أخر الاخبار

 

شاهد الجونة يسجل من جديد فى الزمالك بأخطاء قاتلة تعرف على النتيجة

12 مارس 2024 الساعة 10:40 مساء
شاهد الجونة يسجل من جديد فى الزمالك بأخطاء قاتلة  تعرف على النتيجة


 
الزمالك يواصل الصيام التهديف فى لقاء الجونة 
 
انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الجونة المقامة باستاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الجونة بهدف دون رد.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي و أحمد فتوح و حمزة المثلوثي ومحمود علاء و عمر جابر و نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" وأحمد حمدي و ناصر ماهر و سامسون أكينيولا و محمود عبد الرازق "شيكابالا".
الزمالك رغم سيطرته على مجريات الأمور طوال 45 دقيقة الا انه واصل الصيام عن التسجيل ولم يترجم سيطرته إلى أهداف رغم الوصول إلى مرمى الجونة فى أكثر من مشهد عن طريق أحمد حمدي ومحمود علاء وشيكابالا وناصر ماهر  مع محاولات سامسون وفتوح وعمر جابر لكن تكفل صبحي سليمان حارس مرمى الجونة ومدافعيه فى الزود عن مرماهم وخطف رضا صلاح، هدف التقدم، من خطأ فى التمركز من محمود علاء. 
 
جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، وفي الدقيقة الثالثة سجل فرانك إيتوجا هدفا للجونة ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وكاد أحمد حمدي أن يحرز الهدف الأول للزمالك من تسديدة من داخل منطقة جزاء الفريق الساحلي ولكن الحارس تصدى لها وحولها لركنية، وبعدها سنحت فرصة لمحمود علاء من تسديدة من داخل منطقة جزاء الجونة حولها الدفاع لركنية.
وفي الدقيقة 14 سدد فرانك ايتوجا كرة من خارج منطقة جزاء الزمالك تصدى لها محمد صبحي، وتوالت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 23 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لكمال أبو الفتوح لاعب الجونة لتعمده لمس الكرة بيده، وفي الدقيقة 30 تمكن رضا صلاح من تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض بعدما انفرد بمرمى محمد صبحي وسدد الكرة على يمين الحارس وذلك بعد ان خطف الكرة من أحمد حمدي ومحمود علاء.
وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لنور السيد في الدقيقة 41 للخشونة مع نبيل دونجا،
وسدد شيكابالا، ضربة حرة حصل عليها ناصر ماهر لكن صبحي سليمان، تصدى لها لتصل إلى ناصر ماهر الذى سدد من جديد فى يد حارس مرمى الجونة. 
وبعدها حصل أحمد محمود على بطاقة صفراء للخشونة مع أحمد فتوح ، ولم يحتسب حكم المباراة محمد سلامة ميدو ركلة جزاء واضحة لعمر جابر بعد لمس الكرة يد لاعب الجونة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 46 لينتهي الشوط بتأخر الزمالك ليطلق بعدها حكم المبارة صافرةنهايةالشوطالأول .
 
مع مطلع الشوط الثاني ينجح الزمالك في كسر صيامه عن طريق أحمد فتوح بضربة رأس من عرضية شيكابالا فى الدقيقة 51.
ومن هجمة مرتدة يرسل نبيل عماد دونجا، كرة طولية يقابلها فتوح ، بيسراه عرضية قابلها سامسون أكينيولا داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 56 ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف. 
ويجري جوزيه جوميز، تغيرين دفعة واحدة بمشاركة عبد الله السعيد ومصطفى شلبي على حساب احمد حمدي ومحمد أشرف روقا. 
ويرد علاء عبد العال باشراك أشرف مجدي ومحمود العكش .
ويتراجع الزمالك بدون داعي حيث كثف من هجومه حتى نجح ايمانويل لاكي من تسجيل الهدف الثاني من ضربة رأس من عرضية مازن ياسر .
ويواصل الزمالك الاندفاع الهجومى ومن هجمة مرتدة يسجل فرانك ايتوجا بعد انفراد تام بمرمى محمد صبحي بعد تمريرة أشرف مجدى .
ويشارك يوسف أوباما بدل من شيكابالا 

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد