أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك في كأس العالم للأندية .. جوميز يلجأ لسياسة التدوير .. موعد مباراة الزمالك والاهلي

24 فبراير 2024 الساعة 10:31 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك في كأس العالم للأندية .. جوميز يلجأ لسي


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز يلجأ لسياسة التدوير
 يطبق البرتغالى جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك، سياسة التدوير بين اللاعبين لمنح الفرصة لأكبر عدد منهم لتقديم نفسه وإثبات ذاته، وحتى تتاح له فرصة تقييم المجموعة كلها قبل الحكم على مستواها.

ووعد جوميز جميع لاعبى الزمالك بالحصول على الفرصة كاملة قبل تقييمهم، وهو نفس الأمر الذى دفعه لإجراء بعض التغييرات على قائمة مباراة أبو سليم الليبى عما كانت عليه في لقاء الإسماعيلى بالدورى.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبى غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعة ببطولة كأس الكونفدرالية والتي حسم فيها الفارس الأبيض التأهل إلى الدور المقبل قبل جولتين من النهاية.

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته فى بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل ليحسم التأهل إلى الدور المقبل قبل جولتين من النهاية.

وافتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغينى، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبياً فى الجولة الرابعة.


 
 
المصري اليوم: الزمالك في كأس العالم للأندية
أكد طارق يحيى، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو أول فريق وصل إلى كأس العالم للأندية.

وقال طارق يحيى، في تصريحات لبرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «هما هدفين غيروا مسار حياة النادي الأهلي كله، هدف محمد أبوتريكة في الصفاقسي، وضربة الجزاء التي أضاعها أطهر الطاهر في مباراة الهلال السوداني، وصن داونز الجنوب إفريقي».

وأضاف: «النادي الأهلي له تاريخ كبير، لكن الهدفين حولا مسار الأهلي بشكل كبير، وشارك في كأس العالم للأندية».

وتابع: «الزمالك هو أول ناد مصري وصل كأس العالم للأندية في اليابان، وحظنا كان وحش بإلغاء البطولة».
 
 
الأهرام: موعد مباراة الزمالك والاهلي
أعلنت رابطة الأندية، موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، التي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي خلال الفترة المقبلة.

ونشرت رابطة الأندية، موعد مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز إذ من المقرر أن تقام في تمام السابعة مساء يوم الإثنين الموافق 15 من أبريل.

واقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطوة نحو التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على حساب مضيفه ميدياما الغاني، بهدف دون رد، في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة من البطولة، بعد هذا الفوز، مبتعدا بـ4 نقاط عن أقرب منافسيه، قبل الجولة الأخيرة من المسابقة، بغض النظر عن مباراة الغد بالجولة الخامسة من المجموعة نفسها، التي تجمع يانج أفريكانز التنزاني ومضيفه شباب بلوزداد الجزائري.
اخبار جوجل

اخبار الزمالك

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي ف

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون

عبد الحليم: الكونفدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالكأكد أحمد عبدالحليم نجم فريق الزمالك السابق أن فوز الفريق الأبيض على النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز أعطي ثقة كبيرة للاعبي نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.وقال أحمد عبدالحليم نجم فريق

اليوم .باريس سان جيرمان صد بوروسيا دورتموند. الإسماعيلي يتحدى الأهلى..الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

جدول مباريات اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 "01-05-2024" دوري أبطال أوروبا - ذهاب نصف النهائيالمباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق بوروسيا دورتموند - باريس سان جيرمان 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1 حسن العيدروسbeIN Sports HD 2

فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد