أخر الاخبار

 

خاص.. بيراميدز يخطف محمد عواد من الزمالك بالمجان ..حسين لبيب وسليمان فى تدريب الزمالك قبل السفر إلى الجزائر

22 فبراير 2024 الساعة 2:19 مساء
خاص.. بيراميدز  يخطف محمد عواد من الزمالك بالمجان ..حسين لبيب وسليمان فى تدري


 
 
 
رئيس الزمالك يجتمع باللاعبين قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم بالكونفدرالية 
سارة عبد الباقي
تواجد الكابتن  حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في التدريب الأخير للفريق الأول لكرة القدم،الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي قبل السفر إلى الجزائر، استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وعقد رئيس نادي الزمالك جلسة مطولة مع الجهاز الفني واللاعبين بحضور اللواء  أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، ورئيس بعثة الزمالك  بالجزائر، من أجل تحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أبو سليم الليبي في مشوار الأبيض للمنافسة على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وكان فريق الزمالك  ،اختتم تدريباته اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي قبل السفر إلى الجزائر عصر اليوم على متن طائرة خاصة.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.
خاص.. بيراميدز يفاوض محمد عواد لضمه بالمجان

دخل مسئولو نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لضمه بالمجان خلال فترة الانتقالات الصيفة القادمة.

بيراميدز يرغب في ضم محمد عواد نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر، خاصة وأن عقد عواد ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد عقده حتى الآن.


 
الزمالك يختتم استعداداته قبل السفر للجزائر
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية صباح اليوم الخميس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشهد المران مجموعة من الفقرات البدنية والفنية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، و تم التركيز على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية خلال المران.

وركز المدير الفني للفريق على مجموعة اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية قبل السفر إلى الجزائر عصر اليوم على متن طائرة خاصة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد