أخر الاخبار

 

نكشف الزمالك يوافق على مساواة شيكابالا بعقد هذا النجم .. حسام حسن يدق اول مسمار فى نعش عامر حسين

27 فبراير 2024 الساعة 5:06 مساء
نكشف الزمالك يوافق على مساواة شيكابالا بعقد هذا النجم .. حسام حسن يدق اول مسم


 
خاص.. حسام حسن يطلب تقليص صلاحيات عامر حسين
هاني عصام
كشفت بعض المصادر عن طلب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بتقليص صلاحيات عامر حسين عضو مجلس الإدارة
وأكدت المصادر أن حسام حسن يرفض سياسة عامر حسين في إدارة مسابقة بطولة الدوري المصري
وطلب حسام حسن إبعاد عامر حسين عن تنظيم المسابقات ويرى أنه يتعارض مع خطته واستراتيجيته مع منتخب مصر.
وعقد حسام حسن أكثر من جلسة مع مسئولي اتحاد الكرة المصري في الأيام الماضية لوضع خطة الاعداد للمرحلة المقبلة واستراتيجية طويلة المدى.
ويرى حسام حسن أن عامر حسين وضع مواعيد لمسابقة الدوري لا تتناسب مع خطته للمرحلة المقبلة وهو ما جعله يطلب تقليص صلاحياته في الوقت الحالي.
وطلب حسام حسن خوض معسكر مكبر قبل السفر إلى الإمارات لخوض معسكر المنتخب الوطني في الإمارات والدورة التي يلعبها الفراعنة هناك.




الزمالك يحسم مصير شيكابالا بشكل رسمي

هاني عصام
حسم مسئولو نادي الزمالك،  برئاسة  الكابتن حسين لبيب الإتفاق مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد  الفريق الأول لكرة القدم بتجديد التعاقد معه في الفترة المقبلة.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة قررت مساواة عقد شيكابالا بعبدالله السعيد نجم الفريق الأبيض القادم من  بيراميدز  ،خلال  فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة والذي يحصل على ما يقترب من 12 مليون جنيه في الموسم.
وينتهي عقد شيكابالا مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الاتفاق تم مع شيكابالا على كل بنود العقد ويتبقى فقط التوقيع بشكل رسمي قبل الإعلان من جانب إدارة الزمالك.
وأشاد البرتغالي جوزيه جوميز ، المدير  الفني  لفريق الزمالك بإمكانيات شيكابالا وطلب تجديد التعاقد معه في الفترة المقبلة وأكد على أهميته من الناحية الفنية والمعنوية داخل الفريق.
وشارك شيكابالا في الشوط الثاني خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام أبو سليم الليبي ضمن منافسات الكونفدرالية الافريقية.
الزمالك يختتم تدريباته اليوم بفقرة فنية 
 
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة أبو سليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية فقرة فنية خلال مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي،  استعداداً للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز. 
وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال المران، وعقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية في وسط الملعب، لتنفيذ ما تم التدريب عليه، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي ، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة..ميسى يسجل ويصنع خمس أهداف في فوز ميامي الكاسح

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد