أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: شكوى الزمالك تحسم مصير الأجانب في الدوري .. الزمالك يخسر هذا اللاعب .. تعديلات مرتقبة على تشكيل الزمالك

23 فبراير 2024 الساعة 11:07 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: شكوى الزمالك تحسم مصير الأجانب في الدوري .. الز


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تعديلات مرتقبة على تشكيل الزمالك
 يجرى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أكثر من تعديل على تشكيل الفريق في مباراة أبو سليم الليبى المقرر لها بعد غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعة ببطولة كأس الكونفدرالية والتي حسم فيها الفارس الأبيض التأهل إلى الدور المقبل قبل جولتين من النهاية.
 
ويدرس جوميز الدفع بأحمد حمدى بديلاً لـ عبد الله السعيد بسبب غياب الأخير عن اللقاء بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية،كما استقر الخواجة على الدفع بعمر جابر في الجبهة اليسرى بعد إصابة نداى في العضلة الضامة،والمفاضلة بين المثلوثى وسيد "نيمار" في الجبهة اليمنى.
 
ويحسم التدريب الأخير الذى يخوضه الزمالك يوم السبت قرار جوميز النهائي بالنسبة للتشكيل الأساسى الذى يخوض به مباراة أبو سليم الليبى،خاصة أن الخواجة يرفض التهاون في نقاط اللقاء رغم حسم الفريق التأهل إلى الدور المقبل.


 
 
الوطن: شكوى الزمالك تحسم مصير الأجانب في الدوري
تدرس رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، بالتشاور مع مجلس اتحاد الكرة، مقترح نادي الزمالك بشأن تقليص عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية بالموسم الجديد 2024-2025، وذلك بعدما طالبت إدارة الأبيض بضرورة تخفيض العدد الحالي من الأجانب في دوري Nile، والذي يصل إلى 5 حاليا.

وعلم «الوطن سبورت» أن رابطة الأندية ستعقد اجتماعا مع اتحاد الكرة، خلال الأيام المقبلة، لحسم أمر تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل، بالإضافة للتنسيق ووضع خطة للموسم المقبل في جميع الأمور.

وخلال الأيام الماضية، خرجت أنباء تفيد بأن اتحاد الكرة يدرس أيضا تقليص عدد الأجانب ليكون 3 أو 4 بدلا من 5، مع وضع بعض الشروط للتعاقد مع اللاعبين الأجانب في مقدمتها مشاركة اللاعب 10 مباريات دولية على الأقل مع منتخب بلاده، فضلا عن تحديد فئات مادية للتعاقد مع الأجانب.

وفي وقت سابق، خرج هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، مطالبا اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين الأجانب بالدوري الممتاز بالمواسم المقبلة، قائلا: «وجود 5 لاعبين أجانب لكل فريق يضعف من قوة منتخب مصر»، مشددا على أهمية تقليل هذا العدد، وعلى اتحاد الكرة تفعيل هذا القرار سريعا من الموسم المقبل، حتى يعود بالنفع على المنتخب الوطني لمنح فرصة أكبر لظهور اللاعبين المصريين مع الأندية.
 
 
 
المصري اليوم: الزمالك يخسر هذا اللاعب
يرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نادي الزمالك خسر برحيل برحيل الظهير الأيسر حاتم سكر، والذي انتقل لصفوف الإسماعيلي.

كان حاتم سكر، انتقل لصفوف الإسماعيلي في الميركاتو الشتوي الماضي لمدة 4 سنوات ونصف الموسم، بعد استغناء نادي الزمالك عن خدماته الفنية.

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «التفريط في حاتم سكر، قرار خاطئ، لأنه لاعب صغير في السن، كورته حلوة، هناك تطور في أدائه عنده جرأة وأكيد عقده صغير ولم يأخد مكان في القائمة، ما الفائدة من رحيله!»

وأضاف: «حتى لو أحمد فتوح، اللي هيلعب على طول، حاتم سكر، يكون بديل له، فهو عندما لعب مع الفريق الأول الموسم الماضي ظهر بمستوى مميز، وفي مباراة الإسماعيلي الماضية، كان من اللاعبين المميزين في المباراة».
 

اخبار الزمالك

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد