أخر الاخبار

 

النصر يقتل أحلام الشباب فى الدوري السعودي..فوز أهلى جدة برباعية وضمك يفلت من الفتح بحضور طارق حامد

25 فبراير 2024 الساعة 10:52 مساء
النصر يقتل أحلام الشباب فى الدوري  السعودي..فوز أهلى جدة برباعية وضمك يفلت م


 
رونالدو يقود النصر لقتل أحلام الشباب 
 
اقتنص فريق النصر فوزًا مستحقًا بنتيجةثلاث أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في ديربي الرياض ضمن لقاءات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
 
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كريستيانو رونالدو، من ضربة جزاء أندرسون تاليسكا هدفين في الدقائق 21، 47 و86 على التوالي لصالح فريق النصر، بينما سجل يانيك كاراسكو، وكارلوس جونيور هدفي الشباب في الدقيقتين 45 و67 على التوالي.
 
بهذه النتيجة يتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 60 هدفًا وتلقي 26.
بينما تواجد فريق الشباب في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلها، والخسارة في 9 لقاءات وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 28.
ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 22 هدفًا بعد تسجيله هدفًا في المباراة اليوم. 
 
أهلى جدة يهزم الطائي برباعية 
 
فاز فريق الأهلي السعودي على نظيره الطائي، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت اليوم السبت، باستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.
جاءت رباعية الأهلي ضد الطائي عن طريق: فيرمينو "هدفين"، رياض محرز، وفرانك كيسى، فيما سجل هدف الطائى الوحيد بيرنارد مينساه فى الدقيقة 43 من عمر اللقاء.
ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة، جمعها من 13 انتصارًا و4 تعادلات ومثلهم هزائم خلال 20 جولة بالدوري السعودي، فيما يأتي الطائى في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.
وعاد فريق أهلى جدة للانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما في إطار لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي. 
 
طارق حامد يساهم في تعادل ضمك مع الفتح
 
ساهم لاعب الوسط المصري طارق حامد لاعب فريق ضمك في تعادل فريقه مع الفتح في إطار الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي.             
 
  وانتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) ليحصل كل فريق على نقطة.
تشكيل الفتح: ريني جاكوب - جيسون ديناير - مروان سعدان - سعيد باعطية - سالم النجدي - مختار علي - سفيان بن دبكه - لوكاس - كريستيان تيو - مراد باتنا - جانيني.تشكيل ضمك: مصطفى زغبة - ضاري العنزي - نور الرشيدي - عبد القادر بدران - طارق حامد - كيفين نكودو - عبد العزيز الشهراني - ستانشيو - أحمد الزين - رمزي صولان - أنتوليتش.
وتقدم فريق الفتح عن طريق لاعبه الجزائري سفيان بن دبكة في الدقيقة (52).
واستطاع المهاجم الكاميروني جرج كيفين نكودو أن يسجل التعادل في الدقيقة (65).
 
وجاء تعادل فريق ضمك بعد تمريرة من طارق حامد تصل للمهاجم الكاميروني الذي يسدد من خارج منطقة الجزاء محرزًا التعادل.
وعاد نكودو في الدقيقة (78) ليسجل الهدف الثاني لفريق ضمك إلا أن الحكم ألغاه بداعي الخطأ.وأصبح رصيد ضمك (31 نقطة) في المركز السادس، في المقابل، ارتفع رصيد فريق الفتح لـ(30 نقطة) في المركز السابع.
ويتصدر فريق الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد (56 نقطة)، حيث لم يتلق "الفريق العاصمي" أي خسارة.
 
ومن المقرر أن يلعب ضمك مباراته المقبلة ضد الاتفاق، في المقابل يلعب الفتح مع الأهلي ضمن حسابات الأسبوع الـ22.

اخبار الزمالك

لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل

هاني عصام   تغنى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بمدرب الفريق جوزيه جوميز وأنه جعل الفريق يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى إنه غير شكل الفريق 180 درجة.وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية: أشاهد تدريبات الزمالك مع جوميز، وأشعر بأن هناك أمر مختلف داخل

القوى العاملة تعلن موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم للقطاع الخاص .. وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

 أعلن وزير العمل حسن شحاتة، أن يوم الأحد المقبل، الموافق 5 مايو 2024، ويوم الإثنين، الموافق 6 مايو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وعيد شم النسيم، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص المُخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.يأتى ذلك فى ضوء نص قرارى

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 30  أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة الاتحاد ضد الهلال فى كأس خادم الحرمين.  مواعيد مباريات دوري أبطال

هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس لبيب استلم أرض محروقة

هل يساهم في فك القيد؟.. خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خاص بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية  مهاب ممدوح ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار، عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد