أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يحرق نجم الزمالك .. هدية جديدة لشيكابالا .. جوميز يرفض المجازفة في الزمالك

27 فبراير 2024 الساعة 9:58 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يحرق نجم الزمالك .. هدية جديدة لشيكابالا


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز يرفض المجازفة في الزمالك
 رفض جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، المجازفة بأحمد فتوح لاعب الفريق خلال الفترة الجارية، خوفاً من تكرار الإصابة والتى غيبته عن الفريق أمام الإسماعيلى فى الدورى، وأبو سليم فى الكونفدرالية.
 
وقرر جوميز مشاركة فتوح ، فى المباريات تدريجياً، حيث يخوض الفترة الأخيرة من العلاج، وفضل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني إراحة أحمد فتوح فى مباراة أبو سليم الليبى ليكون جاهزا للمباريات المقبلة، خاصة أن إصابة العضلة الخلفية تكون خادعة، وتم الاستقرار على عدم المخاطرة بفتوح في مباراة أبو سليم، ووارد أن يشارك فى الفترة المقبلة".
 
وتواجد أحمد فتوح مع بعثة الزمالك خلال سفرها للجزائر من أجل مواصلة أداء البرنامج التأهيلي الخاص به بشكل منتظم، تحت إشراف الجهاز الطبي.



 
الوطن: جوميز يحرق نجم الزمالك
قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، يؤمن بإمكانيات اللاعب ناصر منسي، مهاجم القلعة البيضاء.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال كريم حسن شحاتة: «جوميز، مقتنع تمامًا بإمكانيات ناصرمنسي، مؤكدًا لإدارة الزمالك، أنه المهاجم الذي يريد تواجده ضمن صفوف الفريق كونه مهاجم صندوق».

وتابع: «ناصر منسي، سيكون هو مهاجم نادي الزمالك الأساسي لنادي خلال المرحلة المقبلة».

وأكمل: «ناصر منسي، بهذا المستوى سينضم لمنتخب مصر، في المعسكر المقبل، الذي سيقام في شهر مارس».

وأضاف: «حتى الآن جوميز غير مقتنع بمستوى المهاجم البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق وقام بأخراجه من حساباته الفنية».

يذكر أن ناصر منسي، أحرز هدفين في مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي، التي أقيمت أمس الأول الأحد، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.
 
 
 
المصري اليوم: هدية جديدة لشيكابالا
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تجديد عقد محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأبيض، لمدة موسمين.

وينتهى عقد «شيكابالا» مع نادى الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر خلال الفترة الحالية.

وعلمت «المصري اليوم» من مصادرها الخاصة داخل نادي الزمالك أن رجل الأعمال ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق، هو من سيتحمل المبالغ المالية الخاصة بتجديد عقد «شيكابالا» الجديد الذي سيمتد لمدة موسمين.

وأضاف المصدر أن حسين لبيب، رئيس النادي هو من يتولى ملف تجديد عقد اللاعب، في إطار خطة الزمالك في الحفاظ على العناصر الأساسية في الفريق والتدعيم بعناصر شابة للمنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا غاليًا على نظيره أبوسليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
بشرة خير من زيزو ..تعرف على هدية مجلس حسين لبيب للاعبي الزمالك 
 

اخبار الزمالك

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد