أخر الاخبار

 

محمد صلاح: قدرات جوميز مع الزمالك ستظهر أمام الأهلي.. أحمد عادل الخواجة استقر على هذه المجموعة

8 مارس 2024 الساعة 12:04 صباحا
محمد صلاح: قدرات جوميز مع الزمالك ستظهر أمام الأهلي.. أحمد عادل الخواجة استق


محمد صلاح: قدرات جوميز مع الزمالك ستظهر أمام الأهلي.. والمباراة ستكون مفتوحة
 
أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، أن مواجهة نهائي كأس مصر سوف تحسم في المستطيل الأخضر، مشيرا إلى أن هناك علاقات طيبة حاليا تجمع مسئولي الأهلي والزمالك، وهو الأمر الذي سينعكس بالإيجاب على الجماهير بين الفريقين داخل الملعب.
وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "أتمنى أن تستقبل جماهير الناديين عبدالله السعيد وإمام عاشور بشكل جيد، وأتمنى أن يتم التعامل بحكمة، وأن يكون هناك روح إيجابية في الملعب بين جميع عناصر الفريقين، ولقطة حسن شحاتة ومحمود الخطيب والاتجاه نحو الجمهور كان تلقائية، ولم يكن مرتبا لها".
وأضاف: "المباراة في السعودية سوف تكون هناك مراقبة كبيرة للمدرجات، وأتمنى ظهور الجمهورين بشكل جيد، خصوصا في ظل الجهد المبذول من تركي آل الشيخ ومنظمي اللقاء".
وأكمل: "مباراة الأهلي أمام الزمالك ستكون احتكاك قوي لـ جوميز وستظهر قدرات المدرب، خصوصا أنه لم يستقر على التشكيل الأساسي للفريق الأبيض منذ توليه المسئولية، والمباراة ستحسم في الملعب فقط بعيدا عن تصريحات المدربين أو التقاط أي صور مع الجماهير، وسنعرف الفائز منذ أول ربع ساعة في اللقاء، وسيظهر الفريق الذي سيهاجم والآخر الذي يدافع، وعنصر التوفيق سوف يكون له دور كبير".
وواصل: "تشكيل الزمالك يبدو معروف في الدفاع المثلوثي وعمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد، والازمة ستكون في خط الوسط، سواء دونجا او عبدالله السعيد، والأهلي لديه تشكيل ثابت حتى في ظل الغيابات يدخل لاعبين آخرين".
وختم: "نصف ملعب الفريقين والحراس لو كانوا موفقين، سوف يكون لهم دور في حسم اللقاء، الأهلي والزمالك سوف يلعبان جيم مفتوح، وستكون هناك أهداف كثيرة في المباراة".
أحمد عادل: جوميز استقر على 60% من قوام الزمالك.. وإمام عاشور كواليتي مختلف
 
أكد أحمد عادل نجم الأهلي السابق، أن التكتيك هو أساس كرة القدم، ومانويل جوزيه كان يلعب بتكتيك واحد محليا وقاريًا، وفي وجود لاعبين مميزين استطاعوا تنفيذ أفكاره على مدار سنوات عديدة، وحصدوا العديد من البطولات.
وقال عادل في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "جوزيه جوميز مدرب الزمالك، بدأ يضع يديه على نقاط القوة والضعف، واستطاع الوصول بنسبة 60% إلى التشكيل الأنسب واللاعبين الذين تستطيع تنفيذ أفكاره، وسنرى هل سوف تستطيع الصفقات الجديدة التأقلم والظهور بشكل طيب خلال الفترة المقبلة".
وأضاف: "من الصعب أن يلعب عبدالله السعيد في مركز 6 مباراة كاملة، ومحمد عواد الأنسب لحراسة مرمى الزمالك".
وحول أبرز ذكرياته في لقاء القمة، قال: "كانت مواجهة نهائي كأس مصر 4-3، والذي كان من أمتع مواجهات الفريقين، بعدما نجح الأهلي في حسم اللقاء، بعدما كان متأخرًا في أكثر من مرة، ومانويل جوزيه لم يقم بشحن اللاعبين أو بالضغط عليهم عصبيًا، هو دائمًا فقط كان يقوم بتحفيز اللاعبين أو يتحدث معهم بطريقة قوية لاستفزاز طاقاتهم داخل المستطيل الأخضر، وكان دائما يتعامل نفسيا بشكل جيد مع اللاعبين".
وأكمل: "جوزيه كان مسيطرًا على اللاعبين، خصوصا أنهم كانوا نجومًا في تلك الفترة، وكان من الصعب أن يحكم هؤلاء العناصر سوى مدرب بشخصية مانويل جوزيه".
وزاد: "إمام عاشور ترك انطباع جيد لدى جماهير الأهلي بعدما استطاع التألق في العديد من المباريات الكبيرة، وهو من أفضل كواليتي اللاعبين، ومستواه يتطور بشكل واضح، وقادر على نقل الهجمة، والتسديدات القوية بكلتا القدمين، وكذلك يقوم بالزيادة العددية بشكل جيد".
وأتم: "إمام عاشور أصبح من العناصر التي تثق فيهم الجماهير، ولكن هل يتأثر بالضغوط أمام الزمالك، الأمر سيرجع بكل تأكيد للشخصية، ولو كان في حالته سيفرق مع النادي الأهلي".

اخبار الزمالك

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر هاني عصام   كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن واقعة مثيرة عقب مران الفريق بالأمس وبعد إعلان قائمة الفريق لمباراة الجونة في بطولة الدوري.وأكد المصدر أن محمد أفشة لاعب الفريق

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم عبد العزيز عيسى ..نكشف الرقم الذى حدده دريمز لبيعه

  نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

  تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
المزيد