أخر الاخبار

 

رسالة الجزائر..تألق خمس لاعبين قبل لقاء أبو سليم..تدريبات إضافية للرباعى ومشاركة فتوح

23 فبراير 2024 الساعة 2:58 مساء
رسالة الجزائر..تألق خمس لاعبين قبل لقاء أبو سليم..تدريبات إضافية للرباعى ومش


 
أدى فريق الزمالك ظهر اليوم، تدريبه الأول على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو 1956 ، فى مدينة عنابة فى الجزائر قبل 48 ساعة من لقاؤه أمام فريق أبو سليم الليبي، المقرر إقامته مساء الأحد فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
جلسة جوميز وتدريبات استشفائية 
 
عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق المران الأول على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو بمدينة عنابة بالجزائر، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية. 
وحرص جوميز على تحفيز اللاعبين قبل المران، وشرح المدير الفني للاعبين التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في مران اليوم استعدادا لمواجهة فريق أبو سليم الليبي .
وأدى لاعبو الفريق تدريبات استشفائية لفك العضلات قبل انطلاق المران تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال بالزمالك.
الزمالك يرفع الحمل البدني قبل مواجهة أبو سليم الليبي 
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبية بدنية في بداية مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو 1956،استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية.
قاد جواو ميجيل، مدرب الأحمال فقرة بدنية لمدة 20 دقيقة، باستخدام بعض الأدوات المخصصة لذلك،  لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، قبل بدء الفقرة الفنية. 
تقسيمة فى تدريب الزمالك اليوم وتألق خمس لاعبين وتدريبات إضافية للرباعى 
 
أجرى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، تقسيمة فنية في وسط الملعب عقب الانتهاء من تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال المران الجماعي اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو 1956، استعدادا للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية.
وحرص المدير الفني خلال التقسيمة على تنفيذ بعض الجمل الفنية التي شرحها للاعبيه في محاضرة نظرية قبل انطلاق المران استعداداً للمباراة المقبلة. 
حيث ظهر أكثر من لاعب بشكل ممتاز نال إعجاب الحاضرين خاصة شيكابالا وزيزو وسيف الدين الجزيري وعمر جابر ونبيل عماد دونجا. 
فى الوقت نفسه خضع يوسف إبراهيم أوباما وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وحمزة المثلوثي رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات إضافية عقب نهاية المران الجماعي اليوم الجمعة الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو بمدينة عنابة بالجزائر، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية. 
وخاض رباعي الزمالك التدريبات الإضافية تحت قيادة أندريه ستيفان بيكي المدرب العام بجهاز البرتغالي جوزيه جوميز. 
 
مشاركة فتوح فى التدريبات الجماعية قبل مواجهة أبو سليم الليبي 
 
شارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم في جزء من التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو بمدينة عنابة بالجزائر، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية. 
وأدى فتوح تدريبات بالكرة وشارك في جزء من المران الفني، في إطار تنفيذه للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به.
وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على متابعة فتوح  ومدى قدرته على المشاركة في المران بشكل طبيعي.
وكان فتوح تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة. 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

اخبار الزمالك

جوميز: مواجهة نهضة بكران صعبة جدا ولكن! .. عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه

جوميز: مواجهة نهضة بكران صعبة جدا ولكن! .. عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء، والجيل الحالي يتطلع لتحقيق بطولة قارية، والجمهور سيكون مع الفريق بشكل كبير

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد