أخر الاخبار

 

ضمن التأهل متصدرا الزمالك يهزم أبو سليم الليبي رغم أنف الحكم ..محمد أسامة يكشف تشخيص إصابة زيزو

25 فبراير 2024 الساعة 8:40 مساء
ضمن التأهل متصدرا الزمالك يهزم أبو سليم الليبي رغم أنف الحكم ..محمد أسامة يك


ضمن التأهل متصدرا الزمالك يهزم أبو سليم الليبي رغم أنف الحكم ..محمد أسامة يكشف تفاصيل إصابة زيزو 
مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف 
ضمن الزمالك صدارة مجموعته في الكونفدرالية الإفريقية بعد فوز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين توقف رصيد بو سليم عند 9 نقاط يحتل بهم وصافة المجموعة وكانت الخسارة الوحيدة هى إصابة أحمد سيد زيزو ،بكدمة في الانكل حيث غادر على اثرها ملعب المباراة محمولا على النقالة. 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و عمر جابر و حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي و سيد عبد الله "نيمار" و نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" و يوسف أوباما  و أحمد مصطفى "زيزو" و ناصر منسي و مصطفى شلبي.
 جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك وفي الدقيقة السابعة نجح ناصر منسي في تسجيل هدف التقدم للأبيض بعدما تلقى عرضية من عمر جابر قابلها بتسديدة قوية في المرمى، وتوالت محاولات الأبيض الهجومية للتسجيل، في حين سعى الفريق الليبي لتعديل النتيحة.
وفي الدقيقة الثانية عشرة أهدر مصطفى شلبي فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني، بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها فوق العارضة، وفي الدقيقة 23 أهدر ناصر منسي فرصة لتعزيز التقدم للأبيض من تسديدة لكنها اصطدمت بالدفاع .
وواصل الزمالك سيطرته على مجريات الأمور في حين حاول الفريق الليبي استغلال الكرات الطويلة لتسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 36 تصدى القائم الأيسر لمرمى أبو سليم لتسديدة قوية من زيزو ليمنع الأبيض من الهدف الثاني، وواصل الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتعزيز في حين سعى أبو سليم الليبي للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد في.
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" بدلا من زيزو، الذي تعرض لإصابة في نهاية الشوط الأول .
وفي الدقيقة 47 كاد ناصر منسي أن يحرز الهدف الثاني من تسديدة اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية.
وفي الدقيقة 48 تمكن ناصر منسي من تسجيل الهدف الثاني للزمالك مستغلاً خطأ مشترك بين الحارس ودفاع أبو سليم ليسدد الكرة في المرمى،وكثف الفريق الليبي محاولاته لتقليص الفارق.
ودفع الجهاز الفني للزمالك بكل من ترافيس موتيابا وأحمد حمدي وياسر حمد وسيف الجزيري بدلا من يوسف أوباما ونبيل عماد دونجا وحمزة المثلوثي وناصر منسي، وتصدى حارس أبو سليم لتسديدة شيكابالا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 69،  وأحتسب الحكم هدفاً في الدقيقة 75 لأبو سليم عن طريق إيهاب المقلس من تسديدة لم تتجاوز خط المرمى.
وتجاهل الحكم الجامبي احتساب ضربة جزاء لصالح الزمالك، من كرة لعبها شيكابالا فى يد مدافع الفريق الليبي لكن الحكم إشارة بإستمرار اللعب .
وسعى فريق أبو سليم لتعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة تحديدا الدقيقة 92، في حين حاول الزمالك الحفاظ على التقدم والتعزيز بهدف ثالث لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.
الزمالك يعلن عن إصابة زيزو بالتواء في الكاحل 
هاني عصام 
كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية . 
وقال محمد أسامة إن الجهاز الطبي والفني فضلا منح "زيزو" الراحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل لتجهيزه للمباريات المُقبلة. 
وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

اخبار الزمالك

موقف محمد صبحي وإبراهيما نداي من لقاء الزمالك والبنك الأهلي .. تحذير خطير للزمالك بعد الفوز على دريمز

موقف محمد صبحي وإبراهيما نداي من لقاء الزمالك والبنك الأهلي سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الثنائي محمد صبحي حارس المرمى وإبراهيما نداي جناح الأبيض من مباراة البنك الأهلي المقبلة في

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول  واتحاد جدة يحدد بديل الف

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول واتحاد جدة يحدد بديل الفرعون من الدوري الإنجليزي

ذا أثلتيك: دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول كشفت التقارير الإنجليزية رغبة الدولي المصري محمد صلاح في البقاء مع ليفربول رغم المشادة الأخيرة التي شهدتها مباراة فريقه ضد وست هام يونايتد مع يورجن كلوب المدير الفني الحالي

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند | كل ما تريد أن تعرفه عن المواجهة النارية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألماني، في المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

 أثار تقرير طبى جديد عن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى ، دييجو مارادونا ، جدلا كبيرا حيث فجر عن مفاجأة جديدة قبل شهر من محاكمة 8 من أطباؤه المتهمون بالإهمال الذى أدى إلى الوفاة.وأثار تقرير الطب الشرعى حول وفاة مارادونا حالة من عدم اليقين فى دعوى إهمال جنائى ضد 8

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد