أخر الاخبار

 

عمر مرموش يهدد عرش محمد زيدان التاريخى فى الدوري الألماني .. موعد وصول مؤمن سليمان للعراق

29 فبراير 2024 الساعة 11:48 صباحا
عمر مرموش يهدد عرش محمد زيدان التاريخى فى الدوري الألماني .. موعد وصول مؤمن س


 أصبح الفرعون المصري عمر مرموش المحترف في صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت، قريبا من معادلة رقم مواطنه محمد زيدان لاعب بوروسيا دورتموند وماينز السابق، في عدد الأهداف خلال موسم بالدوري الألماني.

يفصل عمر مرموش 4 أهداف فقط حتى يُعادل رقم محمد زيدان كأكثر اللاعبين المصريين تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بالدوري الألماني، إذ يملك نجم فرانكفورت الحالي 10 أهداف في بنك رصيده بالبوندسليجا خلال الموسم الحالي حتى الآن.

بينما كان محمد زيدان، المصري الوحيد الذي سجل 14 هدفًا في الدوري الألماني، حينما كان يدافع عن قميص ماينز، خلال موسم 2006-2007، لكن فيما يبدو أن مرموش يقترب بشدة من هذا الرقم أو تخطيه، خصوصا مع تألقه اللافت للنظر في الموسم الحالي مع فرانكفورت.

يقدم عمر مرموش صاحب الـ25 عامًا مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال الموسم الحالي، آخرها عندما أنقذ فريقه يوم الأحد الماضي، من الهزيمة أمام فريقه السابق فولفسبورج، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي 2 - 2، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني.

وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في إحصائيات وأرقام الفرق واللاعبين، فإن إجمالي أهداف مرموش وصل 18 هدفا خلال مشاركاته في 3 مواسم داخل الدوري الألماني حتى الآن، ويعد معدله التهديفي بالموسم الحالي هو الأعلى، بينما يملك محمد زيدان 47 هدفا خلال مسيرته في البوندسليجا.

يمتلك مرموش 10 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بهم المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، بالتساوي مع كل من دونيايل مالين لاعب بوروسيا دورتموند، ماكسيميليان بيير لاعب هوفنهايم وفيكتور بونيفاس لاعب باير ليفركوزن.

 في حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندزليجا خلال الموسم الحالي برصيد 27 هدفا.

أحرز مرموش أهدافه في الدوري الألماني بشباك أندية ماينز، هوفنهايم، بايرن ميونخ، بوخوم، فرايبورج وفولفسبورج، هدفين في كل من بوروسيا دورتموند ويونيون برلين.

شارك عمر مرموش خلال 4 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت منذ العودة لصفوف فريقه بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023، والخروج من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية.

 تأتي أرقام عمر مرموش خلال مشاركاته مع فرانكفورت في جميع المسابقات الموسم الحالي، كالتالي:

2165 دقيقة مشاركة

30 مباراة

15 هدف

5 أسيست

 
 
موعد وصول مؤمن سليمان للعراق
سارة عبد الباقي
كشف تقرير تلفزيوني، عن موعد وصول المدير الفني المصري، مؤمن سليمان إلى العراق لتوقيع عقود تدريب فريق الشرطة.

وذكرت قناة الرابعة الرياضية العراقية، أن مؤمن سليمان سيصل مساء اليوم الخميس أو يوم غد الجمعة لقيادة فريق الشرطة في تحضيراته لمباراة نفط ميسان، بعدما أنهت إدارة نادي الشركة كافة الأمور الخاصة بعودته مرة أخرى لقيادة الفريق.

وسبق وقاد المدرب المصري فريق الشرطة؛ حيث توج معه ببطولة الدوري في موسم 2021/2022 وبطولة السوبر عن الموسم ذاته.

ويحل فريق الشرطة اليوم الخميس ضيفا على نظيره نوروز ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري نجوم العراق على أن يلتقي في الجولة المقبلة مع نظيره نفط ميسان.

ويحتل فريق الشرطة بعد مرور 16 جولة من عمر النسخة الجارية من دوري نجوم العراق، المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين عن القوة الجوية المتصدر.
 
 

اخبار الزمالك

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد