أخر الاخبار

 

الكومي يكشف مفاجأة مدوية عن استدعاء حسام حسن لمحمد صلاح .. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ14 في دوري النيل

5 مارس 2024 الساعة 2:18 مساء
الكومي يكشف مفاجأة مدوية عن استدعاء حسام حسن لمحمد صلاح .. رابطة الأندية تعل


كشف ايهاب الكومي عضو إتحاد الكرة المصري مفاجأة مدوية ، بعدما أكد أن جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن لم يستطيع التواصل مع محمد صلاح حتي الأن لأنه فشل في ذلك.

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: “الأجندة الدولية تبدأ يوم 18 مارس، ومن حق الجهاز الفني للمنتخب استدعاء المحترفين من الخارج، باتباع اللائحة الخاصة باستدعاء اللاعبين المتواجدين خارج مصر، وبناء عليه تم ارسال خطاب رسمي لنادي ليفربول من أجل ضم محمد صلاح”.

وأضاف: “لازال هناك وقتًا طويلًا حتى بداية الأجندة الدولية، ولازال هناك 4 مباريات لليفربول في المنافسات الانجليزية، وإذا تعافي محمد صلاح وشارك مع ناديه سيتواجد في معسكر منتخب مصر، وقمنا باستدعاء اللاعب بمخاطبة رسميًا وفقًا للائحة التي تنص على مخاطبة اي نادٍ قبل الأجندة بـ15 يومًا، وصلاح قيمة كبيرة لمصر أمام العالم”.


وواصل: “محمد أبوالعلا طبيب منتخب مصر على اتصال مباشر مع الجهاز الطبي بنادي ليفربول الإنجليزي، وبدلًا من اثارة الأزمات علينا دعم ومساندة الجهاز الفني في المرحلة المقبلة، وصلاح سيتنضم للمنتخب حال التأكد من سلامته ومشاركته مع ليفربول، وهو سيكون حريصًا على التواجد مع الفراعنة حال سلامته تمامًا وجاهزيته فنيا وبدنيًا”.

وأكمل: “أشرف صبحي وزير الرياضة يتواجد معنا دائمًا ويستحق التحية والإشادة على دعم ومساندته لاتحاد الكرة والجهاز الفني لمنتخب مصر، ولا يوجد أي أزمة مطلقًا ونحن حريصين على سلامة محمد صلاح”.

وزاد: “حتى الآن لم يحدث أي اجتماع بين الجهاز الفني لمنتخب مصر مع محمد صلاح، وحسام حسن أكد أنه نجم كبير ولا أحد ينكر دوره، والمنتخب في حاجة لوجوده بكل تأكيد، والوزير حريص كل الحرص على إزالة أي سوء فهم، ويريد أن تكون العلاقة طيبة بين الطرفين وحريص على تهيئة مناخ مناسب للمنتخب المصري، واتحاد الكرة أعلن كل الأمور للرأي العام،”.

وأضاف: “حسام حسن لم يستطع التواصل بشكل مباشر حتى الآن مع محمد صلاح، ووزير الرياضة نجح في التواصل مع صلاح، بحكم علاقته باللاعب، ونحن الأن في مرحلة هامة، وأن نعمل على إزالة أي أزمات من أجل مصلحة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة”.
 
 
4 إيقافات وغرامات – رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ14 في دوري النيل

مهاب ممدوح
أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة قائمة العقوبات المصدرة عن الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" تطبيقًا لقائمة العقوبات من لائحة المسابقة للموسم الجاري.

وأتت عقوبات مباراة سموحة ومودرن فيوتشر لتشهد ثلاث إيقافات وغرامتين ماليتين:
-إيقاف كلًا من محمد مغربي، لاعب سموحة مباراة واحدة بسبب الطرد بعد الحصول على إنذارين في نفس اللقاء.
-إيقاف محمود رزق لاعب مودرن فيوتش مباراة واحدة بسبب الطرد لمنع فرصة محققة.
-إيقاف محمد صديق مدرب مودرن فيوتشر مباراتين مع غرامة تصل لـ20 ألف جنيه بسبب تصرفه غير الرياضي مع مراقب المباراة.
-توقيع غرامة مالية على فيوتشر بـ25 ألف جنيه، بعد دخول هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي ممر غرف الحكام للاعتراض على الحكم.

فيما، تأتي عقوبات مباراة فاركو والبنك الأهلي بإيقاف وحيد وثلاث غرامات:
-إيقاف كريم حسن شحاتة مدير الكرة بالبنك الأهلي مباراة واحدة مع توقيع غرامة مالية بـ20 ألف جنيه بسبب الطرد بعد النزول لأرضية الملعب للاعتراض على الحكم مع توقيع غرامة أخرى بقيمة 100 ألف جنيه للتحريض على الانسحاب من المباراة وعدم استكمالها.
-غرامة ملية على البنك الأهلي بقيمة 20 ألف جنيه بعد الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم اللقاء.

اخبار الزمالك

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد