أخر الاخبار

 

أديب عن حكم القمة: "مش عايزين نكسب عايز شيكابالا يرجع سليم" .. رد ناري من الغندور على تصريحات أبو تريكة المستفزة

5 مارس 2024 الساعة 2:23 مساء
أديب عن حكم القمة: "مش عايزين نكسب عايز شيكابالا يرجع سليم" .. رد ناري من


 
عمرو أديب عن حكم القمة: "مش عايزين نكسب عايز شيكابالا يرجع سليم
سارة عبد الباقي
 
تحدث الإعلامي المصري عمرو أديب، عن مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، التي تجمع بينهما في السعودية، يوم الجمعة المقبل، وهي المرة الأولى التي تقام على أرض المملكة.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، استقرت على هوية حكم مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، حيث تم تعيين البرازيلي أندرسون دارونكو حكمًا للمباراة التي يستضيفها ملعب الأول بارك، بالرياض.

وكتب الإعلامي المصري إبراهيم فايق عبر حسابه على منصة "إكس": "البرازيلي اندرسون دارونكو حكمًا لمباراة نهائي كأس مصر وبصحبته طاقمه بالكامل المكون من حكمتين مساعدتين (سيدات) من أفضل حكام العالم، بالإضافة إلى حكم تقنية الفيديو (سيدة)"، قبل أن يرد عليه أديب، قائلاً: "غيرت رأيي مش عايزين نكسب عايز شيكابالا يرجع سليم"، في إشارة إلى تمتع الحكم ببنية جسدية قوية، في الوقت الذي يحرص فيه شيكابالا دائمًا على مناقشة الحكام في حال اتخاذهم قرارات ضد الزمالك، بصفته قائد الفريق.

وطالب أديب جماهير الزمالك في وقت سابق عبر حسابه على منصة "إكس"، بالتفاؤل، مشددًا على أن الفريق الأبيض الذي ينتمي إليه قادر على تخطي غريمه التقليدي الأهلي وتحقيق الفوز عليه، حيث قال: "عقليه الهزيمة اللي موجودة عند كتير من الزملكاوية لازم تتغير، قول ورايا إحنا هنكسب الأهلي يوم الجمعة، ومفيش حظ أو روح فانلة أو جمهور هيفرق معانا، قول ورايا هنكسب طبعًا، هنكسب جدًا بإذن المولى عز وجل، حط في دماغك المكسب وهتلقى الأهلي سهل وبسيط جدًا زي أي نادي بتلعب معاه.. هنكسب".

وعلق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، على اختيار الحكم البرازيلي لإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نشر مقطع فيديو للحكم، وقال: "لن يستطيع أحد المزاح معه".

وتقام مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس 2024، في تمام الساعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة مساء بتوقيت السعودية.




رد ناري من الغندور على تصريحات أبو تريكة المستفزة
قام نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، الإعلامي الحالي خالد الغندور بالرد على محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، ومحلل قنوات بي إن سبورتس القطرية الحالي.

وكان أبو تريكة أطلق تصريحات أثناء تحليله لإحدى مباريات الدوري الإنجليزي، وتحديدًا مباراة الديربي بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وقال أبو تريكة: “المباريات الكبيرة هي التي يحب اللاعبين المشاركة بها، وسبب كره جماهير الزمالك لي، إني مديهم 13 جول".

وأبدت فئة كبيرة من الجماهير سواء زملكاوية أو أهلاوية اعتراضهم على كلمة "مديهم"، مؤكدين انها غير لائقة، ولا يجوز ذكرها على الملأ مثلما فعل أبو تريكة.

ورد خالد الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على أبو تريكة قائلا: “هل قصف أبو تريكة جبهة الزملكاوية وهل هذا هو أسلوب ابو تريكة وهل فعلا يكرهه الزملكاوية، وهل بكلامه صنع فتنة والفرق بينه وبين ناصر ماهر في تصريحاته وكلامه”.

ويشير الغندور إلى أنه عندما صرح ناصر ماهر قبل أسابيع قليلة انه وعائلته ينتمون إلى الزمالك، واجه العديد من الانتقادات كونه كان لاعبا في الأهلي، وعلى عكس المتوقع شن الإعلامي إبراهيم عبد الجواد هجوما على اللاعب رغم ان الأخير معروف عنه انتمائه للزمالك، إلا إنه قام بتوجيه انتقادات حادة لناصر ماهر بسبب اعلان انتمائه وعائلته للزمالك منذ فترة طويلة.

اخبار الزمالك

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني

مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد الزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وقال رئيس دريمز الغاني

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك حول استمرار محمد صلاح مع ليفربول في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد واقعة

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد