أخر الاخبار

 

نكشف مارتشينياك ينافس ثنائي إنجليزي وإيطالي لإدارة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي

3 مارس 2024 الساعة 12:43 صباحا
نكشف مارتشينياك ينافس ثنائي إنجليزي وإيطالي لإدارة نهائي كأس مصر بين الزما


نكشف مارتشينياك ينافس ثنائي إنجليزي وإيطالي لإدارة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي
بات هناك إتجاه داخل إتحاد الكرة لإسناد مباراة الزمالك والأهلي فى نهائي بطولة كأس مصر المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض  لطاقم تحكيم أجنبي، بعد التراجع عن إسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري حيث كان محمد معروف ، حيث ظهر أسم الرباعي  الإنجليزي أنتوني تايلور ومواطنه مايكل أوليفر والبولندى شيمون  مارتشنياك والإيطالي  دانييلى .
بعثة الزمالك تطير إلى السعودية الإثنين 
 
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة صباح يوم الاثنين المقبل متجهة إلى المملكة العربية السعودية، استعداداً لخوض مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي المقرر لها يوم 8 مارس الجاري على ستاد الأول بارك في الرياض.
وأخطر الجهاز الفني اللاعبين بالسفر إلى السعودية صباح يوم الاثنين عقب الانتهاء من خوض مباراة سوار الغيني المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها غداً الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.
1معلومات عن الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور:
 يبلغ من العمر 45 عاما وأدار العديد من النهائيات أبرزها نهائي الدوري الأوروبي 2022-2023 بين إشبيلية وروما، ونهائي كأس العالم للأندية 2022-2023 بين ريال مدريد والهلال السعودي، وخلال هذا الموسم أدار 30 لقاء أشهر 128 بطاقة صفراء و6 بطاقات حمراء واحتسب 14 ركلة جزاء.
 
2 معلومات عن الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر
 
يبلغ من العُمر 39 عاما، وأدار نهائي السوبر الأوروبي 2022-2023 بين ريال مدريد وفرانكفورت، وهذا الموسم أدار 23 لقاء أشهر 106 بطاقة صفراء و 5 بطاقات حمراء واحتسب 5 ركلات جزاء.
3 معلومات عن الحكم البولندي شيمون مارتشينياك
يبلغ من العُمر 43 عاما، وأدار نهائي كأس العالم للأندية 2023-2024 بين مانشستر سيتي وفلومينينسي كما أدار نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023 بين مانشستر سيتي وإنتر الإيطالي، وأدار نهائي كأس مصر 2020-2021 بين الأهلي والزمالك وانتهى اللقاء بفوز الزمالك 2-1، وأدار هذا الموسم 28 لقاء، أشهر 125 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء واحتسب 11 ركلة جزاء.
 
4 معلومات عن الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو:
يبلغ من العمر 48 عاما، وأدار نهائي كأس إيطاليا 2014-2015 بين لاتسيو ويوفنتوس، وكذلك السوبر السعودي 2020-2021 بين النصر والهلال، وأدار هذا الموسم 20 لقاء، أشهر 106 بطاقة صفراء و7 بطاقات حمراء واحتسب 5 ركلات جزاء.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون  أحمد عادل الشريف  بات  فريق الهلال السعودى ،على بعد خطوات من حسم دورى روشن بعد الفوز  على نظيره التعاون، بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التى أقيمت مساء

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد