أخر الاخبار

 

الزمالك ضد الأهلي..جوميز يستعين بصديق ويؤكد ذاكرت الأهلي ..حسن مصطفى يرشح عواد ويضع شرط لتألق السعيد

6 مارس 2024 الساعة 6:02 مساء
الزمالك ضد الأهلي..جوميز يستعين بصديق ويؤكد ذاكرت الأهلي ..حسن مصطفى يرشح عو


الزمالك ضد الأهلي..جوميز يكشف الاستعانة بفيريرا ويؤكد ذاكرت الأهلي 
هانى عصام 
أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جاهزية لاعبي الفارس الأبيض لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.
وقال المدير الفني البرتغالي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس مصر: " المباراة ستكون صعبة، خاصة وأننا نواجه منافس قوي".
وأضاف جوميز : "لاعبو الزمالك مستعدون للقاء، وهدفنا التتويج باللقب، وإسعاد الجماهير".
و أكمل جوزيه جوميز : " بداية مشواري مع فريق أهلي جده كانت التتويج بكأس بالسوبر، و أتطلع لتكرار نفس الأمر والتتويج بلقب كأس مصر مع الزمالك وحصد أول بطولة لي مع الفريق".
وتابع  الخواجة البرتغالي : "تحدثت مع جوسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق للزمالك قبل وبعد الوصول للسعودية، كان شيء مهم جداً أنني عملت معه لمدة 6 سنوات، وكل ما أفعله في التدريب بسبب تعلمي و ارتباطي به".
وعن الحضور الجماهيري المنتظر علق قائلاً: "مهم جداً الانطباع الذي يأتي من الجماهير، ونلعب في القاهرة بـ 10 ألاف متفرج فقط، وأتوقع أن تمتلئ جنبات ملعب المباراة بالجماهير، وخاصة جماهير الزمالك هي التي تمنحنا الطاقة الكبيرة وهذا شيء رائع". 
وأكمل مدرب الزمالك : "هي مباراة تكتيكية قوية بين الفريقين، صحيح أن الفريقين ليس في مستواهما المعهود، لكن من المهم لي وللنادي الفوز بالكأس”.
واضاف جوميز :" لاعبو الفريق يعرفون الطريقة الخططية التي سنلعب بها، وأعرف تماماً التشكيل الذي سوف أخوض به المباراة.

واختتم تصريحاته قائلاً: "لاعبو الفريق تمرنوا معي 24 وحدة تدريبية، وقبل وصولي تعاقد النادي مع 10 لاعبين، وكان من المهم منح الفرصة للعديد من اللاعبين في المباريات الماضية".
  ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المقبل باستاد الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس مصر. 
حسن مصطفى: أتوقع وصول مباراة نهائي الكأس لركلات الجزاء.. وعواد الأفضل لحماية عرين الزمالك
 
أكد حسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق، أن مواجهة القمة دائمًا تكون صعبة على الفريقين، خصوصا على الزمالك الذي تعاقد مع مدرب جديد ولاعبين في شهر يناير الماضي، وسوف يسعى بكل قوة من أجل التتويج باللقب، وسيكون لدى اللاعبين حوافز كبيرة لإثبات ذاتهم أمام جماهير القلعة البيضاء.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي يدخل أي بطولة وهدفه الرئيسي التتويج بها، ودوافع اللاعبين دائمًا كبيرة من أجل الفوز بالكأس، ولكن هناك لاعبين تتأثر بالضغوط في المباريات الجماهيرية، وهو الأمر الذي قد يؤثر على لاعبي الزمالك".
وأضاف: "لاعبي الأهلي لديهم ثقة كبيرة، والفريق يسير بشكل طيب في المباريات الأخيرة ويحقق مكاسب كبيرة، ولكن لاعبي الزمالك يعانون من الضغوط الكبيرة، لكن تلك المباراة دائمًا تشهد حالة تركيز من اللاعبين، ويكون نجوم الفريقين في قمة تركيزهم، بالإضافة لوجود حالة قلق وتوتر أيضا في المعسكرين".
وزاد: "لعبت في الأهلي لفترة طويلة، وكان هناك تفوق من جانب الفريق الأحمر، لكن كان هناك حالة قلق أيضًا كانت في معسكر الفريق، وكرة القدم تحتمل جميع النتائج، واللاعب الذي يحصل على الثقة في بداية المباراة سيقدم مستوى جيد، كما أن الجماهير يكون له دور كبير في دعم ومؤازرة اللاعبين، وأي لاعب يظهر بشكل جيد ينال ثقة كبيرة من المدرجات".
وأكمل:"عبدالله السعيد بالتأكيد سيختلف أدائه عن بيراميدز بسبب معدل الجري المختلف في الزمالك، وأشعر بأن اللاعب يريد إثبات ذاته خصوصا بعد انتقاله للزمالك رغم أنه لاعب كبير، ولكنه يريد أن يكون أكثر إيجابية ولم يقدم الانتاج المنتظر مع الفريق الأبيض، لأنه يجري كثيرًا ونسبة تمركزه في الملعب قليلة، وهو يفعل ذلك من تلقاء نفسه لأنه يريد أن يكون إيجابيًا في الملعب".
وأوضح: "جوزيه جوميز لو أراد أن يجعل عبدالله أكثر إيجابية، عليه اللعب بثنائي ارتكاز وهم دونجا ومحمد شحاتة وأمامهم عبدالله السعيد في مركز الوسط المهاجم، ووقتها قد يظهر بمستوى طيب خلال اللقاء، ومحمد شحاتة لاعب جيد ولديه ميول هجومية أيضا".
وتابع: "ناصر منسي أيضا من المهاجمين الجيدين، والزمالك يحتاج أيضا للتعاقد مع مهاجم جديد، وعلى الناحية الثانية لو بدأ موديست في تشكيل الأهلي سيلعب الفريق منقوصا، وسيرتاح دفاع الزمالك".
وأشار إلى أن كولر سيلجأ للضغط العالي في بداية اللقاء على الزمالك من أجل حسم اللقاء مبكرا، وحال عدم نجاح طريقته سيعود لاعبي الأهلي إلى وسط ملعبهم، مشيرا إلى أن جوميز لن يلجأ للضغط على الأهلي خوفا من فتح خطوطه في الخلف، والمدربين لديهم رغبة في تحقيق اللقب بكل تأكيد.
وأتم: "من الوارد وصول المباراة إلى ركلات الجزاء والتي ستشهد حماس وقوة بين الفريقين، ومحمد عواد الأقرب لحماية عرين الزمالك، ومحمد صبحي يلعب بقدمه جيدًا ويمتاز بالهدوء في المباريات، لكن هناك أمور تساهم في تغيير وجهات النظر، ولكن وجهة نظري أن عواد الأفضل لبدء اللقاء".

اخبار الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو  فاز الإسماعيلى على فاركو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". سجل هدفى الإسماعيلى عمر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد