أخر الاخبار

 

مبابي يتصدر الترند بعد قرار باريس سان جيرمان الصادم .تقارير انجليزية تكشف محمد صلاح من العودة للعب مع ليفربول

27 فبراير 2024 الساعة 6:06 مساء
مبابي يتصدر الترند بعد قرار باريس سان جيرمان الصادم .تقارير انجليزية تكشف م


 
باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام في صفقة رحيل مبابي لريال مدريد
مهاب ممدوح
 
يبدو أن انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني لن يكون سهلا على الإطلاق، رغم رغبة اللاعب التي أصبحت واضحة تماما في الانتقال إلى النادي الملكي.
قصة مبابي لم تكن وليدة الميركاتو الجاري، ففي الصيف الماضي، كان مبابي قريبا للغاية من الانتقال إلى ريال مدريد قبل أن يقنعه باريس سان جيرمان الفرنسي في آخر لحظة بتجديد عقده الأمر الذي أغضب مسؤولي النادي الإسباني.
وفي الميركاتو الحالي، تجدد اهتمام مبابي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، وأشارت التقارير العالمية إلى أن اللاعب الفرنسي أبلغ مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي برغبته في الرحيل مجانا عقب نهاية عقده في يونيو المقبل.
وبالفعل أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن مبابي وقع على عقد مدته 5 مواسم مع ريال مدريد الإسباني، تحديدا حتى صيف 2029، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع باريس في الصيف المقبل.
طلب من العائلة
برنامج الشيرنجيتو الإسباني أشار إلى أن مبابي وقع على عقود أولية بالفعل لانتقاله إلى ريال مدريد منذ أسبوعين لكن عائلة اللاعب قدمت اقتراحا جديدا للنادي الإسباني قبل بضعة أيام، حيث طلبت أن يوقع النادي الملكي مع شقيقه مبابي إيثان الذي ينتهي عقده مع باريس في الصيف المقبل، ويبلغ اللاعب إيثان من العُمر 17 عاما لكنه يشارك مع باريس تحت 19 عاما كما تم تصعيده إلى الفريق الأول في باريس.
محاولات أخيرة
في باريس سان جيرمان الفرنسي ورغم إبلاغ اللاعب للنادي برغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، تشير التقارير إلى أن باريس يقوم بمحاولات أخيرة عن طريق بعض المسؤولين في النادي.
وربط البعض دعوة مبابي على مأدبة عشاء مع مسؤولي باريس سان جيرمان بإمكانية القيام بمحاولة أخيرة ووضع اقتراح جديد لبقائه في باريس إلا أن هذه المرة الأمر يختلف عن الصيف الماضي، خاصة أن اللاعب في تلك المرة، وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى ريال مدريد لمدة 5 مواسم وفقا لما أشارت إليه كل التقارير الإسبانية.
وبين المحاولات الأخيرة لباريس، وطلبات العائلة.. ينتظر الجمهور إعلان نادي ريال مدريد للصفقة بشكل رسمي لحسم الأمر نهائيا.
 
 
تقارير انجليزية تكشف موعد عودة صلاح للعب مع ليفربول 
 
أحمد عادل الشريف. 
كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، عن موقف النجم المصرى محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول فى المواجهة التى يخوضها أمام منافسه ساوثهامبتون، في تمام العاشرة من مساء غدا الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، سيحسم موقف محمد صلاح من المشاركة فى المواجهة التى تقام على ملعب "آنفيلد"، اليوم الثلاثاء من خلال اختبار طبى أخير للنجم المصرى وذلك بعدما غاب عن أخر مباراتين بسبب الإصابة.
وأضاف الصحيفة أن ما يفعله كلوب في خط الهجوم يعتمد كليًا فى التشكيل الأساسى على مدى توفر محمد صلاح وداروين نونيز فى المباراة، حيث حال عدم مشاركتهما فهذا يترك مدرب الريدز مع خياراته الوحيدة مثل الثلاثة الذين بدأوا في مباراة تشيلسي الأخيرة وهم جاكبو وإليوت ولويس دياز.
ويعاني محمد صلاح فى الوقت الحالي من إصابة عضلية حرمته من المشاركة فى أول ألقاب الفريق هذا الموسم 2024/2023، حيث كان صلاح يعانى من الإصابة خلال ظهوره مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في ساحل العاج، قد أبعدته عن الملاعب لقرابة شهر من الزمن.
وبعد شفائه، عاد صلاح وشارك مع نادي ليفربول فى مباراة واحدة أمام نادي برينتفورد في 17 فبراير، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن تجدد إصابته ويغيب مرة أخرى عن المستطيل الأخضر.
في سياق متصل، يشهد ترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي صراعا شرسا بين النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، والدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.
ويحافظ هالاند علي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة الـ26 برصيد، 17 هدفًا، ويطارده النجم المصري محمد صلاح برصيد  15 هدفًا.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

أرسنال يحسم مصير النني .. قرار جديد من فيفا بشأن مونديال 2030 و2034 .. مبابي يحدد أهدافه مع ريال مدريد

فابريزيو رومانو: أرسنال قرر رحيل محمد النني.. وهذه المباراة هي الأخيرة له مهاب ممدوح قرر نادي أرسنال الإنجليزي رحيل الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع الجانرز.ويستعد أرسنال لمواجهة

ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم

بعد الهزيمة أمام نهضة بركان البنهاوى يكشف ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم    كشف الإعلامي محمد البنهاوى ، تفاصيل الجلسة التى عقدها الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد