أخر الاخبار

 

فى مواجهات نارية .إصابة مصطفى محمد فى فوز نانت بايرن ميونخ يفوز فى الوقت القاتل .مانشستر سيتي يلاحق ليفربول بفوز صعب

24 فبراير 2024 الساعة 10:36 مساء
فى مواجهات نارية .إصابة مصطفى محمد فى فوز  نانت  بايرن ميونخ يفوز فى الوقت ال


 
بايرن ميونخ يستعيد صدارة البوندزليجا بفوز قاتل 
أحمد عادل الشريف 
بايرن ميونيخ، وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم، استعاد الصدارة من باير ليفركوزن بعد فوزه القاتل في الدقيقة 91 على رد بل لايبزيغ في الجولة الثالثة والعشرين من البطولة.
انتهى الشوط الأول بدون أهداف، على الرغم من الفرص التي أتيحت لبايرن، منها تسديدة هاري كاين من نقطة الجزاء في الدقيقة الخامسة، وتسديدة ليروي ساني في الدقيقة السادسة والثلاثين.
في الشوط الثاني، نجح جمال موسيالا في تمرير كرة حاسمة لكاين الذي انفرد بحارس المرمى وسجل الهدف الأول في الدقيقة 56.
وبعد 14 دقيقة، قدم داني أولم تمريرة حاسمة لبنجامين سيسكو ليضيف الهدف الثاني للفريق.
لكن كاين عاد وسجل هدف الفوز في الدقيقة 91، ليمنح بايرن ميونيخ الثلاث نقاط ويستعيد الصدارة بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن، وذلك قبل بداية الجولة الثالثة والعشرين من البطولة.   
 
فى الوقت نفسه أضاف فريق شتوتجارت، صاحب المركز الثالث في ترتيب الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم، نقطة وحيدة إلى رصيده في مباراته في الجولة الـ23 من الدوري الحالي، بعد تعادل مع فريق كولن، صاحب المركز الـ16، بهدف لكل فريق.
انتهى الشوط الأول من اللقاء بدون أهداف قبل أن يفتتح شتوتغارت التسجيل في ملعبه عن طريق إنزو ميلو، الذي حصل على تمريرة حاسمة من زميله كريس فوهريتش في الدقيقة 53.
لم تدم فرحة الفريق المضيف طويلاً حيث نجح فريق كولن في معادلة النتيجة في الدقيقة 62 عن طريق إريك مارتيل. 
مانشستر سيتي يحقق فوز صعب 
حقق فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم السبت، فوزًا صعبًا على مضيفه بورنموث بهدف للا شيء، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
انتهى الشوط الأول بتقدم السيتي على أصحاب الأرض بهدف سجله فيل فودين في الدقيقة 24، بعد متابعة جيدة لكرة النرويجي إيرلينج هالاند، التي ارتدت من حارس المنافس.

وحافظ مان سيتي على تقدمه حتى نهاية المباراة، ليفوز بهذا الهدف، ويقلص الفارق مع ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي بعد خوض كل منهما 26 جولة حتى الآن.
وبتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 59 نقطة، ليحتل مركز الوصافة بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الذي يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 28 نقطة في المركز الرابع عشر.
وكان مانشستر سيتي، دخل اللقاء بالتشكيل التالي.
حراسة المرمى: إيديرسون.
خط الدفاع: مانويل أكانجي - جون ستونز - روبن دياز - ناثان آكي.
خط الوسط: رودري - ماتيوس نونيز - ماتيو كوفاسيتش.
وفي الهجوم: برناردو سيلفا - إيرلينج هالاند - فيل فودين.
نانت يفوز على لوريان وجورفينك يكشف إصابة مصطفى محمد 
 
عاد فريق نانت بمشاركة مصطفى محمد، بنقاط الفوز من مواجهة لوريان، في إطار مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.  نانت حل ضيفا على نظيره لوريان، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 23.
 
مصطفى محمد شارك أساسيًا أمام لوريان، ولكنه تعرض للإصابة خلال الشوط الأول، وتم استبداله بين شوطي اللقاء. لحظة الإصابة.
وفاز نانت على لوريان (1-0) بهدف سجله كاستيليتو، ليصبح رصيد الفريق25 نقطة، ويقفز للمركز 12 في جدول الترتيب.
بينما تجمد رصيد لوريان عند 22 نقطة ليتراجع إلى المركز 16 في جدول الدوري الفرنسي.
أوضح جوزلين جورفينيك المدير الفني لـ نانت التشخيص المبدئي لإصابة مصطفى محمد.وخرج مصطفى محمد بين شوطي المباراة ضد لوريان في الجولة 23 من الدوري الفرنسي.وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي: "كان علينا أن نكون أذكياء وأن نسجل أولا. تينو كاديور شارك بدلا من مصطفى".وأكمل "إذا كنا أكثر عدالة، يجب علينا أن نقدم له قسطا من الراحة".وأتم "مصطفى محمد تلقى ضربة في الفخذ، وسنرى نتائج الفحوصات الطبية".وشارك الدولي المصري مصطفى محمد في الشوط الأول فقط وتم استبداله بين الشوطين.
 

اخبار الزمالك

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

جوميز يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهليسارة عبد الباقي يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية .. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية .. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في المغرب

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية مهاب ممدوح انصفت الأرقام حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك محمد عواد، خلال بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما قدم مبارايات رائعة آخرها مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف النهائي ليحسم

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان – تقارير مهاب ممدوح كشفت التقارير المغربية موقف المحكمة الرياضية الدولية "كاس" من طلب الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة بشأن إيقاف القرار الصادر عن

لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل

هاني عصام   تغنى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بمدرب الفريق جوزيه جوميز وأنه جعل الفريق يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى إنه غير شكل الفريق 180 درجة.وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية: أشاهد تدريبات الزمالك مع جوميز، وأشعر بأن هناك أمر مختلف داخل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد