أخر الاخبار

 

عاجل .. الزمالك يعلن اذاعة مباراة أبو سليم على هذه القناة ..تعرف على زى الزمالك وموعد اللقاء . زيارة جزائرية

24 فبراير 2024 الساعة 4:07 مساء
عاجل .. الزمالك يعلن اذاعة مباراة أبو سليم على هذه القناة ..تعرف على زى الزمال


 
عاجل .. الزمالك يعلن اذاعة مباراة أبو سليم على هذه القناة
هاني عصام
 
أعلن عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إذاعة مباراة الفريق أمام أبو سليم الليبي، المقرر لها غداً الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال عمرو أبو العز إنه تم اخطار مسؤولي الزمالك وأبو سليم الليبي من جانب مراقب المباراة بأنه تم حل المشكلة التقنية التي كانت تعرقل إذاعة المباراة.

وأشار أبو العز إلى أن المباراة ستذاع عبر قناة بى أن سبورتس،  صاحبة حقوق بث المباريات الأفريقية في موعدها في السادسة مساء الغد.

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد بتوقيت مصر، على استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
تعرف على زى الزمالك وموعد اللقاء 
عقد ظهر اليوم السبت الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها غداً الأحد. 
وأسفر الاجتماع الفني عن ارتداء الزمالك لزيه الأساسي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض"، ويرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر، في حين يرتدي فريق أبو سليم الليبي زيه باللون الأزرق، ويرتدي حارسه الطاقم الأسود. 
حضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من عمرو أبو العز المدير الإداري، وعبد الله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات. 
ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد بتوقيت مصر، على استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وفد جزائري يزور بعثة الزمالك 
 
حضر وفد من الديوان الرياضي الجزائري، لمقر إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مدينة عنابة، قبل مواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية.
وحرص اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء، وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة، وعمرو أبو العز المدير الإداري، وسعد عابدين إداري الفريق الأول، على استقبال وفد الديوان الرياضي، ومنحهم درع نادى الزمالك . 
وتكون وفد الديوان الرياضي من،  بوروس مجيد رئيس الديوان الرياضي لمدينة عنابة، والمهندس بو عكيرة محمد والدكتور موالي رابح، وحرصوا على الترحيب ببعثة الزمالك في مدينة عنابة. 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، غداً الأحد باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

اخبار الزمالك

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي ف

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون

عبد الحليم: الكونفدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالكأكد أحمد عبدالحليم نجم فريق الزمالك السابق أن فوز الفريق الأبيض على النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز أعطي ثقة كبيرة للاعبي نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.وقال أحمد عبدالحليم نجم فريق

اليوم .باريس سان جيرمان صد بوروسيا دورتموند. الإسماعيلي يتحدى الأهلى..الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

جدول مباريات اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 "01-05-2024" دوري أبطال أوروبا - ذهاب نصف النهائيالمباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق بوروسيا دورتموند - باريس سان جيرمان 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1 حسن العيدروسbeIN Sports HD 2

فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد