أخر الاخبار

 

الزمالك والداخلية..هدف فى الوقت القاتل

29 فبراير 2024 الساعة 8:05 مساء
الزمالك والداخلية..هدف فى الوقت القاتل


الزمالك والداخلية..نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول.
 
الزمالك مكسور الجناح 
 
 
انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الداخلية المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.
الزمالك سيطر تمام على مجريات الأمور ووصلت نسبة الاستحواذ إلى أكثر من سبعين فى المائة فى ظل تراجع لاعبي الداخلية إلى وسط ملعبهم وعاب على الزمالك غياب اللعب من الأجناب بإستثناء محاولات قليلة من ناصر ماهر،  حيث،وضح الحاجة إلى مصطفى شلبي وعمر جابر. 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمد صبحي و  أحمد فتوح و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و مصطفى الزناري وو نبيل عماد دونجا و سيف جعفر و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و أحمد سيد "زيزو" و ناصر منسي.سيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ البداية، في حين اعتمد فريق الداخلية على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وحاول الأبيض استغلال الأجناب من أجل ضرب التكتل الدفاعي للاعبي الداخلية.وفي الدقيقة 13 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لمصطفى فوزي لاعب الداخلية للخشونة مع حمزة المثلوثي، وشهدت الدقيقة 18 أول فرصة للأبيض من ركنية سريعة مررها أحمد فتوح لناصر ماهر الذي لعب عرضية لناصر منسي قابلها بضربة رأس بعيداً عن المرمى، بعدها سدد عبد الله السعيد كرة قوية من على حدود منطقة جزاء الداخلية مرت بجوار القائم الأيمن.
 

وكاد ناصر منسي أن يحرز هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 22 من رأسية ولكن حارس الداخلية تصدى لها ببراعة، وتواصلت محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم وأرسل فتوح عرضية لناصر منسي في الدقيقة 34 قابلها المهاجم برأسية علت العارضة، وشهدت الدقيقة 39 فرصة خطيرة للضيوف من تسديدة قوية لمحمد حسونة تصدى لها محمد صبحي، ببراعة وكثف الأبيض محاولاته الهجومية وكاد أن يسجل عن طريق دونجا في الدقيقة 45 لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
مؤازة من شيكابالا والجزيري وحمدى وياسر حمد 
 
حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد باستاد القاهرة لمؤازرة فريقه في مباراة الداخلية في مسابقة الدوري في ظل غيابه عن اللقاء للإصابة.
وكان " شيكابالا" خرج من قائمة فريق الزمالك لخوض لقاء الداخلية بسبب معاناته من إصابة في القدم، وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إراحته من لقاء اليوم.


كما تواجد  التونسي سيف الدين الجزيري، والفلسطيني ياسر حمد، وأحمد حمدي، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مؤازرة الفريق في مباراته أمام الداخلية اليوم الخميس. 
وتواجد ثلاثي الزمالك في المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة، لمؤازرة الفريق أمام الداخلية، بعد قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز باستبعادهم من القائمة التي ستخوض اللقاء. ويستضيف الزمالك نظيره الداخلية في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، في المباراة التي تقام باستاد القاهرة الدولي.
نجح عمر جابر، فى تسجيل الهدف الأول لفريق الزمالك فى الدقيقة 83 من عمر لقاء الزمالك ضد الداخلية

اخبار الزمالك

الزمالك يرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان وجوميز يطمأن على جاهزية هذا

الزمالك يرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان وجوميز يطمأن على جاهزية هذا النجم ومشاركة ماهر والسعيد

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري منتظر  .الزمالك يرفع الحمل

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين ال

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين الداخلية بفرمان من ال var

    التعادل السلبي يحسم مباراة الداخلية والجونة في الدوري مهاب ممدوح تعادل فريق الجونة، سلبيا أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة دوري

بشرة خير قبل مواجهة نهضة بركان..جماهير الزمالك تحتفل بذكرى الحصول على كأس مص

بشرة خير قبل مواجهة نهضة بركان..جماهير الزمالك تحتفل بذكرى الحصول على كأس مصر..ستاد القاهرة يكشف عدد السعة الرسمية

بشرة خير قبل مواجهة نهضة بركان..جماهير الزمالك تحتفل بذكرى الحصول على كأس مصر  مهاب ممدوح   بشرة خير قبل أيام قلائل من لقاء الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل ،يحتفل اليوم جماهير

نهضة بركان يسابق الزمن لتجهيز مدافعه لمواجهة الزمالك .. نكشف عدد تذاكر الكاف

نهضة بركان يسابق الزمن لتجهيز مدافعه لمواجهة الزمالك .. نكشف عدد تذاكر الكاف لحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان

مُسجل الهدف الثاني.. نهضة بركان يسابق الزمن لتجهيز مدافعه لمواجهة الزمالك   مهاب ممدوح يسابق الجهاز الطبي لفريق نهضة بركان المغربي الزمن لتجهيز عادل تاحيف مدافع الفريق بالشكل الأمثل لمواجهة الإياب أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد