة طويلة، وهذا الأمر يؤثر بكل تأكيد على مستوى الفريق».

وتابع: «الثنائي سامسون أكينيولا وإبراهيما نداي تحت التقييم في الوقت الحالي، وسيحسم المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق موقفهم من الرحيل بنهاية الموسم الجاري، بناء على ما سيقدموه للنادي خلال الفترة الحالية، والأمر سيتغير في الموسم الجديد».

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي أبو سليم الليبي، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وتقام المباراة مساء يوم الأحد المقبل.
 
 
المصري اليوم: حسم صفقة رمضان صبحي في الزمالك
قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، إن رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أفضل اللاعبين في مصر.
وصرّح سليمان، لبرنامج «اللعيب»، عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «رمضان صبحي من أفضل 5 لاعبين في مصر من الناحية المهارية».
وأضاف: «رمضان صبحي، لو بيلعب في الأهلي أو الزمالك هيكون أفضل لاعب في مصر مع زيزو»، مضيفًا: «لاعب مثل رمضان يحتاج اللعب في نادي جماهيري».

وبسؤاله هل الزمالك يتفاوض مع رمضان صبحي، قال: «أتمنى وجود رمضان مع الزمالك في الفترة المقبلة».

وتابع: «في إقبال غير طبيعي من اللاعبين على الانضمام للزمالك، في الميركاتو الشتوي الماضي كنا نتفاوض مع 20 لاعبًا ونجحنا في ضم 10 لاعبين».

اخبار الزمالك

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي ف

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون

عبد الحليم: الكونفدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالكأكد أحمد عبدالحليم نجم فريق الزمالك السابق أن فوز الفريق الأبيض على النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز أعطي ثقة كبيرة للاعبي نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.وقال أحمد عبدالحليم نجم فريق

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

  الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين  أحمد عادل الشريف  حسم فريق الهلال تأهله إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القا

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد